آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

أكّدت لـ"اليمن اليوم" أنّ ابنتها أغلى شيء عندها

الفنانة إيمان العاصي تعشق الأزياء بجنون وتشعر بالراحة أثناء التسوق

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- الفنانة إيمان العاصي تعشق الأزياء بجنون وتشعر بالراحة أثناء التسوق

الفنانة إيمان العاصي
القاهرة - سارة رفعت

تنتظر الفنانة إيمان العاصي عرض مسلسل "السبع بنات" مع الفنانة علا غانم وريم البارودي وميريهان حسين، ومن المقرر عرضه قريبًا على إحدى القنوات الفضائية.

وكشفت الفنانة الرقيقة إيمان العاصي لـ"اليمن اليوم" عن سر تحمسها للمسلسل، أنّ قصة المسلسل متميزة بالفعل، مما جعلها متحمسة للمشاركة فيه، بالإضافة إلى عوامل أخرى وأهمها المخرج محمد النقلي والذي قدمت معه تجربة سابقة في الدراما الطويلة من خلال مسلسل "حب لا يموت" الذي حقق نجاحًا كبيرًا رغم عرضة في موسم غير رمضاني، وكذلك السيناريست أحمد صبحي الذي يتميز بكتابته المشوقة للمشاهد.

وأوضحت إيمان أنها تقدم في المسلسل شخصية مفاجئة للجمهور وهي شخصية مركبة لبنت من حارة تسعى إلى أن تصبح غنية بأي طريقة ووسيلة ولا يشغل تفكيرها سوى مصلحتها الخاصة فقط، لذلك تقرر الوصول للقمة تحت أي ظروف.

وأشارت إلى أن كواليس العمل تمتلئ بالمرح وحب العمل، فتجربة المسلسلات الطويلة مرهقة نظرًا لأنها تحتاج إلى وقت طويل في التصوير، مضيفة أن هذه المسلسلات أثبتت نجاحها خلال الفترة الماضية خاصة في ظل وجود مسلسل جيد ومشوق لا يشعر الجمهور عند مشاهدته بالملل، ولكن عندما يحدث العكس ينصرف الجمهور عن متابعة المسلسل نظرا لعدم وجود السيناريو الجيد الذي يكون عامل جذب قوي للمشاهد.

وذكرت أنّها أوشكت على الانتهاء من مسلسلها "الدخول في الممنوع"، وهو تأليف الدكتور عمرو عبد السميع، سيناريو وحوار وإنتاج محمد الباسوسي، وإخراج محمد النجار، وبطولة أحمد فلوكس، بشرى، عزت أبو عوف، سوسن بدر، نورهان، أمينة، وإيناس النجار.

ورفضت إيمان الإفصاح عن دورها في المسلسل، معلنة أنه مختلف تمامًا عن أدوارها السابقة، وواعدة الجمهور بمسلسل يستحق المشاهدة، مشيرة إلى أن المسلسل يدور حول فساد عدد من الجمعيات الأهلية في مصر، وتلقيها الدعم المادي والمعنوي من قبل دول أجنبية كبرى.

وأفادت إيمان أن هناك أكثر من مسلسل معروض عليها سيقدم خلال شهررمضان المقبل، ولكنها لم تقرر بعد المشاركة في أيهم، وذلك لأن لها هدف محدد وهو العمل الجيد وليس المشاركة في أي عمل من أجل التواجد فقط، كما أنها لا يشغلها البطولة المطلقة لذات السبب.

وأوضحت إيمان أنّ سبب قلة أعمالها السينمائية، هو أن الأعمال التي تُعرض عليها، غير جديرة أن تقوم بها، كما أن معظمها يكون متشابهًا لأفلام تم عرضها بالفعل.

ولفتت خلال حديثها إلى "اليمن اليوم" إلى أنّها تعشق الأزياء بجنون، وتعتبر نفسها متابعة جيدة جدا لهذا المجال، كما أنها تختار ملابسها بنفسها، لما لها من ذوق خاص في اختياراتها، مضيفة أنها تشعر بالراحة عندما تتسوق، مثلها مثل جميع السيدات والفتيات، فهي لديها داء الشراء والتسوق.

وأفصحت عن سر رشاقتها في الطعام الصحي، خاصة أنها ليست من الناس الذين يأكلون كثيرا، ولكن القليل يشبعها، وهي تعتبر أن هذا ميزة كبيرة جدا، والبعض يحسدها عليها.

وتابعت أنها تنتظر وقت فراغها، حتى تقضيه مع ابنتها الصغيرة "ريتاج"، كي تعوضها الوقت التي تقضيه في تصوير أعمالها، حيث يلعبان ويسافران معا، فهي تمثل لها أهم شخص في حياتها.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة إيمان العاصي تعشق الأزياء بجنون وتشعر بالراحة أثناء التسوق الفنانة إيمان العاصي تعشق الأزياء بجنون وتشعر بالراحة أثناء التسوق



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen