آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

أخبرت الجماهير عن وجهات نظرها السياسية المحافظة

عالمة الكيمياء كارا ميكوليك تفوز بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- عالمة الكيمياء كارا ميكوليك تفوز بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة

كارا ميكوليك تفوز بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة
واشنطن ـ رولا عيسى

فازت عالمة الكيمياء النووية الأميركية ذات الأصول الأفريقية من واشنطن، كارا ميكوليك، بلقب عام 2017 لملكة جمال الولايات المتحدة، ليلة الأحد، بعد أن أخبرت الجماهير عن وجهات نظرها السياسية المحافظة، وأوضحت ميكوليك ، وهي كيميائية تعمل في لجنة الرقابة النووية والتي تبلغ من العمر 25 عامًا، للجمهور أنها لا ترى بالضرورة نفسها كنسوية، وأنّ الرعاية الصحية هي امتياز وليس حق، كما أثارت الإعجاب حينما ظهرت بشعرها الطبيعي والمجعّد طوال المسابقة.

واختتم والحدث الذي ضمّ ملكة جمال واحدة من كل ولاية في البلاد وهن يرتدين فساتين مبهرة ولباس سباحة، ليلة الأحد، في مركز مؤتمرات خليج ماندالاي على خليج لاس فيغاس، وبعد الفوز باللقب ستتمكّن ميكوليك الآن من المضي قدمًا في المنافسة لمسابقة ملكة جمال الكون، وشمل المرشحون النهائيون النساء اللواتي يمثلن مينيسوتا، ومقاطعة كولومبيا ونيوجيرسي. وكانت الوصيف ملكة جمال نيو جيرسي تشافي فيرغ، وهي طالبة في جامعة روتجرز تدرس التسويق واللغة الإسبانية، وكانت الوصيف الثاني ملكة جمال مينيسوتا ميريديث غولد، التي تدرس تجارة التجزئة في جامعة مينيسوتا.

عالمة الكيمياء كارا ميكوليك تفوز بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة

وتعتبر ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية رقم 65، كيميائية، تعمل لدى لجنة الرقابة النووية الأميركية كعالمة، تخرّجت من جامعة ولاية كارولينا الجنوبية مع درجة في الكيمياء تخصص في الكيمياء الإشعاعية، وأشارت ميكوليك "أنها ممتنة للغاية لهذه الفرصة، أريد فقط تشجيع الكثير من النساء على الصعيد الوطني للعثور على شغفهن في أي موضوع ممكن وأريد أن يدركوا أن لا شيء صعب إذا كنت تريد تحقيقه  حقا وتعمل لذلك"، وكانت هذه هي السنة الثانية على التوالي التي فاز فيها ممثل عاصمة الولايات المتحدة بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية، في العام الماضي، أصبحت المقيمة في مقاطعة كولومبيا ديشونا باربر أول عضو عسكري تفوز بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية.

وولدت ميكوليك في نابولي، في إيطاليا، وترعرعت في فيرجينيا بيتش، فيرجينيا. وقالت إنها تريد أن تلهم الأطفال لمتابعة المهن في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، وكشفت ميكوليك بعد حدث يوم الأحد "أحب العلم، أنا أنظر إلى هذا على أنه فرصة عظيمة للحصول على تجربة الثقافة في جميع أنحاء العالم، فضلا عن مجرد وجود فرصة للتأثر من قبل الكثير من الأطفال، ونأمل في نشر الرياضيات والعلوم"، حينما كانت في الكلية، كانت عضوًا في كلية الشرف، والجمعية الكيميائية الأميركية، وجمعية الفيزياء الصحية، والجمعية الأميركية في الهندسة والجمعية النووية الأميركية، وخلال الجولة الأخيرة من المسابقة، سئل كل منافس عما يعتبرونه النسوية، وعما إذا كانوا يعتبرون أنفسهم أنصار لها أم لا.

عالمة الكيمياء كارا ميكوليك تفوز بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة

وأفادت ميكوليك أنها تفضل عدم استخدام كلمة "نسوية"، وبدلا من ذلك "استبدلت كلمة النسوية بالمساواة"، موضحة أنّّه "لا أريد أن أصنف نفسي بالنسوية، أيها النساء، نحن متساوون مثل الرجال، وخاصة في مكان العمل"، وبعد المسابقة، توسعت ميكوليك في الحديث عن وجهات نظرها عن النسوية، مضيفة أنّه "أعتقد أننا قد قطعنا شوطًا طويلًا وهناك المزيد من العمل الذي يتعين القيام به، أعتقد أننا نحرز تقدمًا محليًا، وأعتقد أننا سوف نصبح متساويين يوم ما"، وفي جزء الأسئلة، سألت بشكل فردي إذا كانت الرعاية الصحية بأسعار معقولة حق أو امتياز، وردًا على هذا السؤال قالت إنها تعتقد أن الرعاية الصحية يجب أن تذهب فقط لأولئك الذين لديهم وظائف، كموظف حكومي، أنا منحت الرعاية الصحية، وأنا أرى مباشرة أن من أجل الحصول على الرعاية الصحية، تحتاج إلى الحصول على وظيفة، لذلك نحن بحاجة إلى مواصلة زراعة هذه البيئة حتى يتسنى لنا أن نعطى فرص للحصول على الرعاية الصحية وكذلك وظائف لجميع الأميركيين في جميع أنحاء العالم.

وبيّنت ميكوليك أنها ستناقش مع مشرفها ما اذا كانت ستحصل على إجازة من عملها فى لجنة التنظيم النووي خلال فترة حكمها التي تستمر عاما واحدًا، وخلال المسابقة، ظهرت ميكوليك بشعرها الطبيعي والمجعد، وقد قاموا بتصميم نموذجهم النهائي ليلا أثناء أداء "خيارات" بيتبول الذي يضم ستيفن مارلي، وشملت المسابقة ملكة جمال هذا العام خمس نساء هاجرت إلى الولايات المتحدة في سن مبكرة وهم الآن كمواطنين يأملون في تمثيل الأمة على الساحة العالمية.

عالمة الكيمياء كارا ميكوليك تفوز بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة

وقالت فيرج وهي المرأة التي تمثل فلوريدا، وداكوتا الشمالية، وهاواي، وكونيتيكت ونيوجيرسي لأسوشيتد برس هذا الأسبوع إنها واجهت التحديات والفرص كمهاجرين، وكشفت فيرغ أنها وأهلها هاجروا من الهند إلى الولايات المتحدة ب500 دولار فقط في جيوبهم عندما كانت في الرابعة من عمرها. أول شتاء لها لم يكن لديها معطف الشتاء وكافحت الأسرة من اجل التكيف، مضيفة أنّه "أريد أن أظهر إلى  الأميركيين ما يعني أن تكون أميركي، إنها ليست مجرد وجه واحد، هناك العديد من الناس المختلفين من الأميركيين، وأشعر بأن الأميركيين الآسيويين غالبا ما يخرجون من المحادثة"، وتتناقض تصريحات المتسابقين مع الجدل الذي أحاط بالمسابقة في عام 2015، عندما قام مالك الرئيس آنذاك، والآن الرئيس الأميركي دونالد ترامب بالإساءة إلى الأميركيين اللاتينيين عندما أدلى بملاحظات مناهضة للمهاجرين في إعلانه عن مساعيه للبيت الأبيض.

ترامب المملوكة لمنظمة ملكة جمال الكون مع نبكونيفرزال، ولكن الشبكة ومذيع اللغة الإسبانية ونيفيسيون قطع بسرعة العلاقات معه، ورفض أن يبث المعرض. ترامب رفع دعوى ضد كلا الشبكتين، في نهاية المطاف تسوية وبيع المسابقة لشركة إدارة المواهب ومي / إمغ. بدأ العرض بأداء من عرض سيرك دو سوليل - وهو مطعم لاس فيغاس - استنادا إلى أغاني مايكل جاكسون. أخذ المتسابقون المسرح كما لعبت جاكسون 'الأسود أو الأبيض' وأداء البهلوان. وقد قام بريت إلدريدج، الحائز على جائزة سما، بأداء أغنية "الطريق الطويل" الجديدة، حيث قامت النساء بتصميم فساتين السهرة، واستضافت جوليان هوغ، وأشلي غراهام وتيرنس المعرض، وبعد أن انتهى إعداد المسابقة، بيّنت ميكوليك أنها تتطلّع إلى تناول تشيكسستيك تكساس في وافل هاوس.

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عالمة الكيمياء كارا ميكوليك تفوز بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة عالمة الكيمياء كارا ميكوليك تفوز بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 21:46 2020 السبت ,08 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية

GMT 21:18 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 21:15 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 19:30 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج في كانون الأول 2019

GMT 15:27 2021 الثلاثاء ,20 تموز / يوليو

وصول الفنان عمار العزكي إلى تعز

GMT 17:02 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 06:51 2024 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

نجمات أبهرن الجمهور رغم تجاوزهن الخمسين

GMT 20:26 2020 الأربعاء ,08 كانون الثاني / يناير

إتيكيت كتابة الإيميل و طريقه تعاملك مع الاشخاص

GMT 09:26 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

الدباسي يعلن انضمام ناقلة نفط إلى أسطول "البحري"

GMT 20:17 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

كراينوفيتش يتأهل إلى ربع نهائي بطولة باريس بيرسي

GMT 05:53 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

بيلا حديد تسحر العيون بإطلالة هي الأجرأ على الإطلاق

GMT 19:40 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج في كانون الأول 2019

GMT 09:38 2021 السبت ,05 حزيران / يونيو

"أحن إليك"

GMT 02:49 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

إلغاء 5 رحلات دولية في مطار القاهرة بسبب قلة عدد الركاب

GMT 20:35 2016 السبت ,31 كانون الأول / ديسمبر

اتحاد المصارعة "wwe" ينفي وفاة بيغ شو في حادث سير
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen