بيّن لـ"اليمن اليوم" أنّ البدء بلقاء المصري من حظ فريقه السيء

أحمد حسام يرى أنّ وادي دجلة يحتاج للخبرة بجانب الشباب

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- أحمد حسام يرى أنّ وادي دجلة يحتاج للخبرة بجانب الشباب

المدير الفني لوادي دجلة أحمد حسام "ميدو"
القاهرة ـ محمد حسين

أكّد المدير الفني لوادي دجلة أحمد حسام "ميدو"، أنّ فريقه قدّم شوطًا سيئًا أمام المصري اهتزت فيه شباكه وعاد ونظّم صفوفه في الشوط الثاني في مواجهة الجولة الأولى للدوري المصري، وخسر دجلة أمام المصري تحت قيادة حسام حسن بهدف سجله أحمد جمعة من ركلة جزاء.

وأوضح أحمد حسام "ميدو"، في مقابلة خاصّة مع "العرب اليوم"، أنّ "الشوط الأول كان سيئًا جدًا بالنسبة لنا، وارتكبنا ركلة جزاء نتيجة قلة خبرة وفي الشوط الثاني خلقنا أكثر من فرصة وأهدرناها، في هذه المباريات لابد أن تستغل الفرص التي تسنح لك، وأقل ما نستحقه في هذه المباراة هو التعادل لأن المصري كان أفضل في الشوط الأول ونحن الأفضل في الثاني، لدينا وقت لتصحيح سلبياتنا وخرجنا من المباراة بإيجابيات سنعمل عليها".

وأشار ميدو إلى أنّه "مازلنا نحتاج وقت لانسجام لاعبينا ومن حظنا السيء أننا واجهنا المصري فهو الفريق الأجهز في الدوري مع الأهلي لأنهما لعبا نهائي الكأس قبل 20 يوما"، وتعاقد ميدو في الصيف الماضي مع عدد من اللاعبين أصحاب الخبرات مثل حسين ياسر المحمدي ومحمد عبد المنصف.

وأفاد ميدو بأنّه "قمنا بضم لاعبين يمتلكون خبرات كبيرة لأنه لا يصح أن تعتمد على الناشئين فقط، عبد المنصف كان من أفضل لاعبي المباراة ونجح في إنقاص وزنه 10 كجم وأمامه تحدي بالرغبة في العودة لمنتخب مصر، حسين ياسر من حظه العسر أنه أصيب في أول أسبوع من معسكر الإعداد، أحاول عمل خليط بين الخبرة والشباب، وبالتأكيد مازلنا عند خطتنا بالدفع بالعناصر الشابة ولعب اليوم عبد العاطي وبسام ومحمد شريف والثلاثي 20 عامًا، ما قلناه الموسم الماضي إن هناك عناصر شابة ستفيدنا الموسم المقبل هذا ما حدث وسيحدث المباريات المقبلة".

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد حسام يرى أنّ وادي دجلة يحتاج للخبرة بجانب الشباب أحمد حسام يرى أنّ وادي دجلة يحتاج للخبرة بجانب الشباب



GMT 03:14 2018 الخميس ,24 أيار / مايو

الشيخ يقرّ برغبته في العودة إلى "الأهلي"

GMT 21:58 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

بايرن ميونيخ يكشف المخططات للتخلص من نجومه

GMT 03:55 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

حسن يكشف أن المصري حدّد اللاعبين المُنتظرين

GMT 20:54 2018 الثلاثاء ,22 أيار / مايو

بوفون يؤكّد أن قرار رحيله عن يوفنتوس مناسب

GMT 02:24 2018 الثلاثاء ,22 أيار / مايو

باهر المحمدي يعرب عن سعادته بمستواه الفني
اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد حسام يرى أنّ وادي دجلة يحتاج للخبرة بجانب الشباب أحمد حسام يرى أنّ وادي دجلة يحتاج للخبرة بجانب الشباب



خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد "Ocean 8"

آن هاثاواي تظهر بإطلالة أنيقة ورائعة تخطف الأنظار

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت نجمة هوليوود آن هاثاواي، بإطلالة أنيقة ومميزة، خلال العرض الأول لفيلمها الجديد "Ocean 8" في نيويورك. وارتدت الممثلة البالغة من العمر 35 عامً سترة برتقالية مع خطوط سوداء غير منتظمة تشبه نقشة النمر وتنورة مستقيمة وطويلة من الصوف متطابقة. وأضافت الممثلة الفائزة بجائزة الأوسكار زوجا من الأحذية السوداء المدببة وغطت عينيها بنظارة شمسية سوداء من توقيع العلامة التجارية "كارين ووكر".     وأكملت اطلالاتها بمكياج ناعم مع لمسة من أحمر الشفاة القرمزي إلى جانب القليل من الاكسسوار، وأمسكت بيدها حقيبة جلدية باللون الخمري. وظهرت آن هاثاواي إلى جانب مغنية الراب الشهيرة والممثلة الكوميدية أوكوافينا، يلتقطان الصور بابتسامة عريضة. وشارك في العرض كل من كيت بلانشيت ، ساندرا بولوك، سارة بولسون وميندي كالينغ.     فيلم "oceans 8" استكمالا لسلسلة أفلام "oceans"، حيث يعد فيلم "oceans eleven" من أشهر أفلام هذه السلسلة، وتدور أحداث الفيلم الذي يشارك في

GMT 04:34 2018 الخميس ,24 أيار / مايو

سمر مبروك تطرح مجموعة من أزياء رمضان والصيف
اليمن اليوم- سمر مبروك تطرح مجموعة من أزياء رمضان والصيف

GMT 04:45 2018 الخميس ,24 أيار / مايو

"داعش" يستغل "غوغل بلس" لعمل حسابات متطرفة
اليمن اليوم- "داعش" يستغل "غوغل بلس" لعمل حسابات متطرفة
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen