بيّن لـ"اليمن اليوم" أنّ البدء بلقاء المصري من حظ فريقه السيء

أحمد حسام يرى أنّ وادي دجلة يحتاج للخبرة بجانب الشباب

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- أحمد حسام يرى أنّ وادي دجلة يحتاج للخبرة بجانب الشباب

المدير الفني لوادي دجلة أحمد حسام "ميدو"
القاهرة ـ محمد حسين

أكّد المدير الفني لوادي دجلة أحمد حسام "ميدو"، أنّ فريقه قدّم شوطًا سيئًا أمام المصري اهتزت فيه شباكه وعاد ونظّم صفوفه في الشوط الثاني في مواجهة الجولة الأولى للدوري المصري، وخسر دجلة أمام المصري تحت قيادة حسام حسن بهدف سجله أحمد جمعة من ركلة جزاء.

وأوضح أحمد حسام "ميدو"، في مقابلة خاصّة مع "العرب اليوم"، أنّ "الشوط الأول كان سيئًا جدًا بالنسبة لنا، وارتكبنا ركلة جزاء نتيجة قلة خبرة وفي الشوط الثاني خلقنا أكثر من فرصة وأهدرناها، في هذه المباريات لابد أن تستغل الفرص التي تسنح لك، وأقل ما نستحقه في هذه المباراة هو التعادل لأن المصري كان أفضل في الشوط الأول ونحن الأفضل في الثاني، لدينا وقت لتصحيح سلبياتنا وخرجنا من المباراة بإيجابيات سنعمل عليها".

وأشار ميدو إلى أنّه "مازلنا نحتاج وقت لانسجام لاعبينا ومن حظنا السيء أننا واجهنا المصري فهو الفريق الأجهز في الدوري مع الأهلي لأنهما لعبا نهائي الكأس قبل 20 يوما"، وتعاقد ميدو في الصيف الماضي مع عدد من اللاعبين أصحاب الخبرات مثل حسين ياسر المحمدي ومحمد عبد المنصف.

وأفاد ميدو بأنّه "قمنا بضم لاعبين يمتلكون خبرات كبيرة لأنه لا يصح أن تعتمد على الناشئين فقط، عبد المنصف كان من أفضل لاعبي المباراة ونجح في إنقاص وزنه 10 كجم وأمامه تحدي بالرغبة في العودة لمنتخب مصر، حسين ياسر من حظه العسر أنه أصيب في أول أسبوع من معسكر الإعداد، أحاول عمل خليط بين الخبرة والشباب، وبالتأكيد مازلنا عند خطتنا بالدفع بالعناصر الشابة ولعب اليوم عبد العاطي وبسام ومحمد شريف والثلاثي 20 عامًا، ما قلناه الموسم الماضي إن هناك عناصر شابة ستفيدنا الموسم المقبل هذا ما حدث وسيحدث المباريات المقبلة".

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- أحمد حسام يرى أنّ وادي دجلة يحتاج للخبرة بجانب الشباب اليمن اليوم- أحمد حسام يرى أنّ وادي دجلة يحتاج للخبرة بجانب الشباب



اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- أحمد حسام يرى أنّ وادي دجلة يحتاج للخبرة بجانب الشباب اليمن اليوم- أحمد حسام يرى أنّ وادي دجلة يحتاج للخبرة بجانب الشباب



خطفت الأنظار بإطلالتين جريئتين

هايلي بالدوين تشارك خلال أسبوع الموضة في لندن

لندن ـ كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 03:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الأساليب الحديثة
اليمن اليوم- أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الأساليب الحديثة

GMT 09:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

كاليبو يتحدث عن خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة
اليمن اليوم- كاليبو يتحدث عن خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 00:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

بوريس جونسون يرفض اقتراحات بترك منصبه بعد البريكست
اليمن اليوم- بوريس جونسون يرفض اقتراحات بترك منصبه بعد البريكست

GMT 05:33 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي تشكيلتها من أزياء القرن الـ18

GMT 08:17 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

بيع موطن تصوير "برود تشيرش" المسلسل الأكثر شعبية

GMT 07:33 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الطعام مخفض الكربوهيدرات الأفضل لإذابة دهون البطن

GMT 10:38 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen