آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

كشف لـ"اليمن اليوم" استعداده لمنافسات المونديال

كوبر يأمل في وصول منتخب مصر إلى كأس العالم

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- كوبر يأمل في وصول منتخب مصر إلى كأس العالم

المدير الفني للمنتخب الوطني المصري هيكتور كوبر
القاهرة - احمد السيد

يُعدّ المدير الفني للمنتخب الوطني المصري هيكتور كوبر، من أكثر المدربين الذين عانوا، من الهجوم الإعلامي غير المبرر، وتارة يتحدثون عن الاختيارات، وتارة أخرى يتحدثون عن الأداء، دون أن وضع النتائج في الاعتبار، وفي البداية أكد كوبر أن الجهاز الفني يلقي كل الدعم من قبل مجلس إدارة الاتحاد، برئاسة المهندس هاني أبوريدة، الذي يوفر كل الإمكانات للفريق من أجل الوصول لمونديال روسيا 2018.

وأكد هيكتور كوبر في حوار مع "اليمن اليوم" أن المنتخب يسير في طريقه الصحيح سواء كان في التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم، الذي حقق فيها العلامة الكاملة في عدد النقاط وكذلك النتائج الإيجابية، التي حققها المنتخب في نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي أقيمت في الغابون، وصعد إلى المباراة النهائية نتيجة تكاتف كل الأيدي سواء من مجلس الإدارة بجميع أعضائه بالإضافة إلى التواجد والمتابعة المستمرة من قبل المهندس هاني أبوريدة التي تعطي الجميع دفعه قوية للأمام بالإضافة إلى التفاهم التام بين أعضاء الجهاز الفني الذين يتناقشون في كل كبيرة وصغيرة في شؤون المنتخب ويستقرون في النهاية على قرار يكون لمصلحة المنتخب.

وأضاف كوبر أن مدير المنتخب الوطني المهندس إيهاب لهيطه، يبذل أقصى جهد لتوفير كل سبل الراحة للجميع، حيث يقوم بدور بارز في استقرار المنتخب، وأشار المدير الفني أنه سعيد بمستوى جميع اللاعبين من خلال المشاركة في التدريب، وأن اللاعبين الجدد سيكون لهم نصيب في المشاركة الفعالة في اللقاء الودي مع توغو، الثلاثاء المقبل، في إطار الاستعدادات لمباراة تونس.

وقال كوبر أن هذه المرحلة من أهم المحطات في تاريخ الكرة المصرية، نظرًا لوجود فيها تصفيات بطولتي كأس العالم والأمم الأفريقية معًا، حيث يتطلع الجميع للتأهل للمونديال وهذا الهدف الأساسي، الذي وضعته نصب عيني منذ توليتي المسؤولية الفنية للمنتخب المصري الذي اعتبره فوق رؤوس الجميع ثم التأهل لنهائيات بطولة كأس الأمم والمنافسة على الفوز باللقب، وأوضح أنه يثق في قدرات اللاعبين ومدى قدرتهم للاستجابة إلى تنفيذ تعليمات الجهاز الفني، خلال التدريبات والمباريات، وقال كوبر" في بعض الأحيان لا يعجب أداء المنتخب البعض ولهم الحق في ذلك، ولكني كمسؤول عن المنتخب يهمني النتائج في المقام الأول".

ونفى المدير الفني للمنتخب وجود أي عروض لتولي منتخبات أخرى، وقال" أحترم تعاقدي مع الاتحاد المصري وبذلك فأنا مستمر في قيادة المنتخب حتى نهاية المشوار الذي أمل أن يتحقق فيه النجاح وآمال كل المصرين، وهذا ما أسعى إليه كمدير فني ومعي باقي أفراد الجهاز الفني والإداري والطبي وقبل كل ذلك مجلس الإدارة الذي يضع الخطوط العريضة لمستقبل الكرة المصرية".

وكشف أنه لا يوجد أي خلاف شخصي مع أي لاعب وإنما الخلاف في كيفية تنفيذ التعليمات الخاصة بالجهاز الفني للاعبين، وأن باب المنتخب مفتوح أمام جميع اللاعبين سواء المحترفين بالخارج أو المتواجدين بالداخل الذين نتابعهم عن قرب وأضاف أنه لم يضم لاعبًا جزافًا على الاطلاق وإنما يكون الاختيار طبقًا لمصلحه المنتخب وليس لمصلحه لاعب مها كان".

واختتم كوبر تصريحاته بالتأكيد على متابعته المستمرة عن قرب لمنتخبي تونس وأوغندا حيث نلتقي مع الأولى في أول جولة بتصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية في النصف الأول من شهر يونيو/حزيران المقبل، والثانية في التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم، حيث اعتبر لقاء الذهاب مع أوغندا عنق الزجاجة في التصفيات، حيث نسعى إلى تحقيق الفوز للاقتراب بطريقه مباشرة للمشاركة في المونديال العالمي في روسيا.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوبر يأمل في وصول منتخب مصر إلى كأس العالم كوبر يأمل في وصول منتخب مصر إلى كأس العالم



GMT 00:10 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مدرب منتخب مصر يأسف لما يحدث مع المحترفين

GMT 14:47 2018 الأحد ,24 حزيران / يونيو

كوبر يندهش من استخدام " الفرعون " في السياسية

GMT 18:14 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

هيكتور كوبر يشرح مدى حسرة المنتخب المصري

GMT 02:16 2018 الإثنين ,04 حزيران / يونيو

كوبر يُوضّح إعداد بدلاء للعب في مركز صلاح

إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 17:30 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 13:56 2021 الإثنين ,24 أيار / مايو

بريشة : علي خليل

GMT 08:30 2021 الثلاثاء ,20 تموز / يوليو

سوبارو تكشف عن سيارة جبارة للطرق الوعرة

GMT 05:16 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

نشاطات واعدة تسيطر عليك خلال الشهر

GMT 08:19 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

"جبل السودة" لمحبي الطبيعة الساحرة والخيال

GMT 16:21 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 14:30 2018 السبت ,12 أيار / مايو

نسب النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 02:04 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

الهردومي يؤكد الانتصار على الجيش مهم لخنيفرة
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen