آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

يمكنك الذهاب لتناول العشاء كما يحلو لك ليلاً

أروع مايجذب السياح للمناطق الترفيهية في إيطاليا

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- أروع مايجذب السياح للمناطق الترفيهية في إيطاليا

أروع المناطق في إيطاليا
ميلانو ـ ليليان ضاهر

اختيار وجهة الإجازة الصيفية قد تكون مسألة محيرة، فالصيف فصل النشاط والانطلاق والكثير من الدول تتنافس في تقديم أجمل مايجذب السياح والمسافرين، لا سيما بلد السحر والجمال ومهد الحضارات والثقافات الأوروبية إيطاليا، الدولة السياحية الخلابة التي تعتبر اتجاهًا بديهيًا واختيارًا موفقًا في الصيف لخبراء السفر الى أوروبا.

وفي التقرير التالي توضح صحيفة "التايمز" البريطانية، أفضل المناطق في إيطاليا لقضاء عطلتك الصيفية لعام 2018:-أروع مايجذب السياح للمناطق الترفيهية في إيطاليا

البندقية بواسطة قارب خاص

ناهيك عن جسر التنهدات، فإن أفضل طريقة لرؤية البندقية على إحدى السفن، نحن لا نتحدث عن رحلة سريعة، ولكن تقدم كل من "Citalia " و"Le Boat"، رحلة من سبع ليال، يمكنك الذهاب لتناول العشاء كما يحلو لك: يمكن لسفينة ""Le Boat" تخصيص طاه على متنها لتعطيك توصيات بأفضل المطاعم بالمدينة اثناء استكشافها بالقارب. يمكنك حتى النزهة على تراس شمسي خاص بك. كما تشمل ثلاث ليال في فندق دو بوزي.

عشرة ليال لأسرة مكونة من أربعة أفراد تبدأ تكلفتها من 1،199 جنيه إسترليني، بما في ذلك الرحلات الجوية؛ citalia.com

مدينة بومبي
أفضل نصيحة سوف تحصل عليها لمساعدتك على تحقيق الاستفادة القصوى من هذه المدينة المذهلة، هي استئجار دليل كبير. عالمة الآثار الدكتورة كارينا ميتنس تقود جولة في خليج نابولي عام 2018، والذي يتضمن يوم كامل في بومبي وآخر في مدينة هيركولانيوم الغامضة.

هناك أيضًا رحلة إلى المتحف الوطني للآثار في نابولي، حيث اللوحات الجدارية والتماثيل البكر في كلا الموقعين.

ميتنس حاصلة على درجة الدكتوراه من جامعة كوبنهاغن، وهي متخصصة في تاريخ نابولي. وقالت انها سوف تحصل على تصريح لدخول أجزاء من بومبي، غالبا ما تكون مغلقة أمام الحشود. قاعدتك هي الواجهة البحرية الفاخرة في فندق جراند سانتا لوسيا، في نابولي.

ست ليال تبدأ من 1،798 جنيه إسترليني، بما في ذلك أربعة وجبات عشاء شامل الرحلات. kirkerholidays.com
الطبخ في دولوميت

تقدم مدرسة الطبخ "The Stirred"، مجموعة راقية من دورات الطبخ الإيطالية في فيلا كاساغراند، وهي ملكية أرستقراطية تعود للقرن 15، في سيسون دي فالمارينو، في سفوح دولوميت.

تتعلم تحت ايدي أفضل المواهب الغذائية هناك وتشمل المعلمين جيك سيمبسون، من بوكا دي لوبو، في لندن، وصوفي برايمبريدج. يمكنك تناول العشاء في البندقية.
تكلفة ست ليال 2،750 جنيه إسترليني، شاملة الإقامة، بما في ذلك الدورات التدريبة والوجبات ، stirredtravel.com.
الأوبرا في فيرونا

في كل صيف، يستضيف مدرج فيرونا المدهش الذي يبلغ عمره 2000 سنة أكبر الحفلات في المدينة. يفتح مهرجان هذا العام يوم 22 يونيو/حزيران، مع كارمن بيزيت. سترى العائلات الإيطالية تتحول بشكل جماعي للحجز بحفلات عايدة وتوراندوت ونابوكو على ضوء الشموع على أكبر مساحة في الهواء الطلق في العالم.

يمكنك حجز جولة حصرية وراء الكواليس، للحصول على وثيقة شخصية لرؤية مجموعات الأزياء. يمكنك الإقامة في فندق إيل سونو دي جيوليتا الرومانسي، على بعد خمس دقائق من الساحة الغرفة الزوجية تبدأ من 105 جنيه إسترليني، ilsognodigiulietta-guesthouse.com).
فيلا توسكانا
لا تزال علاقة الحب البريطانية مع توسكانا قوية، الذين يمكن أن يفشلوا في الشعور الرومانسي من فال دي سيسينا، جنوب فولتيرا، مع خليط من اشجار كروم العنب وفدان من بساتين الزيتون، مع القرى الخضراء بالقرون الوسطى؟ يمكن أن يكون من الصعب العثور على منازل أصغر بسعر معقول هنا، لذلك تور ديل ميرلو هي ما يمكن العثور عليها. برج من القرن 14 على تلة، يحيط به الحدائق الخاصة، مع حمام سباحة.
الاسعار من 1،420 جنيه استرليني في الأسبوع؛ invitationto.com.

ساحل أمالفي
هذا الساحل لديه سمعة ممتازة مع وجهات النظر المبهرة، ولكن ليس هناك حاجة لدفع أسعار خيالية لرحلة مذهلة. اختار الذهاب في شهر مايو/أيار أو سبتمبر/أيلول، عندما تكون المنطقة غير مزدحمة ويمكنك تأجير سيارة فيات 500 بـ 10 جنيها استرلينيا يوميا، وسوف تكون أول محطة خاصة بك هي كليفتوب سورينتو، يمكنك البقاء في فيلا أوريانا ريليس، حيث ستجد وفرة من المعجنات  لتناول الإفطار، فضلا عن المناظر البحرية المذهلة.

سردينيا للعائلات
للشاطئ الرملي النهائي مع الترفيه طوال اليوم لأولادكم، توجه إلى كوستا سميرالدا في سردينيا، وتقدم الأماكن السردينية سبع ليال على رمال كانيجيون الكهفية، وتطل على جزر لا مادالينا الجذابة، يحتوي منتجع كالا دي فالكو على نادي للأطفال وحمام سباحة تحت الإشراف للأطفال الأصغر سنا، في حين أن كبار السن يمكنهم الغوص والإبحار والذهاب في مكان قريب.

تبدأ الاسعار من 3،696 جنيها استرلينيا لمدة أسبوع، لأسرة مكونة من أربعة أفراد، بما في ذلك الرحلات وتأجير السيارات.
sardinianplaces.co.uk
رحلة جبال الألب

رحلة إلى جبال الألب قد تبدو وكأنها أمرًا طويلاً شاقًا، ولكن مستوى جيد من اللياقة البدنية هو كل ما هو مطلوب للانضمام إلى االطريق الإيطالي عالي المستوى مع الرغبة في مغامرة السفر. يمكنك الحصول بعد الظهر على تدريب على المهارات الجليدية قبل التزلج على الحدود السويسرية. سوف تقضي خمس ليال في أجمل الأكواخ الجبلية شمال غرب إيطاليا، حيث الطعام المحلي، وتشمل الرحلات الجميلة فالي دي غريسوني والجانب الجنوبي من مونتي روزا.

تكلفة سبع ليال تبدأ من 1،495 جنيه إسترليني، keadventure.com.
جولة كبيرة عن طريق السكك الحديدية

كان هؤلاء الباحثين عن الإثارة في القرن الثامن عشر، لديهم الفكرة الصحيحة - إن أسرع طريقة للقيام بجولة كبرى هو ركوب عربة بالسكك الحديدية من الدرجة الأولى. نسلط الضوء على رحلة فاخرة لمدة 12 يوما من بلانيت ريل من لندن، إلى مختلف المدن الايطالية،  مع الغداء وشاي بعد الظهر وعشاء من أربعة أطباق .

وفي البندقية، عليك السفر في سيارة أجرة واتخاذ رحلة بالجندول أسفل القناة الكبرى. من هناك، انها الدرجة الأولى إلى روما لمدة ثلاثة أيام، وركوب القطار البابوي - وهي المرة الأولى التي فتح الفاتيكان خدمة للسكان - إلى كاستل غاندولفو. تليها يومين في فلورنسا، ثم أوفيزي.

تناول الطعام في إميليا رومانيا

انها موطن لبعض من أفضل المطاعم ومحلات المواد الغذائية والأسواق وصناع الحرفيين في البلاد. الآن يمكنك أن تأكل في وسط المدينة على طول الطريق إلى ريميني على طول طريق فيا إميليا، الطريق الروماني القديم، وأخذ العينات ذات أعلى جودة على الطريق، والتوقف في النقاط الساخنة الذواقة من مودينا .

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أروع مايجذب السياح للمناطق الترفيهية في إيطاليا أروع مايجذب السياح للمناطق الترفيهية في إيطاليا



GMT 06:03 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"مضيفة" تكشف أن المياه المستخدمة مليئة بالجراثيم

GMT 05:00 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل المقاهي في أمستردام للتمتّع بأوقات مُميَّزة

GMT 09:19 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشف عن قائمة تضم أفضل 50 شاطئ في العالم

GMT 05:55 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 مبانٍ أثرية معمارية غيّرت ملامح جنوى

GMT 08:33 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

جولة تفجّر مفاجآت عن عاصمة جنوب أفريقيا

إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 17:30 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 13:56 2021 الإثنين ,24 أيار / مايو

بريشة : علي خليل

GMT 08:30 2021 الثلاثاء ,20 تموز / يوليو

سوبارو تكشف عن سيارة جبارة للطرق الوعرة

GMT 05:16 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

نشاطات واعدة تسيطر عليك خلال الشهر

GMT 08:19 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

"جبل السودة" لمحبي الطبيعة الساحرة والخيال

GMT 16:21 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 14:30 2018 السبت ,12 أيار / مايو

نسب النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 02:04 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

الهردومي يؤكد الانتصار على الجيش مهم لخنيفرة
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen