كشف محاميه لـ"اليمن اليوم" عن تقديم 3 مذكرات بالأسباب

يحيى قلاش أمام المحكمة مجددًا للطعن على قرار حبسه عام مع الوقف

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- يحيى قلاش أمام المحكمة مجددًا للطعن على قرار حبسه عام مع الوقف

يحيى قلاش
واشنطن- اليمن اليوم

تقدم نقيب الصحافيين المصريين السابق، يحيى قلاش، الخميس، بطعن أمام محكمة النقض، على الحكم الصادر بحبسه عامًا مع وقف التنفيذ، مع جمال عبدالرحيم، عضو مجلس النقابة والسكرتير العام السابق، وخالد البلشي، وكيل النقابة السابق، لاتهامهم بإيواء مطلوبين للعدالة داخل النقابة.
 
وقال المحامي عن نقيب الصحافيين، طارق نجيدة، إنه تقدم بالتقرير بالطعن للنقض على الحكم الصادر ضد قلاش بحبسه عام مع الإيقاف من محكمة جنح مستأنف قصر النيل، في القضية المعروفة باقتحام نقابة الصحافيين للقبض على بعض الصحافيين المعتصمين بها، كما تم إيداع مذكرات بأسباب الطعن بالنقض من المحاميين عطية سليمان، وعبدالله خليل، وسمير الباجوري.
 
وأضاف نجيدة،  في تصريح خاص لـ"اليمن اليوم"، أن الأسباب المذكورة في المذكرات الثلاث، خلصت في: القصور في التسبيب وفساد الاستدلال والخطأ في تطبيق القانون ومخالفته، والخطأ في الإجراءات الذي أثر في الحكم، والإخلال الجسيم بحق الدفاع، لافتًا إلى أن من أبرز الأسباب، أن المحكمة في جلسة النطق بالحكم وفي غياب المتهمين ودفاعهم، قامت بفض أحراز وأثبتت ذلك في محضر الجلسة ثم أصدرت الحكم.
 
وتابع نجيدة: "أن المحكمة ذكرت في أسبابها، أنها بعد أن استمعت إلى ملخص التقرير وسماع المرافعات، ورغم أنه لا يوجد لا تقرير ولا ملخص، وذكرت أنها ترد على ما أُبدي بالمرافعة في الجلسات، عما أبداه الدفاع في مذكراتهم دون أن ترد عليها، وغيرها من الأسباب الأخرى"، مواصلًا "لم يتم تحديد موعد للطعن، وما زلنا ننتظر طعون باقي الزملاء، الذين سيقدمون طعونهم يوم الإثنين المقبل، ثم ننتظر الدور لتحديد موعد لنظر الطعن.
 
 

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يحيى قلاش أمام المحكمة مجددًا للطعن على قرار حبسه عام مع الوقف يحيى قلاش أمام المحكمة مجددًا للطعن على قرار حبسه عام مع الوقف



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يحيى قلاش أمام المحكمة مجددًا للطعن على قرار حبسه عام مع الوقف يحيى قلاش أمام المحكمة مجددًا للطعن على قرار حبسه عام مع الوقف



أثناء تجولها في شوارع لوس أنجلوس

باريس جاكسون تجذب الأنظار بإطلالتها الرائعة

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
خطفت باريس جاكسون،  ابنة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون، الأنظار لإطلالتها المستوحاه من الأسلوب البوهيمي، أثناء التجول في شوارع لوس أنجلوس، وذلك بعد أن ظهرت بإطلالة جذابة أثناء حضورها مهرجان كوتشيلا فالي للموسيقي والفنون، في مدينة إنديو بولاية كاليفورنيا الأميركية، وحفلات الموضة التي لا نهاية لها خلال عطلة نهاية الأسبوع. وارتدت النجمة العالمية البالغة من العمر 20 عاما، بلوزة مقلمة أحادية اللون مربوطة في عقدة أنيقة من الأمام حول جذعها، وتكشف عن حمالة صدرها الشبكية البيضاء تحتها. وارتدت الممثلة الشهيرة، تنورة سوداء متدفقة مع تفاصيل زهرية ، مما سلط الضوء على منتحنيات جسدها، وأضافت زوجًا من الصنادل الحمراء العنابي ذات كعب. وحملت ابنة أسطورة الموسيقى الراحل، حقيبة ظهر بينما تركت شعرها الأشقر منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها. وبتصميم مذهل، وضعت باريس وشاحًا حريريًا أنيقًا حول رأسها ، مكملاً مع مظهر ظلال العيون المستوحى من اللون الأرجواني مع لمسة من
اليمن اليوم- استمتع بعطلة نهاية أسبوع في باريس وهذا هو دليلك

GMT 04:11 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

الكشف عن أسباب ألم أسفل الظهر وكيفية علاجه

GMT 19:33 2018 الثلاثاء ,17 إبريل / نيسان

هواوي تطلق سلسلة هواتف Y Series 2018 فى الأسواق المصرية

GMT 08:25 2018 الأحد ,15 إبريل / نيسان

جينر وبول بطلا حملة الربيع والصيف 2018 لـ "تود"
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen