آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

اختراعات تساعد الإنسان في إدارة كل جوانب صحته

الفرشاة الإلكترونية تعطي وصفًا دقيقًا لحالة الشعر

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- الفرشاة الإلكترونية تعطي وصفًا دقيقًا لحالة الشعر

الفرشاة الإلكترونية
لندن ـ ماريا طبراني

توصلت التكنولوجيا إلى العديد من الأدوات والأجهزة، التي تنظم لك العديد من جوانب حياتك، تلك الأجهزة القابلة للارتداء التي ستنطلق هذا العام، وتهدف إلى المساعدة في إدارة كل جانب من جوانب صحتك، وحتى علاج الأمراض، والتي سرعان ما سيحصل عليها الكثير من سكان العالم.

 وهناك مجموعة من الأجهزة المتطورة، والتي تركز على كل شيء من صحة الجهاز الهضمي وعلاج مرض السكري إلى الرفاهية العاطفية، التي كشف النقاب عنها في معرض CES للإلكترونيات الضخم الذي عرض الأسبوع الماضي في لاس فيغاس.

الفرشاة الإلكترونية تعطي وصفًا دقيقًا لحالة الشعر

وتتمثل في :
1.    جهاز الرياح
هل تعاني من احتباس الرياح في معدتك؟ والتي تسبب لك الانتفاخ وغيرها من الانزعاج الهضمي؟ إن آيرAIRE  الذي اخترعه FoodMarble يمكن أن يكون الجواب، فهو يقدم اختبار التنفس الذي يمكنه العمل على مشكلات هضم بعض الأطعمة.

 ومع انتشار الذين يعانون من مشاكل الهضم واحتباس الغازات، والذي قد يكون أكثر خطورة مما قد تتصور، جربوا كل الحلول دون جدوى.

 إن آير هو نسخة من اختبار المستشفيات المثبت والتي تستخدمها لمساعدة المرضى على تحديد الأطعمة التي تسبب زيادة الغازات. ويمكن أن ترتديه ليقوم بضبط النظام الغذائي وفقا لذلك، وتخفيف الأعراض.

الفرشاة الإلكترونية تعطي وصفًا دقيقًا لحالة الشعر

ويعمل عن طريق كيس يحتوي على أشكال نقية من السكريات التي تحدث بشكل طبيعي. وتوجد أنواع مختلفة من الأطعمة المختلفة مثل الفركتوز في الفواكه، واللاكتوز في الحليب. وتمتزج هذه مع المياه التي تستهلكها.

 يتنفس المستخدم في الجهاز الذي يحتوي على أجهزة استشعار صغيرة لقياس مستويات الهيدروجين وغاز الميثان.

ويشير إلى نسبة عالية من الأصوات وهو نوع من السكر الذي لا يتم هضمه بشكل صحيح ويجب تجنبه.

 ويساعد الناس ذوي القولون العصبي ممن يعانون من التعصب لبعض السكريات، للحد من الأطعمة التي تحتوي على ذلك السكر، مما يساعد على تخفيف أعراض المرض. ويمكنك الحصول عليه مقابل 98 جنيه استرليني من P & P للأجهزة في أول أغسطس/آب من foodmarble.com.

2.    الفرشاة الإلكترونية
إنها فرشاة شعر مدربة مدعومة من قبل بعض السنون، إنها أول فرشاة ذكية في العالم. متوسطة الحجم مع مجداف مسطح، وتضم المبتكرات التقنية العالية للشعر الخشن، للمساعدة في إعطاء المستخدمين تقييم دقيق لصحة الشعر، وتصفيف الشعر بالفرشاة التقنية.

وعلى الرغم من أن عدمها ليس مهددًا للحياة، إلا أن لا أحد يحب يوم الشعر السيئ. وتصف مجلة فوغ بالفعل أن العناية بالشعر يجب أن تكون أولوية هذا العام.

وتعمل عن طريق مجداف يضم الميكروفون الذي يصل إلى التطبيق المبرمج من قبل لوريال للتعرف على صوت الشعر التالف، وتنحية الشعر الهش، ويمنح المستخدم حجمًا كثيفًا للشعر.

الفرشاة الإلكترونية تعطي وصفًا دقيقًا لحالة الشعر

ويحتوي الجهاز على أجهزة استشعار أخرى وبطارية تعمل بالطاقة لكشف مستويات الرطوبة والتنظيف بالحركة لتعطي تحليلًا مفصًلا.

 ويمكن أن توفر تشخيص الشعر دون مغادرة المنزل، وتقديم المشورة حول كيفية إصلاح مشاكله. وسيتوفر في فصل الخريف، مقابل 160 جنيه استرليني من withings.com.

3.    ساعة قياس درجة الثمالة
هل تناولت الكحول وتساءلت عما إذا كنت قادر على قيادة السيارة؟ إن BACtrack Skyn ​​هو ساعة ذكية التي تسمح للمستخدم لمراقبة مستوى الكحول في الدم.

وأن هناك حدودًا صارمة للكحول عند السائقين، ولكن مقدار الشرب الذي يصل بك إلى درجة الثمالة، تختلف من شخص لآخر، ويمكن أيضًا أن تكون مختلفة في نفس الشخص اعتمادًا على عوامل أخرى مثل كمية الطعام ونوع الأكل.

 وإنه جهاز استشعار في الجانب السفلي من ساعة تكشف عن كميات دقيقة من الإيثانول التي تفرز عن طريق الجلد.

ثم يتم تفسير هذا المحتوى من الكحول عبر الجلد من قبل برنامج يوفر تقديرًا لمستوى الكحول في الدم، ويظهر النتائج في شكل رسم بياني مستمر وينصحك بعدم القيادة إذا كنت ثملت فوق الحد. ويمكنك الحصول عليه من bactrack.com.

4.    جهاز قياس عيوب النظر
إن جهاز EyeQue هو جهاز على شكل أنبوب، يشبه التلسكوب على الجزء الأمامي من الهاتف الذكي.

 يطلب من المستخدم إجراء عدد من الاختبارات في حين يبحث الجهاز العدسة ويظهر النتائج على الشاشة، ويقيس التطبيق شدة قصر النظر، ربما أنت لست في حاجة لزيارة طبيب العيون.

وثمانية في المائة من البالغين البريطانيين لم يخضعوا أبدا لاختبار العين، في حين تظهر الأبحاث وقوع مشاكل في الرؤية مثل قصر النظر. ويهدف هذا التعقب إلى منح المستخدمين بديل في المنزل عن زيارة أخصائي العيون.

 ويحتوي على أنبوب مكون من عدد من العدسات. يتم ضبط هذه يدويًا من قبل المستخدم لتبدو من خلال شرطتين على الشاشة، ويقوم البرنامج بحساب دقة رؤية المستخدم. وسيتوفر هذا الشهر بسعر 25 جنيه استرليني على eyeque.com.

5.    فحص السكر في الدم
كي مسار الجلوكوز K Track Glucose  من PKvitality هو ساعة ذكية وأجهزة استشعار منزلية، يمكنها قياس مستويات السكر في الدم، دون الحاجة لاختبار وخز الإصبع المؤلم. ويؤثر مرض السكري على ثلاثة ملايين بريطاني، ويحدث عندما يكون الجسم إما لاينتج ما يكفي من الأنسولين، وهو الهرمون اللازم لتحويل السكر (الجلوكوز) الممتد من الغذاء إلى طاقة في الخلايا.

 بدون هذه العملية، يتراكم السكر في الدم، مما يتسبب في أضرار واسعة النطاق في جميع أنحاء الجسم. ويستخدم الدواء ليحل محل الأنسولين، ولكن إذا كان هذا فعالا أم لا يتطلب المراقبة الذاتية المستمرة لمستويات السكر في الدم.

ومن شأن الجهاز الاستغناء عن هذا أو يغير قواعد اللعبة.

ويحتوي على إبر صغيرة في الجانب السفلي من ساعة توضع على الجلد، مما يسمح للأجهزة الاستشعار لقياس وتحليل كمية الجلوكوز في السوائل في سطح الجلد.

 إنه غير مؤلم ويسمح للمستخدم لاختبار الدم كما يحلو له. كما يضم تكنولوجيا مشابهة لفرقة اللياقة البدنية العادية، حيث يقيس السعرات الحرارية المستهلكة معدل الحرق، والخطوات المتخذة وما شابه ذلك.

وتأمل الشركة أن يطرح في السوق في عام 2018، بتكلفة 120 جنيه استرليني، إضافة إلى 80 جنيه استرليني في الشهر للإبر المصغرة الجديدة من  pkvitality.com.

6.    محاربة رائحة الفم الكريهة
هل تساءلت يومًا إذا كان لديك رائحة فم كريهة؟ قد تكون عدة العناية التنفس فيليبس Sonicare هي الجواب.

وتقيس مستويات مركبات الكبريت المتطايرة الكريهة (VSCs)، المنبعثة من البكتيريا في الفم، والتي في كثير من الأحيان لا تجعلك تستطيع ان تشم نفسك.

 ورائحة الفم الكريهة هي دليل على صحة الفم الفقيرة عمومًا، بغض النظر عن كراهيتها في المجتمع. ويمكن أن تشير إلى أمراض اللثة وارتفاع مستويات البكتيريا، مما يدل على سوء النظافة والمخاوف الصحية مثل نظام المناعة، ومشاكل الجهاز الهضمي.

ويعمل عن طريق ربط نسبة الكحول في الجسم بالتطبيق الذكي، ويعطي النتائج في ثوان، مما يشير إلى إذا كان لديك رائحة فم كريهة. نفس التطبيق يتزامن مع فرشاة الأسنان الكهربائية فيليبس Flexcare البلاتينية المتصلة بنظافة اللسان، مما يسمح لك لتتبع صحة الفم وتنظيف الأسنان بالفرشاة التقنية.

 وهذه المجموعة متوفرة في أميركا وستطلق في بريطانيا قبل فصل الصيف. السعر المتوقع هو 97 جنيه استرليني  usa.philips.com.

7.    أداة التحكم في عواطفك
توصف بأنها الأولى في العالم لتعقب العاطفة، توضع في المعصم لمراقبة العلامات الحيوية التي تشير إلى الأمزجة الخمسة الرئيسية: الفرح، والرضا والحزن والتوتر والضيق.

وهل نحن حقا في حاجة إليها؟ مشورة العلاج النفسي لأولئك الذين يعانون من مجموعة من الأمراض النفسية قد تمثل لهم بعض العناء، للتوجه إلى الطبيب النفسي، لذا الحصول على بعض الفحص المنزلي قد يكون مفيدًا.

ويعمل عن طريق وضع سوارًا في المعصم يحتوي على أجهزة استشعار تتعقب التغييرات الصغيرة في العرق، درجة حرارة الجسم وضغط الدم، والتي تشير إلى المشاعر المتزايدة.

 هذا يتزامن مع أحد التطبيقات التي تتكامل أيضا مع تقويم الهاتف الذكي، وسائل الإعلام الاجتماعية والتطبيقات حتى-تشغيل الموسيقى مثل سبوتيفي لمساعدة المستخدمين على تحديد ما كانوا يفعلونه بالضبط عندما شعروا بطريقة معينة. وسيطلق في الخريف مقابل 170 جنيه استرليني من على myfeel.co.

8.    مدرب الحمل الشخصي
بلوم لايف Bloomlife، هو الجهاز الذي يمكن أن يتتبع وتيرة ومدة والوقت بين انقباضات الرحم في الثلث الأخير من الحمل، مما يسمح للمرأة بفهم أفضل لجسمها خلال تلك المرحلة.

هل نحن حقا في حاجة إليه؟ في وقت مبكر من الثلث الثاني من الحمل، العديد من مراحل انقباضات براكستون هيكس التي هي غير مريحة، يمكن أن تكون مثيرة للقلق (ولكن لا يعني حدوث الولادة).

 وهذا من شأنه أن يتعقب تخفيف أعراض القلق. والضمادة الذكية التي في حجم الهاتف الذكي، يضم جهاز استشعار، ويوضع أمام البطن ويعطي البيانات في الوقت الحقيقي لقرائتها على تطبيق الهاتف، عن طريق التقاط الإشارات الكهربائية المنبعثة من العضلات في وحول الرحم. ويخطط المخترعون لاستخدام البيانات التي تم جمعها على المدى الطويل، للمساعدة على فهم لماذا تحدث الولادة المبكرة.

 وسينطلق في فبراير/شباط، مقابل 240 جنيه استرليني لمدة ثلاثة أشهر من bloomlife.com.

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفرشاة الإلكترونية تعطي وصفًا دقيقًا لحالة الشعر الفرشاة الإلكترونية تعطي وصفًا دقيقًا لحالة الشعر



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen