الرئيس الأميركي يؤكد أنها أخبار وهمية ويبدي غضبه الشديد

المراسلة كاتي تور تعلن عن أسرار حملة ترامب الانتخابية

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- المراسلة كاتي تور تعلن عن أسرار حملة ترامب الانتخابية

دونالد ترامب وكاتي تور
واشنطن ـ يوسف مكي

أطلق الرئيس الأميركي دونالد ترامب، تغريدة غاضبة عن مؤلفي الأخبار المزيفة، بعد أن ذكرت مراسلة أن بي سي، كاتي تور، في كتابها الجديد "أوقاتها" بينما كانت تُغطي أخبار ترامب عندما أعطاها ترامب قبلة غير مرغوب فيها على وجنتيها، وكذلك بعض التفاصيل عن أحد مساعديه الذي تحرش بها وكان يتفاخر بعدد النساء التي ستنام معه، عندما يصبح رئيس موظفي البيت الأبيض.

اليمن اليوم- المراسلة كاتي تور تعلن عن أسرار حملة ترامب الانتخابية

وقال ترامب صباح الثلاثاء، "من الرائع مشاهدة الأشخاص الذين يكتبون الكتب والمقالات الرئيسية عني، ومع ذلك لا يعرفون شيئا عني وليس لديهم شيء". 'إنها أخبار وهمية!' ويحمل كتاب تور، عنوان "لا يصدق" - عبارة ترامب المفضلة - وتروي تفاصيل الأشهر التي قضتها تور في تغطية الحملة الانتخابية للرئيس ترامب، والذي صدر  الثلاثاء. والعنوان الفرعي للكتاب، هو "مقعدي في الصف الأمامي في الحملة الانتخابية الأكثر جنونًا في التاريخ الأميركي".

وتكتب تور عن الوقت الذي أراد فيه ترامب وقفها كمراسلة، وهي المرة التي ضغطت عليه لدعوته روسيا لاختراق رسائل البريد الإلكتروني لهيلاري كلينتون، والوقت الذي أصابها فيه بالاستياء عندما قبلها على وجنتيها، قبل الظهور على برنامج  "Morning Jo". وكتبت تور "قبل أن أعرف ما يحدث، وضع يديه على كتفي وشفتيه على خدي،" وفقًا لما ذكره موقع أكسيوس. وقالت تور "عيني اتسعت. وجسدي تجمد. وقلبي توقف"، وأضافت: " كنت آمل أن الكاميرات لم تر ذلك".

 وخلال الحملة، أشار ترامب إلى تور في تغريدة، واصفًا إياها بأنها "مراسلة من الدرجة الثالثة، وكذلك" مخزية"و" ليست لطيفة". ولم تتراجع تور، 33 عاما، وتحدثت عن الوقت الذي تقول فيها أن أحد موظفى ترامب المتزوجين ولديه أطفال تحرش بها. وقالت إنّ مساعده قال لها بعد أن جلسا معًأ "أين يمكنني الذهاب لمقابلة امرأة عزباء تبلغ من العمر 30 عامًا أو ما شابه؟" وردت تور: "لديك زوجة وأطفال".  وأجاب الموظف: 'وماذا في ذلك؟'  وكتبت تور أنها انتهت من اللقاء بالقول أنها لا تعرف و"أراك لاحقا". وبعد الاجتماع، كان من المقرر أن يرد على رسالته  بسرعة، ولكن "لم يكن محترفا تماما".

وكتبت أنه خلال  توقف الحملة في واترلو بولاية أيوا، تفاخر الموظف الشهواني حول "جميع النساء اللائي يرغبن في النوم معه، عندما يصبح رئيس موظفي البيت الأبيض في إدارة ترامب". وخلال تناول الشراب، قالت تور إن الموظف كان يضع فرص ترامب في الفوز بترشيح الحزب الجمهوري في واحد من كل عشرة.

وتروي تور أيضًا الوقت الذي أرسلت فيه الحملة المناشف والمياه المعبأة إلى السيناتور الجمهوري في ولاية فلوريدا ماركو روبيو، للسخرية منه بعد أداء نقاش رديء. وأرسلت تور رسالة للموظف لتأكيد المعلومات. وورد الموظف ردًا على الرسالة "أنت بحاجة إلى بعض؟ أنا متأكد من أنك ستحصلين على شيء تفوح منه رائحة العرق".

وتتذكر تور أيضًا كيف كانت يصرخ في وجهه هي وأعضاء في وسائل إعلام أخرى في بعض الأحيان، من قبل حشود ترامب الغاضبة في مسيرات حملته الانتخابية. وتقول تور عن وقت اجتمعت فيه مع ترامب لإجراء مقابلة في ترامب تاور في يوليو/تموز 2015. كان ترامب له حضور أكبر من الحياة. وقالت "هو شخص برتقالي. ليس هناك طريقة أخرى لوصفه. إنه لون البرتقال".

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- المراسلة كاتي تور تعلن عن أسرار حملة ترامب الانتخابية اليمن اليوم- المراسلة كاتي تور تعلن عن أسرار حملة ترامب الانتخابية



اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- المراسلة كاتي تور تعلن عن أسرار حملة ترامب الانتخابية اليمن اليوم- المراسلة كاتي تور تعلن عن أسرار حملة ترامب الانتخابية



خطفت الأنظار بإطلالتين جريئتين

هايلي بالدوين تشارك خلال أسبوع الموضة في لندن

لندن ـ كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 03:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الأساليب الحديثة
اليمن اليوم- أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الأساليب الحديثة

GMT 09:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

كاليبو يتحدث عن خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة
اليمن اليوم- كاليبو يتحدث عن خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 00:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

بوريس جونسون يرفض اقتراحات بترك منصبه بعد البريكست
اليمن اليوم- بوريس جونسون يرفض اقتراحات بترك منصبه بعد البريكست

GMT 05:33 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي تشكيلتها من أزياء القرن الـ18

GMT 08:17 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

بيع موطن تصوير "برود تشيرش" المسلسل الأكثر شعبية

GMT 07:33 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الطعام مخفض الكربوهيدرات الأفضل لإذابة دهون البطن

GMT 10:38 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen