آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

نفت عبر لـ"اليمن اليوم" وجود خلافات مع ظافر العابدين

هند صبري تعتبر "حلاوة الدنيا" دعوة للتفاؤل لمرضى السرطان

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- هند صبري تعتبر "حلاوة الدنيا" دعوة للتفاؤل لمرضى السرطان

هند صبري
القاهرة / شيماء مكاوي

كشفت الفنانة هند صبري، عن سعادتها بنجاح مسلسل " حلاوة الدنيا " وبردود الفعل الإيجابية عن العمل، قائلة: "جائتني ردود الفعل عن الحلقات الأولى من العمل ووقتها كنت أواصل تصوير العمل وكانت معظمها إيجابية وأعطتني دفعة قوية جدًا أنا وباقي الفريق، حيث أشاد الجميع بالفكرة لأن العمل يناقش حياة مريض السرطان ومشاعره ويعطي له دعوة للتفاؤل والأمل وأن مرض السرطان ليس نهاية العالم ومن الممكن أن نتحداه ويتم شفاؤنا منه".
 
وأضافت صبري، في حديث خاص لـ"اليمن اليوم": "معظم الناس لديهم دائمًا اعتقاد بأنه مرض الموت وليس بإمكاننا الشفاء منه لذا نجدهم مستسلمين وأحيانًا لا يفكرون في العلاج لأنه بلا أمل ، لذا قررت أن أعطيهم رسالة عبر هذا العمل وأؤكد لهم على فكرة إمكانية الشفاء من هذا المرض إذا كان لدينا الإرادة والعزيمة لذلك".
 
وبشأن التعاون مع الفنان ظافر العابدين، أوضحت صبري: "التعاون كان مثمرًا للغاية وهذا لم يكن التعاون الأول فيما بيننا فقد تعاونا من قبل في العديد من الأعمال، ويعتبر مسلسل " حلاوة الدنيا " العمل الرابع الذي يجمعنا معًا، وبيننا كيمياء في العمل والحمد لله الجمهور تفاعل معنا كثيرًا وتعاطف معنا أكثر"، نافية تمامًا وجود خلافات بينهما، مضيفة "أنا أعتز به كزميل وصديق كثيرًا وهو فنان رائع وعلاقتنا علاقة طيبة".
 
وبخصوص الأقاويل التي تناثرت أن العمل "كئيب"، أكدت صبري أنها سمعت تلك الأقاويل وشعرت بالحزن، لا سيما أن القضية الأساسية للعمل هي دعوة للتفاؤل وتحدي المرض والصعاب وهو عمل اجتماعي ورومانسي، مشيرة إلى أنها تعايشت بالفعل مع مرضى للسرطان من أجل أن تجسد شخصية "أمينة" بشكل واقعي وأقرب للحقيقة، ومن ضمن تلك المرضى إحدى صديقاتها التي أصيبت بمرض السرطان لكن للأسف توفت، مردفة "نقلت أحاسيس مرضى السرطان بشكل حقيقي للمشاهد وأيضًا شكل الشخصية، فأنا تعمدت أن أظهر بدون شعر وأن أرتدي الباروكة في معظم مشاهد العمل وكل هذه الأشياء جعلت المشاهد يتأثر كثيرًا بشخصية "أمينة" .
 
وفيما يخص مشاركة الفنانة "ياسمين غيث" كأحد المتعافيات من مرض السرطان في هذا العمل، قالت صبري: "مشاركتها في العمل أعطى للعمل ثقلًا وأضاف كثيرًا لمصداقيته لدى الجمهور، وأكد على رسالته، أن هناك متعافيات من السرطان تحدو المرض وما زالوا على قيد الحياة ويتمتعون بحياتهم بكامل تفاصيلها".
 
وفيما يتعلق بأكثر الأعمال الدرامية التي تابعتها في شهر رمضان الماضي، أشارت صبري إلى أنها للأسف لم تتابع معظم الأعمال لأنها كانت تصور العمل حتى الأيام الأخيرة من الشهر الكريم، ولكنها تابعت بعض الأعمال بعد انتهائها من التصوير، وأشادت كثيرًا بمسلسل " لأعلى سعر" للفنانة نيللي كريم .
 
وتطرقت صبري للحديث عن السينما ومشاركتها في فيلم "الكنز"، قائلة: "أعتز كثيرًا بهذه التجربة والعمل مع الفنان محمد رمضان ومحمد سعد وأقدم من خلاله شخصية ستكون مفاجأة بكل المقاييس للمشاهدين، كما أنني أعتبر نفسي من المحظوظين للعمل مع المخرج شريف عرفة فهو مخرج مبدع ومتمكن كثيرًا من أدواته الفنية والإخراجية".
 
وبشأن العمل مع الفنان محمد رمضان، نوهت صبري إلى أن "العمل معه كان أكثر من رائع، وهو فنان بكل ما تحتويه الكلمة من معنى ومتمكن كثيرًا من أدواته الفنية، وكذلك العمل مع الفنان محمد سعد، لا يمكن أن أصف مدى روعة العمل مع فنانين مبدعين مثلهما"، لافتة إلى أنه حتى الآن لم يتم عرض عليها أعمال تجعلها توافق على تقديمها رمضان المقبل، مضيفة "أنا يهمني أن أقدم عمل فني جيد ولا يهمني التواجد بالقدر ما يهمني النجاح وتقديم عمل جيد يحترم عقل المشاهد".

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هند صبري تعتبر حلاوة الدنيا دعوة للتفاؤل لمرضى السرطان هند صبري تعتبر حلاوة الدنيا دعوة للتفاؤل لمرضى السرطان



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 17:30 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 13:56 2021 الإثنين ,24 أيار / مايو

بريشة : علي خليل

GMT 08:30 2021 الثلاثاء ,20 تموز / يوليو

سوبارو تكشف عن سيارة جبارة للطرق الوعرة

GMT 05:16 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

نشاطات واعدة تسيطر عليك خلال الشهر

GMT 08:19 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

"جبل السودة" لمحبي الطبيعة الساحرة والخيال

GMT 16:21 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 14:30 2018 السبت ,12 أيار / مايو

نسب النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 02:04 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

الهردومي يؤكد الانتصار على الجيش مهم لخنيفرة
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen