أبلغ "العربي الجديد" أنَّ تفاصيل فحص الأوراق سيُعلن عنها

شريف سامي ينفي تدخُّل الأمن القومي في صفقة "سي آي كابيتال"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- شريف سامي ينفي تدخُّل الأمن القومي في صفقة "سي آي كابيتال"

الدكتورشريف سامي ورجل الاعمال نجيب ساويرس
القاهرة – منى عبد الناصر

رفض رئيس هيئة الرقابة المالية المصري الدكتور شريف سامي ، التعليق على ما أثاره رجل الأعمال نجيب ساويرس من أن "الأمن القومي المصري" يعطل صفقة الاستحواذ على "سي آي كابيتال".

وأوضح في مقابلة مع "العربي الجديد "، إنه "بمجرد انتهاء الهيئة من فحص أوراق الصفقة سيتم الإعلان عن تفاصيلها على الفور"، نافيا "تدخل الأمن القومي في الصفقة". وقال الدكتور سامي منزعجاً: إن "ساويرس لم يكتب في مقاله أن الأمن القومي هو من يعطل تنفيذ الصفقة، اقرأوا جيدا".

وردا على أسباب عدم استكمال أوراق الصفقة، سأل سامي: "من أي متى نقول هناك دمغة ناقصة أو ورقة مش موجودة؟، سنعلن النتائج عندما ننتهي منها". ولم يحدد سامي إطارا زمنيا للانتهاء من فحص صفقة "سي أي كابيتال" المثيرة للجدل، إلا أنه أعرب عن أمله فى الانتهاء منها قريبا.

وكان رجل الأعمال نجيب ساويرس كتب مقالة مفصلة في صحيفة "أخبار اليوم" المصرية أمس اتهم فيها "البنك المركزي بمحاولة إفشال صفقة استحواذ شركة "أوراسكوم" للاتصالات والإعلام على "سي أي كابيتال"، من خلال الإيعاز للبنك الأهلي للدخول كمنافس على الصفقة، وهو ما تراجع فيه عقب شكوى ساويرس للحكومة ، وقال أن الأمن القومى منع الانتهاء من إنجاز صفقة "سي اي كابيتال" بعد 3 أشهر من السير فيها بحجة عدم استكمال الأوراق".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- شريف سامي ينفي تدخُّل الأمن القومي في صفقة سي آي كابيتال اليمن اليوم- شريف سامي ينفي تدخُّل الأمن القومي في صفقة سي آي كابيتال



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها بشكل انسيابي ينسدل على كتفيها

ريتا أورا تنطلق في تنّورة قصيرة ومثيرة بشكل خرافي

لندن_ كارين إليان
رفضت المغنية البريطانية، ريتا أورا، الخوف من الكشف عن جسدها الرشيق، ووصلت الخميس في تنورة قصيرة جدًا لحفلة إطلاق "كايل ديفول x جف لندن في لندن"، فهي معروفة بخياراتها الجريئة عندما يتعلق الأمر بالأزياء، وقد أعطت أورا بهدوء إلى المتفرجين لمحة عن خلفيتها في ثوب معدني، إذ كشفت التنورة القصيرة بشكل كبير عن مؤخرتها. وعادت ريتا إلى بريطانيا، بعد تصوير السلسلة الـ23 لبرنامج اختيار أفضل عارضة أزياء في الولايات المتحدة، وانضمت إلى لجنة التحكيم السلسلة حيث رأى المشاهدون العارضة إنديا غانت تفوز أخيرا بتاج التصفيات النهائية، وأثبتت أورا أن لديها أوراق اعتماد الأسلوب الراقي في أن تقدم خبرتها لنجوم عروض الأزياء المقبلين، حيث أقرنت التنورة الرقيقة بتيشرت واسع باللون الفضي. مع ظلال من برونزي وبريق يكمن في التفاصيل فوق الثوب الملفت، وصففت شعرها في شكل انسيابي أنيق ينسدل على كتفيها، فيما وضعت مجموعة من الخواتم الفضية في أصابع…

GMT 05:41 2017 الإثنين ,09 كانون الثاني / يناير

الذوادي يؤكد أهمية استغلال الموارد لدعم الاقتصاد

GMT 03:21 2017 السبت ,07 كانون الثاني / يناير

الطاهر بولنوار يأمل في السيطرة على السوق الجزائري

GMT 03:19 2017 الأربعاء ,04 كانون الثاني / يناير

مقران عزوزة يكشف عن مشاكل الاستثمار في الجزائر

GMT 02:09 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

مناصرة يطالب بتنظيم حوار اقتصادي في الجزائر

GMT 03:05 2016 الأحد ,18 كانون الأول / ديسمبر

منجي المقدم يعلن أنّ الاقتصاد التونسي لم ينتعش

GMT 12:54 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

قيس السلطاني يُشددّ على الالتزام بحقوق السجناء

GMT 02:01 2016 الخميس ,15 كانون الأول / ديسمبر

لايتنر يكشف أن الأموال المنهوبة لن تظل مع سويسرا

GMT 00:53 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عبدالله يؤكّد اتفاق "أوبك" سيقلّل عجز الموازنة
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen