أوضحت لـ"اليمن اليوم" حرصها على التواصل مع القطاع الخاص

سحر نصر تؤكّد أن تنمية سيناء تهدف إلى القضاء على التطرف

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- سحر نصر تؤكّد أن تنمية سيناء تهدف إلى القضاء على التطرف

الدكتورة سحر نصر
القاهرة- إسلام عبد الحميد

أكدت وزيرة التعاون الدولي، الدكتورة سحر نصر، حرص الوزارة على التواصل المستمر مع القطاع الخاص والمجتمع المدني والقطاع المالي، لدعم وتنمية المشروعات، موضحة أن الوزارة لا تزاحم القطاع الخاص بل تسعى لتحقيق شراكة استراتيجية معه

وكشفت نصر في تصريح خاص لـ "اليمن اليوم" أن الحكومة تعطي أولوية كبرى للاستثمار في محافظات الصعيد، لافتة إلى أنه يجرى حاليًا إعداد مشروع لتوفير فرص عمل في محافظات الصعيد من خلال تطوير البنية التحتية والطرق والصرف الصحي، والاهتمام بمحدودي الدخل، والاتجاه نحو إنشاء مشروعات استثمارية صناعية في جميع محافظات الصعيد للاتجاه بها نحو التصدير وفتح أسواق تصديرية جديدة والعمل على رفع معدلات النمو الاقتصادي، مشيرة إلى أنه جار الانتهاء من التفاوض المشترك مع البنك الأفريقي للتنمية للحصول على منحة موجهة نحو تنمية محافظات الصعيد.

وشددت "نصر" على أهمية التواصل مع المواطنين وأعضاء مجلس النواب، موضحة أن الحكومة تسعى للتواصل مع جميع فئات الشعب المصري وحريصون في برنامج الحكومة الشامل مشاركة جميع فئات الشعب في تحقيق أهدافه لصالح الوطن، مضيفة  أن الحكومة مهتمة بتنمية سيناء، لافتة إلى أنه من المقرر إنشاء جامعة متطورة في سيناء، بالإضافة إلى إقامة مشروعات لتوفير فرص عمل للشباب في سيناء، موضحة أن برنامج الحكومة تم وضعه لمشاركة المواطنين ومجلس النواب لتنمية العديد من المحافظات ومنها الصعيد وسيناء.

وأشارت نصر أن تنمية شبه جزيرة سيناء تهدف إلى التعمير والقضاء على الإرهاب من خلال النهضة التنموية، وقالت إن أعضاء مجلس النواب لديهم الفرصة الكافية لقراءة برنامج الحكومة الذي عرضه عليهم رئيس مجلس الوزارء المهندس شريف إسماعيل، الأحد الماضي.

وأوضحت نصر أن الحكومة تهدف إلى دعم القطاع الخاص والتنسيق معه للتحرك سريعًا نحو إقامة العديد من المشروعات الاستثمارية في محافظات مصر المختلفة، موضحة أن القطاع الخاص له الأولوية في سد الفجوة التمويلية، وفى حالة وجود أي نقص يأتى دور وزارة التعاون الدولى في توفير التمويل عبر الشركاء في التنمية لسد باقى الفجوة التمويلية، مؤكدة أن دور وزارة التعاون الدولي يتمثل في معرفة احتياجات الوزارات المختلفة وتلبيتها من خلال التواصل والتنسيق مع جهات دولية للحصول على منح وقورض ومعرفة أفضل الدول المانحة لمصر.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سحر نصر تؤكّد أن تنمية سيناء تهدف إلى القضاء على التطرف سحر نصر تؤكّد أن تنمية سيناء تهدف إلى القضاء على التطرف



GMT 14:17 2018 السبت ,07 إبريل / نيسان

طلعت حافظ يكشف زيادة محفظة البنوك السعودية

GMT 04:20 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

لاغارد تكشف تأثير زيادات أسعار النفط على الاقتصاد

GMT 03:14 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

نوفاك يكشف كيفية خروج روسيا من الاتفاق

GMT 11:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

غندور يؤكد أن التوتر بشأن "سد النهضة" صنيعة إعلامية

GMT 00:48 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

ايسايف يكشف أهمية المشروع النووي الروسي المصري

GMT 07:26 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

ليزر تُعلن سبب تردّد المصارف الأميركية في الاستثمار
اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سحر نصر تؤكّد أن تنمية سيناء تهدف إلى القضاء على التطرف سحر نصر تؤكّد أن تنمية سيناء تهدف إلى القضاء على التطرف



خلال حضورها أمسية رائعة بعد عرض فويتون في باريس

ناعومي كامبل تلفت الأنظار بفستان أنيق ومعطف جلدي

باريس ـ مارينا منصف
تُعدّ ناعومي كامبل واحدةً مِن أشهر عارضات الأزياء في العالم، بعد أن هيمنت على صناعة الموضة لأكثر مِن 3 عقود، لذلك لم يكن مفاجئًا أن تُولَى اهتماما كبيرا عندما خرجت في أمسية رائعة بعد عرض لويس فويتون خلال أسبوع أزياء باريس للرجال الخميس. وظهرت عارضة الأزياء البالغة من العمر 48 عاما، وفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بإطلالة ساحرة وهي ترتدي فستانا أنيقا بلون فضي معدني لامع، يتميّز بياقة مدورة مع شقّ صغير في أحد جانبيه. وأضافت كامبل إلى إطلالتها زوْجا من أحذية الكاحل القصيرة وتغطّت بمعطف جلدي وضعته على كتفيها، وأكملت إطلالتها الرائعة مع مجموعة من الأساور الفضية ونظارات شمسية أنيقة ذات إطار دائري أنيق، مع المكياج الناعم. وظهرت ناعومي في وقت سابق من ذلك اليوم، في عرض مساند أثناء حضورها العرض التقديمي المليء بالنجوم الذي قدّمه لويس فويتون الذي استضافه المخرج الفني للعلامة التجارية "فيرجيل أبلوه". يُذكر

GMT 04:30 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

الصين تعدّ أكبر مستهلك للمضادات الحيوية الزراعية

GMT 04:41 2018 الجمعة ,22 حزيران / يونيو

نقص الوزن يزيد خطر الإصابة بسرطان الثدي

GMT 03:06 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

التجديف في نهر فلتافا من أجمل الأماكن للمغامرين

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

توقعات بحدوث أزمات كبيرة في البورصة خلال أيار

GMT 11:24 2018 الثلاثاء ,19 حزيران / يونيو

"برادا" تقدم قمصانًا أنيقة بطريقة شبابية جديدة
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen