مقتل إثنين من مليشيات الحوثي وصالح الإنقلابية برصاص قوات الجيش اليمني أثناء محاولتهم التسلل لزرع عبوة ناسفه في القصر الجمهوري في محافظة تعز جنوب اليمن رئيس الحكومة اليمنية الدكتور أحمد عبيد بن دغر يصل الى مدينة عدن جنوب اليمن قادما من محافظة الغيظة مواجهات بين الجيش والإنقلابيين في مديريتي المتون والمصلوب بن حبتور يهنئ الحوثي والمخلوع بذكرى الإنقلاب من ميدان السبعين تحليق مكثف لطيران التحالف في أجواء صنعاء وضواحيها اعتراض صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون باتجاه مأرب الاف الحوثيين يحتفلون بذكرى سيطرتهم على صنعاء مواجهات عنيفة تدور الان بين الجيش الوطني والحوثيين في منطقة الغرفة ومعسكر السلان في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف شمال شرقي اليمن مقتل القيادي جماعة الحوثيين أبو جبريل قائد قناصة المليشيات بمواجهات مع قوات الجيش الوطني بجبهة ثأر صلة بمنطقة البقع في محافظة صعدة اقصى شمال اليمن. قوات الجيش السوري تصل إلى ضفة الفرات الشرقية
أخر الأخبار

أوضح أن كوبر غيَّر شكل الفريق وتفكيره وأنه الأنسب للمرحلة

معلول يُعلن أن المصريين لديهم فرصة لتخطي تونس

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- معلول يُعلن أن المصريين لديهم فرصة لتخطي تونس

نبيل معلول
القاهرة-اليمن اليوم

أعلن نبيل معلول المدير الفني للمنتخب التونسي، أن منتخب مصر يمتلك الأفضلية المباراة التي تجمع الفريقين يونيو/حزيران المقبل. ويحل المنتخب المصري 11 يونيو/حزيران ضيفا على ملعب رادس، لمواجهة تونس في الجولة الأولى لمباريات المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019.

 وقال معلول  إنه من الصعب التكهن بنتيجة المباراة، مهما كانت قوة أي فريق في الوقت الحالي، مضيفاً "كل المباريات لا يوجد بها نتائج كبيرة، تعادل أو بفارق هدف، حتى مباريات دوري الأبطال بين الأهلي أو الزمالك والأندية التونسية لا توجد بها نتائج كبيرة".

وتحدث معلول الذي تولى المهمة قبل أيام عن المصاعب التي يعاني منها، قائلا "المشكلة بالنسبة لي أو لأي مدرب آخر، أن التحضير للمباراة سيكون خلال 5 أيام فقط، حيث يسبق المباراة، جولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، وهو ما يؤخر انضمام معظم اللاعبين". وواصل "الأفضلية للمنتخب المصري نظرا للفترة الطويلة التي قضاها مدربهم الأرجنتيني هيكتور كوبر في منصبه، لقد طوَّر كثيرا في آداء المنتخب المصري، لقد شاهدت مباريات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة وقمت بتحليلها فضائيا".

وواصل مدح كوبر قائلا "لقد غيَّر فكر المنتخب المصري سواء اللاعبين أو شكل الفريق، دافعت عنه قبل أمم أفريقيا، هو يتبنى تفكيرا نجح فيه، وطريقته هي التي تتناسب مع المنتخب المصري". وتابع  "نوعية اللاعبين وقدراتهم هي التي تعطي الهوية وليس المدرب، لقد اعتبرت أن وصول المنتخب المصري لنهائي أفريقيا انجاز كبير بعد غياب متتالي لأكثر من مرة، وبعدما قدم مستوى مميز".

وختم حديثه في هذه الجزئية قائلا "كوبر يمتلك أفضلية معرفته بالمنتخب المصري، علما بأن هذه هي المرة الخامسة التي أعود فيها لتدريب نسور قرطاج".

وعن رأيه بالنسبة لموقف لاعب الأهلي علي معلول، في ظل عدم مشاركته أساسيا على منتظم، وما إذا كان يفضل عودته للدوري التونسي أو بقائه في القاهرة، قال "هذا السؤال محرج للغاية، أنا ضد عودة أي لاعب للدوري التونسي، هذا مبدأ عام".

وتابع "أفضل أن يكون هناك أكثر عدد ممكن من اللاعبين يشاركون خارج الدوري المحلي، وبقاء معلول حال مشاركته في الأهلي الذي يتصدر دائما ويشارك سيكون أفضل، لكنه لا يشارك في دوري الأبطال". وعن مباراة الترجي والنجم التي تقام، الخميس، وتحسم لقب الدوري التونسي، قال "أنا مدرب المنتخب حاليا، أتمنى تكون مباراة في المستوى، بخاصة وأنها تضم 8 لاعبين أو أكثر من صفوف المنتخب".

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- معلول يُعلن أن المصريين لديهم فرصة لتخطي تونس اليمن اليوم- معلول يُعلن أن المصريين لديهم فرصة لتخطي تونس



GMT 00:31 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

أكد أنه لم يمنع المدرب العام من التصريح للإعلام

GMT 04:54 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

الأنصاري يطالب خيطان الاستعداد للصليبيخات

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

محمود الخطيب يكشف عن ثقته في لاعبي الأهلي

GMT 08:26 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

غاريدو ينفي الهجوم على إدارة الرجاء في تصريحات

GMT 13:33 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

طارق يحيى يشدد على أهمية لقاء المصري

GMT 06:58 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

العماري يؤكد أنه قرر الترشح لأمانة صندوق الزمالك

GMT 08:40 2017 الخميس ,14 أيلول / سبتمبر

فوزي البنزرتي يعلن جاهزية الترجي للقاء الأهلي
اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- معلول يُعلن أن المصريين لديهم فرصة لتخطي تونس اليمن اليوم- معلول يُعلن أن المصريين لديهم فرصة لتخطي تونس



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

ناعومي كامبل تخطف الأنظار في حفل للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من

GMT 09:38 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد حضور أرماني وفرساتشي

GMT 02:48 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

علماء يكشفون سبب زيادة الأكسجين في الغلاف الجوي

GMT 08:00 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

كتاب "Peak District" المصوّر يضم أكثر من 500 موقع

GMT 10:38 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen