مقتل إثنين من مليشيات الحوثي وصالح الإنقلابية برصاص قوات الجيش اليمني أثناء محاولتهم التسلل لزرع عبوة ناسفه في القصر الجمهوري في محافظة تعز جنوب اليمن رئيس الحكومة اليمنية الدكتور أحمد عبيد بن دغر يصل الى مدينة عدن جنوب اليمن قادما من محافظة الغيظة مواجهات بين الجيش والإنقلابيين في مديريتي المتون والمصلوب بن حبتور يهنئ الحوثي والمخلوع بذكرى الإنقلاب من ميدان السبعين تحليق مكثف لطيران التحالف في أجواء صنعاء وضواحيها اعتراض صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون باتجاه مأرب الاف الحوثيين يحتفلون بذكرى سيطرتهم على صنعاء مواجهات عنيفة تدور الان بين الجيش الوطني والحوثيين في منطقة الغرفة ومعسكر السلان في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف شمال شرقي اليمن مقتل القيادي جماعة الحوثيين أبو جبريل قائد قناصة المليشيات بمواجهات مع قوات الجيش الوطني بجبهة ثأر صلة بمنطقة البقع في محافظة صعدة اقصى شمال اليمن. قوات الجيش السوري تصل إلى ضفة الفرات الشرقية
أخر الأخبار

تحتوي على البنزوكائين التي تقلل من حساسية القضيب

مناديل التخدير أحدث طرق علاج سرعة القذف للرجال

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- مناديل التخدير أحدث طرق علاج سرعة القذف للرجال

سرعة القذف للرجال
لندن ـ ماريا الطبراني

كشفت دراسة جديدة أن مناديل التخدير تساعد الرجال الذين يعانون من سرعة القذف في الفراش في الحفاظ على الانتصاب لمدة 5 دقائق إضافية، وتحتوي المناديل على البنزوكائين كمخدر موضعي، والذي يقلل من حساسية القضيب ويؤخر القذف، ما يسمح بفترة أطول من الانتصاب، إلا أن أحد الخبراء حذر من أن البنزوكائين يمكن أن يؤثر على فرص المرأة في الحصول على هزة الجماع، وقد يسبب ضعف الانتصاب إذا أصبح القضيب مُخدر جدًا.
 
وتعد سرعة القذف مشكلة شائعة تؤثر على ما يصل إلى 40% من الرجال في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة في مرحلة ما، وقام باحثون من جامعة كورنيل بتحليل لـ21 رجلًا يعانون من سرعة القذف والذين كانوا في علاقة متباينة الجنس، واستخدم 15 رجلًا مناديل مُخدرة معروفة باسم Preboost، بينما استخدم 6 آخرون مناديل وهمية لا تحتوي على البنزوكائين.
 
وأظهر الرجال الذين تناولوا العلاج  بعد شهرين تحسنًا كبيرًا في سرعة القذف، مقارنة بالمجموعة الثانية من الرجال، كما أفادوا بتحسن أكبر في التحكم في القذف، والرضا عن الجماع  والمتعة وانخفاض الإحباط، وقال المتحدث باسم جمعية المسالك البولية الأميركية، الدكتور توبياس كولر: "تلك الدراسة مُشجعة في إظهار طريقة جديدة ومبتكر للحد من أعراض سرعة القذف، ويمكن أن تسبب سرعة القذف مجموعة متنوعة من المشاكل المتعلقة بالمشاعر السلبية والعواطف التي يمكن أن تؤدي إلى مشاكل في العلاقات الجنسية، وتظهر تلك البيانات أن المناديل التي تضم 4% من البنزوكائين تعد علاجًا واعدًا للمشكلة الأكثر شيوعًا من العجز الجنسي بين الرجال".
 
وحذر أحد الخبراء من أن استيعاب البنزوكائين من خلال جدار المهبل، يقلل فرص المرأة في  الحصول على هزة الجماع  في حال عدم استعمال الواقي الذكري، ويمكن أن يكون التخدير سببًا في ضعف الانتصاب إذا أصبح القضيب مُخدر جدًا، ويتم تقديم النتائج  التي توصل لها الباحثون في اجتماع الجمعية الأميركية للمسالك البولية.
 
ويمكنك شراء مناديل Preboost عبر الإنترنت، ويأتي ذلك بعد أن وجد باحثون من جامعة شيفيلد أن الوخز بالإبر قد يساعد في سرعة القذف، ووجد الباحثون أن هناك العديد من العلاجات البديلة بما في ذلك الوخز بالإبر والأدوية العشبية الصينية، والكريم الموضعي الكوري ولها آثار مرغوبة كبيرة.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- مناديل التخدير أحدث طرق علاج سرعة القذف للرجال اليمن اليوم- مناديل التخدير أحدث طرق علاج سرعة القذف للرجال



اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- مناديل التخدير أحدث طرق علاج سرعة القذف للرجال اليمن اليوم- مناديل التخدير أحدث طرق علاج سرعة القذف للرجال



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

ناعومي كامبل تخطف الأنظار في حفل للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من

GMT 09:38 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد حضور أرماني وفرساتشي

GMT 02:48 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

علماء يكشفون سبب زيادة الأكسجين في الغلاف الجوي

GMT 08:00 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

كتاب "Peak District" المصوّر يضم أكثر من 500 موقع

GMT 10:38 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen