آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

ستتمتع بالفوائد الصحية ذاتها وتحسين الأداء في منزلك

ركوب الدراجات في الأماكن المغلقة يُفضلها الرياضيون

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- ركوب الدراجات في الأماكن المغلقة يُفضلها الرياضيون

ركوب الدراجات في الأماكن المغلقة
لندن - ماريا طبراني

أصبح التفكير الآن في الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية المزدحمة، يوتر القلوب؛ لأسباب خاطئة، حيث تكون فكرة إنشاء صالة رياضية منزلية مخصصة فكرة رائعة، وفي حالة نداءات ركوب الدراجات، ستتحول عيناك إلى دراجة تمارين ثابتة أو ربما دراجتك ولكن بوضع جهاز مختلف لتثبيتها في المنزل وحساب الكيلومترات التى لعبتها، وعلى سبيل المثال، تحقق من جهاز "Tacs Flux Smart Trainer" المتوفر مقابل 599 جنيهًا إسترلينيًا في موقع "probikekit.co.uk".

وتعتبر تلك القطعة من أفضل دراجات تمارين رياضية فهي أقل حجما من جهاز المشي، وهذا يعني أنك ستنقل الرحلة من وإلى صالة الألعاب الرياضية وقتما تشاء وتتجنب الزحام المرورى الذي قد تصادفه على طريق الدراجات، ومع ذلك تتمتع بالفوائد الصحية ذاتها وتحسين الأداء في منزلك.

ويمكن للتدريب قصير المدى عالي الكثافة لتحسين الأداء بشكل ملحوظ على الطريق من المؤكد أن فكرة الدواسة أمام التلفزيون الخاص بك هي فكرة جذابة. والجيل الجديد من المدربين الذكيين في مجال الدراجة في الأماكن المغلقة، يمكنهم ربط العديد منها بتطبيقات التدريب مثل iFit، التي تستخدم خرائط Google لمحاكاة مسار حقيقي أو طرق واقعية تريد السير فيها لكنها خطرة.

وعلى الرغم من أن الدورة سوف تساعدك على حرق السعرات الحرارية والدهون وخسارة الوزن فإن ركوب الدراجات هو ممارسة صحية للقلب والأوعية الدموية التي ترفع معدل ضربات القلب وتحرق الطاقة، وفقا لأندي فنسنت مدرب شخصي في النادي الصحي الفاخر في لندن Third Space، ويقول ان هناك مزايا وعيوب على حد سواء للاعتماد فقط على دراجة ثابتة لتحقيق أهدافك الرياضية والصحية.

وتعد الدراجات الهوائية الثابتة ذات تأثير منخفض، لأنها تزيل تفاعل قوة الأرض من خلال المفاصل - لذلك فهي طريقة رائعة لتدريب المفاصل والحفاظ على صحتها في هذه العملية، لكنها يتميل إلى زيادة الضغط على الوركين، إذا كنا نجلس طوال اليوم، فإن عضلاتنا تنكمش استجابة لموقف الجلوس. ويعزز ركوب الدراجات هذه الأنماط العضلية، حيث أنها توفر نطاقًا محدودًا من انثناء الورك. وهذا يمكن أن يجعلها أكثر عرضة للوجود فرط النشاط والضيق، ولأن أنماط الحركة محدودة للغاية بها.

التدريب في المنزل يوفر الوقت وأكثر أمانًا
ويعترف فينسنت بأن الدراجات الثابتة ملائمة لأنها لا تحتاج إلى أخذ الكثير من الوقت من يومك وأكثر أمانًا من ركوب الدراجات إذا كنت تعيش في مدينة؛ لكن من المعروف أنه من الصعب التدريب في المنزل، فإذا كنت تريد أن تتقدم أكثر فأكثر، فستحتاج إلى المزيد من التدريب القائم على العدو، ويكون من الصعب فعل ذلك داخل المنزل وهو أسهل بكثيرعلى الطريق، لكن هذا ليس ممكنًا دائمًا؛ لذلك فان دراجة تمرين منزلي هي طريقة عملية خاصة لأولئك الذين لديهم أطفال، حيث يمكن للوالدين الإبقاء على أذنيهم مع الاستمرار في الضغط في الوقت المناسب لأنفسهم - دون الحاجة إلى التخطيط لوجود أحد لرعاية الأطفال.

ووفقًا لما قاله ريان ستيفنسون الرئيس التنفيذي لاستوديو دورة ركوب الدراجات الداخلية Psycle ، أظهرت الدراسات أن راكبي الدراجات على الطرق الذين يستخدمون الدراجات الثابتة للتدريب على فترات أقصر وعالية الكثافة يمكن أن يحسن الأداء بشكل كبير على الطريق دون أن يضطروا إلى العمل لساعات وساعات عمل.

وبالإضافة إلى ذلك، هذا شكل من أشكال التمرين الذي يمكن الوصول إليه إلى حد كبير لأي شخص، وبغض النظر عن خبرته وبراعته، إنه مكان جيد للبدء إذا كنت تفتقد الثقة. ويشعر معظم الناس بالراحة عند ركوب الدراجة، لذلك هناك حاجز صغير للغاية أمام الدخول الى عالم الركوب في الخارج. وأحد الأشياء العظيمة حول الدراجات الداخلية هو أنه يمكنك الحصول على مجموعة كبيرة من القدرات مثل المقاومة، يمكنك التدريب مع أي شخص والعمل بالسرعة التي تناسبك.

ويحذر فنسنت مع ذلك، من أن ركوب الدراجات في هذا المضمار محدد للغاية، حيث لن تكون هناك قدرة على ركوب كل 10 كيلو مترات على تدريباتك، وتعمل الدراجة إلى حد كبير على نمو عضلاتك والفخذين . وهناك مجموعة واسعة من التمارين التي يمكن إجراؤها على دراجة داخلية مستقرة.حيث تقوم جميعها بتقوية أوتار الركبة وعضلاتها، فضلا عن عضلات الظهر، والكتفين والجزء العلوي من الجسم.

أنواع الأجهزة الرياضية المتوفرة
Life Fitness RS3 Lifecycle، إذا كانت الدراجة مريحة وانت مستلقيًا ومقعدًا محاطًا بالمقعد الذي تبحث عنه، جرب هذا من Life Fitness، تعمل الدراجات المستلقيّة على نشر وزنك على مساحة سطح أوسع، لذلك لا تضع الكثير من الضغط على العظام والمفاصل، ولديها المقود الأمامي المزدوج قبضة، وكونسول مجهز مع 14 برنامج مبرمج مسبقا، وهى فعالة.

وإذا كنت حريصًا على مراقبة قلبك، فهناك أيضًا خمسة برامج "HeartSync" يتم تعقبها عبر مستشعرات المقود أو حزام الصدر اللاسلكي "متوافق أيضًا مع تطبيقات Android و Apple".

ProForm Bicycle Indoor Tour de France 5.0، وتضاريس تلك الدراجة تحاكي الواقع، ومتوافقة مع برنامج حماية الصحة iFit، كما أن معها تدريبات فيديو عالية الوضوح ومرئية على شاشة وتعمل باللمس "10 بوصة" و 24 برنامجًا تم ضبطها مسبقًا، بالإضافة إلى توفير الكثير من الترفيه للحفاظ على المتعة والتدرب، كما أنها سهلة التعديل وسهلة التركيب.

دراجة تمارين رياضية NordicTrack VX400، وتبلغ هذه الدراجة NordicTrack أقل من 500 جنيه إسترليني، ولكنها لا تزال تفتخر بوجود 20 مستوى من المقاومة الرقمية و 20 تطبيقًا مدمجًا. يبدو شكل الإطار المستقيم وكأنه دراجة طريق حقيقية، وبفضل المقعد الكبير المبطن للوسادة والدواسات الواسعة تريح الجسم. وهى متوافق مع برنامج iFit ، مما يعني أنها جيدة ولكن الميزة هي منفذ الموسيقى ونظام الصوت مع مكبرات صوت 2 بوصة، والتي ستحول أي غرفة محلية قديمة إلى ديسكو على دراجة بدون الحاجة إلى سماعات الرأس.

تكنوجيم الدراجة فورما، لن تبدو الماكينات المتميزة من TechnoGym خارج مكانها في أي صالة رياضية فاخرة، لذلك هذا استثمار يجب القيام به إذا كنت جادًا في التدريبات المنزلية (السعر يشمل التوصيل والتركيب). فهى مريحة وتحاكى ركوب الدراجات على الطريق. ويبدو الأمر وكأنه اختيار آمن، بسيط، أنيق المظهر، ولكن مع جميع الفوائد: فهى تتصل بمنصة MyWellness وتتصل بجهازك المحمول ، ولديها ثلاثة مستويات تناسب جميع السرعات.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ركوب الدراجات في الأماكن المغلقة يُفضلها الرياضيون ركوب الدراجات في الأماكن المغلقة يُفضلها الرياضيون



GMT 01:42 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة تربط بين اضطراب نقص الانتباه والحمض النووي

GMT 06:52 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء يطورون جهازًا لعلاج حالات فقدان الشم

GMT 01:02 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

5 مشروبات تضمن لك الاستيقاظ في حالة جيِّدة

GMT 04:55 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

سِمات شخصية تُساعد الرجال على جذب الإناث

GMT 04:27 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة تربط بين التهاب المفاصل وزراعة السيليكون

إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 21:15 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 19:40 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج في كانون الأول 2019

GMT 16:21 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 01:20 2016 الثلاثاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة مي عز الدين تشبّه والدتها بالحياة والأكل والشرب

GMT 01:45 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

غير الناطقين بالإنكليزية يتفوقون في برنامج التقييم الوطني

GMT 10:15 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

رامي جمال يحيي حفلًا غنائيًا في الفيوم 5 آذار

GMT 22:48 2016 الخميس ,05 أيار / مايو

طريقة عمل بلح بالبشاميل

GMT 20:39 2016 الثلاثاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

النجم محمد رمضان يظهر في شخصيتين خلال فيلمه الجديد "الكنز"

GMT 00:56 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

الفنان أحمد الفيشاوي يرفض الرد على الشائعات

GMT 00:57 2017 الخميس ,13 تموز / يوليو

هيفاء وهبي تنسحب من بطولة فيلم "ثانية واحدة"

GMT 05:36 2019 الخميس ,13 حزيران / يونيو

علماء يكشفون السبب الرئيسي لبدانة الأطفال

GMT 12:11 2017 الثلاثاء ,11 تموز / يوليو

طرد الأهلي يجعل من النني أسطورة في أرسنال

GMT 04:04 2017 الأربعاء ,26 إبريل / نيسان

دراسة تكشف أن الملح غير مسؤول عن ضغط الدم

GMT 19:33 2018 الثلاثاء ,17 إبريل / نيسان

هواوي تطلق سلسلة هواتف Y Series 2018 فى الأسواق المصرية
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen