خاصة لمن لديهن شركاء مهيمنين وحازمين

دراسة تعلن أن النساء أكثر رضاءً مع الرجال الذكوريين

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- دراسة تعلن أن النساء أكثر رضاءً مع الرجال الذكوريين

السعادة الزوجية
لندن - كاتيا حداد

كشفت دراسة جديدة أن الزوجات اللواتي لديهن أزواج ذكوريين يكن أكثر رضاءً عن زواجهن فقط ، عندما يكن في أكثر الأوقات خصوبة في دورة الطمث، مشيرة إلى أن النساء اللواتي لديهن شركاء مهيمنين وحازمين أبلغن عن الشعور بالسعادة في علاقتهم على مقربة من وقت الإباضة.
 
وأكد العلماء أن ذلك ربما يرجع إلى رغبة المرأة اللاواعية في أن يكون لديها أطفال من رجل ذكوري، وترغب النساء في التكاثر مع الرجال الذكوريين لأنهم أكثر عرضة لحمل جينات قوية، وأضافت النتائج أن الرجال الذكوريين يمكنهم تحسين الرضا في علاقتهم من خلال الترصف بشكل أكثر ذكورية عندما تكون شريكتهم في فترة التبويض.
 
و سأل باحثون من جامعة ولاية فلوريدا الأزواج حديثي الولادة لاستكمال مسح كل مساء لمدة 14 يوما، مع سؤال المرأة عن خصوبتها ورضاها اليومي في الزواج، فقد الباحثون أن النساء اللواتي لديهن أزواج ذكوريين أبلغن بشكل متكرر عن مستويات متباينة من السعادة في العلاقة حيث بلغت الدرجة القصوى عندما يكن أكثر خصوبة، أما النساء اللواتي لديهم أزواج أقل ذكورية لم يبلغن عن تحولات في الرضا عن الزواج لكنهم حصلن على مستوى مماثل من الرضا أثناء دورة الخصوبة.
 
وقالت مؤلفة الدراسة الدكتورة ، أندريا ميلتزر ، "في هذه الدراسة أبلغت الزوجات اللواتي لديهن أزواج ذكوريين عن رضا عن العلاقة قرب الإباضة مقارنة برضا أقل عندما تقل الخصوبة وفقًا لمرحلة التبيوض ، نحن نعلم أن تفضيلات المرأة في شريكها على المدى القصير تتحول عبر دورتها ، ولكن هذه الدراسة تدل على أن إستراتيجيات التزاوج على المدى القصير للمرأة تؤثر حتى على علاقاتها طويلة الأمد في الزواج".
 
وتشير البحوث السابقة إلى أن النساء تظهر تحولات في التبويض في تفضيلاتها لشريكها في سياق العلاقات على المدى القصير ، وهو ما يشير إلى أن المرأة ربما تستمر في تغير التفضيلات عندما تدخل في علاقة طويلة الأمد.
 
وأضافت الدكتورة ميلتزر أنه يمكن للرجال تحسين علاقاتهم من خلال الترصف بذكورية أكبر عندما تكون الشريكة في أكثر فترات الخصوبة لديها، قائلة "الرجال الذكوريين يمكن إفادة النساء المُحبة للجنس الآخر في سياق علاقات طويلة الأمد ، ولكن ربما تكون هناك تكاليف مرتبطة بهؤلاء الشركاء، واعتقد أنها مسألة هامة ينبغي تناولها في أبحاث مستقبلية" ، ونشر البحث في مجلة journal Evolutionary Behavioral Sciences.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- دراسة تعلن أن النساء أكثر رضاءً مع الرجال الذكوريين اليمن اليوم- دراسة تعلن أن النساء أكثر رضاءً مع الرجال الذكوريين



اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- دراسة تعلن أن النساء أكثر رضاءً مع الرجال الذكوريين اليمن اليوم- دراسة تعلن أن النساء أكثر رضاءً مع الرجال الذكوريين



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تبدو مميزة في إطلالاتها بالملابس السوداء

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 00:57 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تشيد بفيلم "مولانا" وتصوِّر "رغدة متوحشة"

GMT 09:38 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد حضور أرماني وفرساتشي

GMT 09:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

كاليبو يتحدث عن خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 11:58 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

سامسونغ تسمح لمستخدمي Galaxy S8 بتعطيل زر "بيكسبي"
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen