بعد شهر واحد من استعمالها يوميًا بجرعة 300 مغم

دراسة تنصح بمكملات المغنسيوم للتقليل من ضغط الدم

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- دراسة تنصح بمكملات المغنسيوم للتقليل من ضغط الدم

مكملات المغنيسيوم اليومية
لندن ـ كاتيا حداد

أظهر بحث جديد أن مكملات المغنيسيوم اليومية تقلل بصورة كبيرة من ضغط الدم المرتفع، كما أنها تعمل على تعزيز تدفق الدم وذلك بعد شهر واحد من استعمالها يوميا وبجرعة 300 ميللي غرام الموصي بها للذكور. ومع ذلك، يرى خبراء آخرون أن المصادر الغذائية للمعدن، مثل الخضر الورقية والموز والمكسرات، كافية للحفاظ على مستويات المغنيسيوم في الجسم. كما أنه إذا أفرط في استخدام هذا المعدن من الممكن أن يسبب أثار جانبية منها الإسهال والانخفاض الحاد في مستوى ضغط الدم، بحسب ما ذكر موقع "ديلي ميل" البريطاني. 

وقام باحثون من جامعة إنديانا بتحليل 34 دراسة خضع لها ما مجموعه 28 مشاركا. وقال المؤلف  ييجينغ سونغ أن مكملات المغنيسيوم عند أعطاؤها للمرضى ينبغي أن تعطى لهم إذا كانوا يعانون أو معرضون لارتفاع ضغط الدم، وتوصي هيئة الخدمات الصحية الوطنية توصي الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 19 و64 بتناول 300 ميللي غرام من المغنيسيوم يوميا، في حين أن النساء بحاجة إلى 270ميللي غرام. 

وتشمل الأطعمة الغنية بالمغنيسيوم الخضر الورقية الداكنة والأسماك والموز والفواكه المجففة والمكسرات والبذور. وكثيرا ما يجادل الخبراء بأن المصادر الغذائية وحدها تكفي للحفاظ على مستويات المغنيسيوم لدى الناس. ويمكن أن يسبب الإفراط في تناول المغنسيوم الإسهال، ولذلك يوصي بعض الناس بأخذ المغنيسيوم موضعيا، على سبيل المثال عن طريق أملاح الاستحمام، ونشرت نتائج هذه الدراسة في مجلة Hypertension العلمية.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة تنصح بمكملات المغنسيوم للتقليل من ضغط الدم دراسة تنصح بمكملات المغنسيوم للتقليل من ضغط الدم



اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة تنصح بمكملات المغنسيوم للتقليل من ضغط الدم دراسة تنصح بمكملات المغنسيوم للتقليل من ضغط الدم



ضم كبار النجوم مثل كيم كارداشيان وكاني ويست

بيلا حديد سطعت في قصر باريزيان بإطلالة خلابة

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت بيلا حديد في حدائق قصر باريزيان الملكي الخلاب، في الوقت الذي بدأ فيه المخرج الفني الجديد لشركة لفيو فيتون، فيرجيل أبلوه عرض المجموعة الفرنسية الجديدة لربيع وصيف 2019 بعد ظهر يوم الخميس. وكانت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عامًا تحظى باهتمام كبير بعد ظهورها في بدلة رومنر حمراء قصيرة نابضة بالحياة عندما انضمت إلى الضيوف بما في ذلك كيم كارداشيان وكاني ويست وكيلي جينر وريهانا في أسبوع باريس للأزياء. الكعوب الحمراء وأكملت الكعوب الحمراء المطابقة بنفس درجة اللون المظهر اللافت للنظر لبيلا، في حين أن الجوارب الشفافة والحقيبة البسيطة المربوطة بين الخصر والقدم جعلتها متفردة، وحجبت بيلا عينها وراء نظارة شمسية صفراء اللون، واستقرت في مقعد في الصف الأمامي، واختارت مكياجها من الألوان الناعمة، وتعتبر بيلا جديدة في ميلان، حيث انضمت إلى حديثًا إلى فريق عائلة كاردشيان . ويبدو أنها عادت إلى ذا ويكند خلال عطلة نهاية الأسبوع في العاصمة

GMT 00:12 2018 الخميس ,21 حزيران / يونيو

يسرا عبد الرحمن تطلق ديكورًا خاصًا بالمنتخب
اليمن اليوم- يسرا عبد الرحمن تطلق ديكورًا خاصًا بالمنتخب

GMT 00:25 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

إيمان محروس تقدم مجموعة متميزة من فساتين الزفاف

GMT 04:30 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

الصين تعدّ أكبر مستهلك للمضادات الحيوية الزراعية

GMT 03:06 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

التجديف في نهر فلتافا من أجمل الأماكن للمغامرين

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

توقعات بحدوث أزمات كبيرة في البورصة خلال أيار
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen