آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

تتميز بثروة من الحانات والمطاعم وكل ما تتمناه من راحة

جزيرة "سكياثوس" اليونانيَّة مكان مميز لتمضية عطلتك

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- جزيرة "سكياثوس" اليونانيَّة مكان مميز لتمضية عطلتك

جزيرة "سكياثوس في العاصمة اليونانية أثينا
أثينا - سلوى عمر

إنها مجرد رحلة قصيرة تستغرق مدة 40 دقيقة لتصل من العاصمة اليونانية أثينا إلى جزيرة "سكياثوس" عبر بحر إيجه. الجزيرة الخضراء ذات الطبيعة الساحرة والتي تضمُّ أكثر من 50 مركزًا على شواطئها، إلا أنها تبدو على بعد سنوات ضوئية من الزحام والصخب الذي تشتهر به العاصمة اليونانية.جزيرة سكياثوس اليونانيَّة مكان مميز لتمضية عطلتك

طول جزيرة "سكياثوس" لا يتعدى سبعة أميال وعرضها ستة أميال، وتتميز بثروة من الحانات والمطاعم، كما تقدم الرياضات المائية، والمشي الممتاز وعشرات الأديرة الصغيرة، وبعضها لا يزال نشطًا، إذ أن هناك الكثير لرؤيته واستكشافه.

في منتجع "وسبا كاساندرا باي" من فئة الأربع نجوم، التي تطفو على قمة صخور مطلة على بحر إيجه وخليج جزيرة فاسيلياس، تتميز بشاطئها الخاص مع عشرات من أسرّة الشاطئ. إنها مجرد مسافة قصيرة بالسيارة من البلدة الرئيسية والمطار، حيث تتمركز الحانات والمطاعم الصديقة للميزانية والتي تكلف 6 يورو فقط.جزيرة سكياثوس اليونانيَّة مكان مميز لتمضية عطلتك

إن "كاساندرا باي" فندق مناسب للعائلة، وهو الجزء الرئيسي للمنتجع، لكنه يقدِّم أيضا أجنحة منفصلة تمامًا للبالغين. بعض الأجنحة تضم حمامات سباحة خاصة، في حين أن غرف أخرى تضم حوض استحمام بالماء الساخن بدلا من ذلك. وتلبي تلك الأجنحة احتياجات الأزواج الجدد لقضاء شهر العسل، وكبار السن من الأزواج الذين يتطلعون إلى الابتعاد عن كل شيء.

الفندق الواقع على الجزيرة بأكملها، من شأنه أن يزوره الكثير من السياح الروس والإيطاليين، ويضم عدة برجزيرة سكياثوس اليونانيَّة مكان مميز لتمضية عطلتكك من المياه المالحة وبركة سباحة جميلة تطل على المحيط. أما الأجنحة فهي ذات شكل مذهل، حديثة ونظيفة في منطقة جميلة تطل على المنتجع والشاطئ. وهناك اثنان من الحمامات، وكلاهما يضم "دش للاستحمام".

ويؤمن لك الفندق قاربًا سياحيًا للقيام بجولة بحرية حول الجزيرة والتمتع بالسماء الصافية على القارب الصغير. ويتيح لك السفر إلى الجزيرة المجاورة، سكوبيلوس، حيث تم تصوير فيلم هوليوود "ماما ميا"، بطولة ميريل ستريب وأماندا سيفريد.جزيرة سكياثوس اليونانيَّة مكان مميز لتمضية عطلتك

وبالسباحة في المياه يمكنك رصد الدلافين، والتمتع بغداء خفيف من الطماطم والجبن والخبز والنبيذ الأبيض. وكان بوفيه العشاء مفاجأة سارة، إذ أن العشاء المميز المحضَّر محليا من منتجات أراضي المنتجع إلى جانب قائمة واسعة من النبيذ، والتي تضم العديد من الخمور المحلية اللذيذة.جزيرة سكياثوس اليونانيَّة مكان مميز لتمضية عطلتك

للراغبين في الاسترخاء، يوفر المنتجع الصحي السماوي ملاذا للتجديد، إذ يقدم مجموعة واسعة من العلاجات، والتمتع بـ"ساونا" في المنزل، حمام، جاكوزي وغرف للتدليك والاسترخاء في العضلات بالزيوت الأساسية من الخزامى، ومزيج من المكونات البحرية لتخفيف علامات التوتر، وتهدئة الجهاز العصبي واسترخاء الجسم.

الصالة الرياضية حديثة ومجهزة تجهيزا كاملا للراغبين في إعادة التنشيط، مع جلسات اليوغا والبيلاتس في الهواء الطلق. جزيرة "سكياثوس" ليست رخيصة كالجزر اليونانية الأخرى، وإنما هي مكان جميل للزيارة. وكاساندرا باي هو الفندق المثالي من أجل عطلة على الشاطئ وبركة السباحة.

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جزيرة سكياثوس اليونانيَّة مكان مميز لتمضية عطلتك جزيرة سكياثوس اليونانيَّة مكان مميز لتمضية عطلتك



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen