آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

علامة تجارية مع إمكانات يفخر بها المواطنون

"أليطاليا" تواجه أعداء وتُحلّق على دافعي الضرائب

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- "أليطاليا" تواجه أعداء وتُحلّق على دافعي الضرائب

الخطوط الجوية الإيطالية
لندن ـ ماريا طبراني

تبحث أليطاليا  عن شريك غني بأي نسبة. إذ تواصل الخطوط الجوية الوطنية الإيطالية تحدي الجاذبية والبقاء واقفًا على قدميها، كما فعلت لسنوات، حيث أنها تضخ ما يقرب من 12 مليون يورو في الأسبوع وهو الدعم المقدم من مختلف المتبرعين الكرماء. وكان وزير المال الإيطالي قد "قدم" للخطوط الجوية أليطاليا  حوالي 400 مليون يورو، وهو ما يجب أن يكون كافيًا لإبقائها خلال فصل الشتاء، على الرغم من رفض أعضاء النقابة بشدة خطة الإنقاذ التي تم التوصل إليها من قبل الإدارة والنقابات.

في الآونة الأخيرة عام 1992، كانت أليطاليا  والخطوط الجوية البريطانية في مواجهة مباشرة، وكان أدنى عائد بين لندن وروما 250 جنيه استرليني. إلا أنه لن يكون من العدل أن نزج بأليطاليا  لنفس القصة التي حدثت في إسبانيا وألمانيا والدول الاسكندنافية. ولكن في حين أن إيبريا، لوفتهانزا وساس تكيفت، بشكل مؤلم وببطء، للمنافسة منخفضة التكلفة، رفضت أليطاليا  بعناد القبول بأن العالم قد تغيَّر. وبمجرد أن أصبحت شركة طيران أليطاليا مثقلة بالديون، ل anna.aero، فإن شبكة أخبار الطيران وموقع التحليل، بدأوا في تسويق رسالة صريحة عن إفلاس الشركة بقولهم "سنوضح لكم كيفية العيش خارج وسائلك."

وبدأ مشروع anna.aero في عام 2007، قبل أن تضرب بالأزمة الاقتصادية، وحتى ذلك الحين كان واحدًا من الروايات الأبعد عن الخيال للتفكير فيه هي العواقب المحتملة بعد انهيار الأليطاليا . وقد بذل الكثير من المحللين والصحافيين والاقتصاديين الكثير من الجهد خلال العقد الماضي بالنظر إلى هذا الموضوع بالتحديد. ولكن طالما أن أليطاليا  لديها أعداء من المنتفعين واحتكار الطرق المحلية الرئيسية، كما كتبت الأسبوع الماضي، فمن المحتمل أن تبوء خطة الشركة بالفشل. أليطاليا  لديها وصلة رئيسية من ميلان إلى روما فيوميتشينو.

ولا تواجه الخطوط الجوية الإيطالية أي منافسة في مطار روما الرئيسي من البندقية وجنوة وتريستي. بالنسبة لطريق روما-البندقية، راجعت مجموعة كاملة من التواريخ، بما في ذلك يوم الأربعاء في منتصف نوفمبر/تشرين الثاني، وظل أدنى سعر هو 70 يورو اتجاه واحد. فللانتقال في رحلة حوالي 250 ميل، يعتبر هذا السعر عال جدا. وقد تبنت معظم شركات الطيران "القديمة" المنافسة. قد يحسدون قواعد التكلفة المنخفضة للمنافسين في الميزانية مثل إيسيجيت وريانير، لكنهم يتكيفون مع البقاء على قيد الحياة، وأحيانا، تزدهر. إلا أن أليطاليا . بدلا من ذلك، تبحث عن الشركاء الذين يمكن أن يساعدوها على تحمل تلك الخسائر. قبل عقدين من الزمن كان هذا الشريك هي شركة الطيران الهولندية، التي عززتها لاحقا الخطوط الجوية الفرنسية.

وظهرت في صيف عام 2014، أخبار من أبوظبي: حيث ضخ الاتحاد نحو نصف مليار جنيه، وحصل على 49 في المئة من أليطاليا. الخطة الماكرة للخطوط الجوية الخليجية: "بناء أليطاليا تنشيطها باعتبارها تنافسية، مربحة على نحو مستدام ". كانت تلك الكلمات لجيمس هوجان، رئيس الاتحاد والرئيس التنفيذي. وأضاف: "نحن نؤمن بأليطاليا. انها علامة تجارية كبيرة مع إمكانات هائلة. مع المستوى الصحيح من الرسملة وخطة عمل استراتيجية قوية، ونحن على ثقة من أن شركة الطيران يمكن أن تتحول وتعيد وضعها كشركة طيران عالمية متميزة مرة أخرى.

أليطاليا  هي السفيرة المثالية لإيطاليا وكل ما تمثله. كما أننا ننشط العلامة التجارية، فإن شركة الطيران تجسد على نحو متزايد كل ما نعترف بأنه إيطالي الجوهر - التاريخ والثقافة والغذاء والأزياء. يجب أن تكون هناك شركة طيران يمكن للإيطاليين أن يفخروا بها ". ولكن في نهاية المطاف يجب أن تعمل كعمل تجاري والهدف هو الربحية المستدامة من عام 2017."  هذا سارت على ما يرام، ثم. وحرق الشريك الإيطالي من خلال النقد بمعدل هائل، وما يقرب من ثلاث سنوات على أبعد ما يكون عن كونها "تنافسية، والأعمال مربحة على نحو مستدام" كما كان من أي وقت مضى. ولكن مع استمرار أليطاليا في التحليق على خير دافعي الضرائب الإيطاليين، تم استبدال السيد هوجان هذا الأسبوع على رأس الاتحاد.

الرجل الذي تولى، راي غامل، يجري "مراجعة استراتيجية". أتخيل أن زعماء أليطاليا يتوقعون تفككًا سريعًا، ويبحثون بالفعل عن المانح التالي، شريك آسف. من المحتمل جدا أن يكون اللهب القديم، للدولة الإيطالية. في الوقت نفسه، انها الأعمال كالمعتاد في شركة الطيران الإيطالية - التي أطلقت طريقًا جديدًا هذا الشهر، وربط روما مع كييف خلال سبع ليال في الأسبوع - في الساعة 11 مساء. فهم يقلون الناس إلى العاصمة الأوكرانية في 2.50 صباحًا لا تبدو أكبر عداء في الطيران، ولكن العقود قد أظهرت أن هذا ليس بالضرورة مصدر قلق لـ "السفير المثالي لإيطاليا".

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أليطاليا تواجه أعداء وتُحلّق على دافعي الضرائب أليطاليا تواجه أعداء وتُحلّق على دافعي الضرائب



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen