مقتل إثنين من مليشيات الحوثي وصالح الإنقلابية برصاص قوات الجيش اليمني أثناء محاولتهم التسلل لزرع عبوة ناسفه في القصر الجمهوري في محافظة تعز جنوب اليمن رئيس الحكومة اليمنية الدكتور أحمد عبيد بن دغر يصل الى مدينة عدن جنوب اليمن قادما من محافظة الغيظة مواجهات بين الجيش والإنقلابيين في مديريتي المتون والمصلوب بن حبتور يهنئ الحوثي والمخلوع بذكرى الإنقلاب من ميدان السبعين تحليق مكثف لطيران التحالف في أجواء صنعاء وضواحيها اعتراض صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون باتجاه مأرب الاف الحوثيين يحتفلون بذكرى سيطرتهم على صنعاء مواجهات عنيفة تدور الان بين الجيش الوطني والحوثيين في منطقة الغرفة ومعسكر السلان في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف شمال شرقي اليمن مقتل القيادي جماعة الحوثيين أبو جبريل قائد قناصة المليشيات بمواجهات مع قوات الجيش الوطني بجبهة ثأر صلة بمنطقة البقع في محافظة صعدة اقصى شمال اليمن. قوات الجيش السوري تصل إلى ضفة الفرات الشرقية
أخر الأخبار

خاصة من عطلات نهاية الأسبوع وتناول الكحول

دراسة تكشف أن ليلة الأحد الأسوء خلال النوم

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- دراسة تكشف أن ليلة الأحد الأسوء خلال النوم

النوم من بعد الاستيقاظ
لندن ـ كاتيا حداد

كشفت دراسة جديدة أن ليلة الأحد هي الأسوأ لأولئك الذين لديهم مشكلة في النوم من بعد الاستيقاظ ، مشيرة إلى أن الأشخاص ينامون بشكل سئ الأحد 3 أضعاف أي ليلة أخرى ، وأرجع الخبراء ذلك إلى الليالي المتأخرة في الجمعة والسبت.
 
وأضاف الدكتور ستيف أورما ، خبير النوم في سان فرانسيسكو ، "السبب الأكبر في أن الكثير من الناس ينامون بشكل سيء الأحد هو التخلي عن روتين النوم الطبيعي في عطلة نهاية الأسبوع ، لذلك عندما يذهبون إلى الفراش ليلة الأحد لا يشعرون بالتعب".
 
واشتمل البحث الذي أجراه موقع Calm.com على 4,279 أميركي وبريطاني أكملوا استطلاعًا عبر الإنترنت، وكشفت النتائج أن 23% من المشاركين وجدوا ليلة الأحد الأصعب في النوم ، بينما جاء الاثنين في المرتبة الثانية حيث عانى 8% من صعوبات في النوم ، بينما كانت ليلة الخميس الأكثر راحة حيث وجد 2% فقط صعوبات في النوم مع اقتراب نهاية الأسبوع.
 
وتابع أورما "كثير من الناس يذهبون إلى الفراش في وقت متأخر الجمعة والسبت وينامون في وقت متأخر الأحد، ويكونوا غير متعبين ويبدأون في التفكير في سبب عدم نومهم وهو ما يجعل الأمور أسوأ"، وبحلول ليلة الخميس يعود المعظم إلى الروتين الطبيعي للنوم.
 
وأشار أورما إلى أن الكحول أيضًا من العوامل التي تجعل ليلة الأحد الأسوء في النوم ، مضيفا "في عطلة نهاية الأسبوع يشرب الناس المزيد من الكحول مما يجعل نومهم أصعب" ، كما أن القلق حول الأسبوع المقبل قد يكون مساهمًا إضافيًا في الأرق، ولكنه نادرًا ما يكون السبب الرئيسي. 
 
ويأتي ذلك بعد أن وجد باحثون من جامعة سيدني أن المصابين بالأرق الذين يتناولون حبوب الدواء الوهمي يشعرون بمزيد من الراحة من أولئك الذين لا يحصلون على أي علاج على الإطلاق، مما يشير إلى أن الحالة قد تكون نفسية، وربما يساعد أخذ الحبوب في تخفيف القلق الذي يجعل النوم أكثر صعوبة.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- دراسة تكشف أن ليلة الأحد الأسوء خلال النوم اليمن اليوم- دراسة تكشف أن ليلة الأحد الأسوء خلال النوم



اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- دراسة تكشف أن ليلة الأحد الأسوء خلال النوم اليمن اليوم- دراسة تكشف أن ليلة الأحد الأسوء خلال النوم



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

ناعومي كامبل تخطف الأنظار في حفل للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من

GMT 09:38 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد حضور أرماني وفرساتشي

GMT 02:48 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

علماء يكشفون سبب زيادة الأكسجين في الغلاف الجوي

GMT 08:00 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

كتاب "Peak District" المصوّر يضم أكثر من 500 موقع

GMT 10:38 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen