بعد كثرة إلغاءات حجوزات الطيران وتدهور أوضاعه

وجهات خلَّابة في أوروبا يمكن الانتقال إليها بالقطار

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- وجهات خلَّابة في أوروبا يمكن الانتقال إليها بالقطار

السفر الى بريطانيا
لندن ـ ماريا طبراني

أجبر وضع السفر الجوي هذه الأيام في بريطانيا الكثيرين على تجربة القطار، وذلك بعد الكثير من الإلغاءات أو التأجيل ، وذلك للقيام برحلة سريعة أو حتى قضاء عطلة استرخائية طويلة، وفي التقرير التالي تبرز صحيفة "غارديان" البريطانية، أفضل الأماكن والرحلات التي يمكنك القيام بها دون التوجه إلى شركات الطيران.

وجهات خلَّابة في أوروبا يمكن الانتقال إليها بالقطار

دبلن (أيرلندا)
تعتبر رحلات السكك الحديد والبواخر البحرية إلى أيرلندا واحدة من أسرار السفر في بريطانيا.

ومن الممكن شراء تذكرة من محطة محلية إلى دبلن مقابل 46 جنيها إسترلينيا أو أقل في كل اتجاه، مع القطار والعبارة كلها على تذكرة واحدة. القطار يمر بساحل شمال ويلز ذو المناظر الخلابة إلى مدبنة هليهياد (عليك الجلوس على الجانب الأيمن للتمتع بإطلالة على البحر)، ويمر تحت السدود المفروضة لقلعة كونوي.

العبور إلى دبلن يستغرق 3 ساعات وربع، غند وصولك يمكنك الإقامة في فندق كيلي (الذي يبدأ حجز غرفه من 74 يورو)، او إذا كنت تريد أن تكون في مركز صاخبا يمكنك البقاء في فندق فوق بار هوجان أو اذا كنت ترغب في السلام والهدوء ابقى في منزل أرييل تبدأ الاسعار هناك من 110 يورو، على بعد 2 كم من وسط المدينة، بجوار الملعب الوطني.

وجهات خلَّابة في أوروبا يمكن الانتقال إليها بالقطار

أمستردام
تخطط شركة النقل "يوروستار" البريطانية لبدء خطوط قطارات مباشرة من لندن إلى أمستردام سينترال العام المقبل، مما يقلل من وقت الرحلة إلى 3 ساعات و55 دقيقة. في الوقت نفسه، فإنه سيكون من السهل الوصول إلى هولندا بالقطار مع التغيير في بروكسل، في نحو 4 ساعات و40 دقيقة ويبدأ سعر التذكرة من 99 جنيه استرليني للحجز للعودة مع يوروستار أو b-europe.com.

كما أن عبارات "P&O" تبحر ليلا من مدينة "هل" إلى  روتردام وتبلغ تذاكر العودة لشخصين بالغين نحو 200 جنيه استرليني دون سيارة، في حين أن الابحار بعبارات "DFDS" بين عشية وضحاها من نيوكاسل إلى إجمويدن بالقرب من أمستردام تتكلف لشخصين بالغين نحو 90 جنيه استرليني، دون سيارة.

من إيست أنجليا، ستينا لين تبدأ من نحو 90 يورو، و أبيليو غريتر أنغليا تقدم تذاكر داتش فلاير للسكك الحديد و العبارات البحرية من لندن (تبدأ من 110 جنيه استرليني). المعبر بين عشية وضحاها مع كابينة مزودة بحمام داخلي يعني أنك يمكن أن تغادر لندن، إبسويتش أو كامبريدج في المساء، والوصول إلى أمستردام سنترال في العاشرة و55 دقيقة في الصباح. يمتد مهرجان المدينة "2017-18" من 30 نوفمبر / تشرين الثاني إلى 21 يناير / كانون الثاني يمكنك البقاء في فندق V فريدريكسبلين المركزي والأنيق الذي يبدأ من 104 يورو للزوجين.

وجهات خلَّابة في أوروبا يمكن الانتقال إليها بالقطار

منتجع عائلي على مقربة من باريس
يربط قطار يوروستار مباشرة بين لندن و مدينة إيبسفليت وأشفورد مع شقق مدينة "مارن لا فالي" في ديسنيلاند، والتي تقع خارج المحطة مباشرة. ولكن هناك الآن منتجع آخر على بعد ستة كيلومترات فقط، يسمى "Villages Nature Paris".

يعد مكانا خاصا بالأنشطة العائلية في خمسة "عوالم غامرة" بما في ذلك "أكوالاغون" حديقة المياه الساخنة ذات الطاقة الحرارية الأرضية والبحيرة في الهواء الطلق ومزرعة بيليفي، التي توفر المنتجات العضوية لمطعم المنتجع.

تبدأ رحلات يوروستار من 76 جنيه استرليني من لندن سانت بانكراس،  كما هو الحال مع جميع الرحلات السكك الحديد الدولية، يجب عليك الحجز مقدما للحصول على سعر جيد.
نورماندي
نورماندي لديها الكثير لتقدمه لك في عطلتك، مع المدن الجميلة والريف، نسيج بلدة بايو، وشواطئ " D-Day" والمأكولات البحرية الممتازة وعصير التفاح. 

عبارات بريتاني تقوم برحلات من بورتسموث إلى شيربورغ وكاين وبسيارتك الخاصة يمكنك اتباع طريق "روت دو سيدر" حول بساتين التفاح، ومشاهدة صناع التفاح على طول الطريق، وفي الخريف، يمكنك الانضمام إلى الاحتفالات مثل "فيت دو سيدر" في قرية جميلة "بيوفرون-إن-أوج"، بالقرب من كاين. هذا الشتاء عبارات بريتاني تقدم رحلة لمدة أربعة أيام للسيارة واثنين من الركاب بـ 130 جنيها استرلينيا.

يمكنك البقاء في بانك دي أوزيوكس، على شاطئ ميرفيل فرانسفيل للحجز bancdesoiseaux.com.

وجهات خلَّابة في أوروبا يمكن الانتقال إليها بالقطار
ليون
المدينة الثانية في فرنسا التي تبعد أكثر من خمس ساعات من لندن عن طريق رحلة يوروستار (تبدأ من 110 جنيه استرليني)، مع تغيير واحد في مدينة ليل (في الصيف هناك قطارات مباشرة من لندن إلى ليون عدة مرات في الأسبوع). 

أصبحت ليون وجهة شعبية لقضاء استراحة قصيرة، وحتى في فصل الشتاء تجذب السياح لمهرجانها "فيت دي لوميريس" يبدأ من 7-10 ديسمبر/كانون الأول ويستقطب الملايين من الناس.

 احجز في نوس تشامبريز أن فيل،  مع غرف تبدأ من 90 يورو وترتفع إلى 120  - 130 يورو خلال مهرجان الضوء.

وجهات خلَّابة في أوروبا يمكن الانتقال إليها بالقطار

مدينة البندقية
يوجد قطار النوم "ثيلو" يوميا يغادر من باريس إلى البندقية بسعر لا يقل عن 35 يورو في كوشيت أو من 95 يورو مع سرير للنوم. عدد قليل من القادمين للقطار يمكنهم التغلب على صوت الطريق السريع فوق البحيرة في وسط البندقية، والتوجه إلى محطة سانتا لوسيا على ضفاف القناة الكبرى. يقع جسر ريالتو على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من محطة "سانت مارك" على بعد 25 دقيقة سيرا على الأقدام.  يمكنك البقاء في فندق ساندرا في البندقية - بأسعار معقولة (تبدأ من 110 يورو).

براغ، بودابست، فيينا
تقدم السكك الحديد التشيكية تذاكر بروكسل في براغ بسعر 22 يورو في كل اتجاه. بإضافة تذكرة لندن وبروكسل يوروستار تبدأ الأسعار من 58 جنيه استرليني للعودة، ممكن أن تسافر على طول الطريق من لندن إلى براغ في يوم واحد، والتمتع بجولة في العواصم الثلاث؟ براغ إلى بودابست يستغرق أقل من سبع ساعات فقط من قبل قطار يوروسيتي لمدة ساعتين ابتداء من 20 يورو وبودابست إلى فيينا يستغرق ساعتان و45 دقيقة بواسطة القطار السريع رايلجيت ابتداء من  13 يورو.

 يحتوي موقع"Seat" على مزيد من التفاصيل حول هذه الرحلات.

سالزبورغ
مدينة سالزبورغ القديمة المدرجة في قائمة اليونسكو هي من المدن المميزة في النمسا، الشهيرة بقلعة هوهنزالزبورغ، التي تتميز بأبراجها فوق نهر صلزتش، مع الجبال كخلفية. سالزبورغ هي مسقط رأس موزارت الموسيقي الشهير، كما يقول البعض أن كل من الأحداث الحقيقية التي تنطوي على عائلة فون تراب وإصدار هوليوود كانت هناك. كما أنها مكان جميل يضم أحد أقدم أسواق عيد الميلاد في أوروبا. 

وجهات خلَّابة في أوروبا يمكن الانتقال إليها بالقطار

ولكن المدينة ليست مجرد مكانا تقليديا. 

تحقق من بعض الهندسة المعمارية المثيرة للجدل - يمكنك قراءة المزيد من النصائح في دليلنا من الداخل إلى سالزبورغ. تقدم ديوتسش باهن تذاكر من لندن إلى سالزبورغ فقط بسعر يبدأ من 59.90 يورو في اتجاه واحد، إذا تم حجزها مسبقا. ويمكن أن تكون أرخص من يوروستار إلى بروكسل. كما يمكن السفر من لندن الى سالزبورغ في يوم واحد أو كسر الرحلة مع التوقف في كولونيا أو ميونيخ. يمكنك الإقامة في فندق "أيرسبرغ"، وهو فندق مع حديقة وسبا على السطح.

سان سيباستيان
سان سيباستيان على الساحل الشمالي لإسبانيا كانت المنطقة المفضلة لدى البريطانيون لقرن من الزمان - وليس من أجل أي شيء يوجد أفضل فندق على الواجهة البحرية في المدينة "ذي لوندرز دي إنغلاتيرا".

 سهلة للوصول دون الطائرة: مجرد اتخاذ قطار يوروستار من لندن إلى باريس و من باريس إلى هنداي على الحدود الفرنسية الإسبانية بأقل من 25  يورو في كل اتجاه مع loco2.com.

عندما فتح خط تورس بوردو الجديد عالي السرعة في يوليو/تموز من هذا العام، فإنه قطع ساعة إلى هنداي من باريس.

المغرب
القطارات عالية السرعة في فرنسا وإسبانيا من الممكن الآن مغادرة لندن في الصباح والوصول إلى طنجة مساء اليوم التالي، دون أن تضع قدمك على متن طائرة مع فندق مريح. خذ قطار يوروستار إلى برشلونة، والبقاء بين عشية وضحاها، ثم القطار الإسباني عالي السرعة إلى الجزيرة الخضراء، المدينة عبر المضيق من جبل طارق. 

وسوف تصل في الوقت المناسب  إلى طنجة، وهي مدينة تشهد حاليا ازدهارا كبيرا. 

يمكنك الإقامة في فندق لا تانجيرينا  (يتراوح سعره بين 50 و 50 يورو) في كاسباه على قمة التل مع تراس على السطح يطل على إسبانيا.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وجهات خلَّابة في أوروبا يمكن الانتقال إليها بالقطار وجهات خلَّابة في أوروبا يمكن الانتقال إليها بالقطار



GMT 05:24 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

بيت أنيق من طابقين يبدو كصفٍّ من أكواخ شاطئ البحر

GMT 07:25 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل وجهات سياحية لقضاء عطلة عيد الميلاد هذا العام

GMT 03:24 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

"نيفيل جون" تُعلن عن عروض أفضل الفنادق الإنجليزية

GMT 06:37 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

ساو تومي وبرينسيب تمثل المغامرة للأماكن الخضراء
اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وجهات خلَّابة في أوروبا يمكن الانتقال إليها بالقطار وجهات خلَّابة في أوروبا يمكن الانتقال إليها بالقطار



تميّز بطبقات عدة من التول باللون الأسود والأحمر

المغنية الأميركية زيندايا تطل في فستان بدون حمالات

نيويورك ـ مادلين سعاده
خطفت المغنية الأميركية زيندايا، أنظار الحضور والمصورين، بإطلالتها المميزة على السجادة الحمراء أثناء العرض الأول لفيلمها الأخير "The Greatest Showman" في نيويورك يوم الجمعة، ويعدّ هذا الفيلم خطوة هامة في مشوار زيندايا الفني، حيث انتقلت أعمالها الفنية من التليفزيون إلى الشاشة الكبيرة، ما يعد ازدهارا لها بين نجوم السينما. ارتدت النجمة البالغة من العمر 21 عاما، فستانا أنيقًا بدون حمالة، تميز فستانها بثلاثة طبقات من التول  باللون الأسود والأحمر، أبرز خصرها النحيل، واختارت زيندايا لبشرتها النقية، مكياجا خفيفا وأضافت لمسة من أحمر الشفاه بلون التوت مع تصفيفة شعرها القصير المنسدل بطبيعته، وتعتبر زيندايا، واحدة من أهم النجمات التي تميزت بمواهب عديدة مثل الغناء والتمثيل والرقص، وقد أصبحت معروفة بذوقها المميز في اختيار أزيائها. فيلم ""The Greatest Showman" أو "أفضل رجل استعراضات على الأرض"، هو فيلم سيرة موسيقي درامي من إخراج مايكل غراسي، وتأليف جيني بيكس وبيل كوندون، يشارك

GMT 07:07 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

الثقافات المتنوعة أبرز مميزات "لاباز" البوليفية
اليمن اليوم- الثقافات المتنوعة أبرز مميزات "لاباز" البوليفية

GMT 07:48 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

محمود جبريل يفصح أنّ الإسلام السياسي سرق حلم الليبيين
اليمن اليوم- محمود جبريل يفصح أنّ الإسلام السياسي سرق حلم الليبيين

GMT 05:50 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

"ديزني" و"فوكس" في تجربة جديدة أم تقاعد وشيك لمردوخ
اليمن اليوم- "ديزني" و"فوكس" في تجربة جديدة أم تقاعد وشيك لمردوخ

GMT 06:38 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

قلادة "ديفيد موريس" أبرز تقنيات الموضة في المجوهرات
اليمن اليوم- قلادة "ديفيد موريس" أبرز تقنيات الموضة في المجوهرات

GMT 06:43 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

"لا ريسرف باريس" واجهة حديثة للباحثين عن الاسترخاء
اليمن اليوم- "لا ريسرف باريس" واجهة حديثة للباحثين عن الاسترخاء

GMT 05:17 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

زوجان ينجحان في تصميم منزل عائلي متنقل فاخر بسعر مناسب
اليمن اليوم- زوجان ينجحان في تصميم منزل عائلي متنقل فاخر بسعر مناسب

GMT 09:14 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

"سفيرة العطاء" يتنظر داليا كريم في بداية العام الجديد
اليمن اليوم- "سفيرة العطاء" يتنظر داليا كريم في بداية العام الجديد

GMT 08:00 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

دفن علي صالح في سرية شديدة على ضوء المصباح في غياب أهم أقاربه

GMT 02:27 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

سلامة أجمل فنانة

GMT 08:45 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

شادية بحالة حرجة

GMT 10:06 2017 الخميس ,06 إبريل / نيسان

فوائد زيت الزيتون للعناية بالبشرة

GMT 11:33 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

لا للاستثمارات الوهمية

GMT 02:28 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

دينا تستفز جمهورها بطوفان " وفاء"

GMT 07:15 2016 الجمعة ,16 أيلول / سبتمبر

المكياج الليلي

GMT 07:03 2016 السبت ,23 تموز / يوليو

معًا لدعم الشغل اليدوي

GMT 07:57 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

الراحل محمد راضي المحب لمصر

GMT 07:15 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حكاية زينة عاشور وعمرودياب

GMT 08:04 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

الجمهور يريدُ ذلك

GMT 09:50 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 02:21 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

مخرج الروائع حسن الإمام

GMT 06:28 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:27 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 06:17 2017 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 10:16 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

وفاء عامر .. أسطورة الطوفان

GMT 07:58 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

زوزو نبيل التي لا يعرفها أحد

GMT 06:21 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

محمد رمضان وحالة التخبط

GMT 11:00 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 10:38 2016 الإثنين ,19 أيلول / سبتمبر

السوريون وشطارتهم

GMT 07:12 2016 الجمعة ,16 أيلول / سبتمبر

صناعة القبّعات

GMT 06:23 2017 الأحد ,18 حزيران / يونيو

نقطه ضعفك سر نجاحك

GMT 09:12 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 06:22 2016 الخميس ,05 أيار / مايو

أزياء الزمن الجميل
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen