الخارجية الأميركية تعلن لدينا معلومات استخباراتية مؤكدة أن دمشق وموسكو تحاولان منع وتأخير دخول المفتشين الدوليين إلى دوما تجميد العضويات المستثناة بنادي الزمالك لحين العمومية وفاة عاملين مصريين في خزان صرف صحي بالسعودية تركي المالكي يعلن لدينا كافة الوسائل لإسقاط الطائرات الإيرانية المسيرة التي هربتها طهران لميليشيات الحوثي تركي المالكي يعلن أن النظام الإيراني يغذي الإرهاب وخاصة من ناحية تهريب الصواريخ الباليستية لميليشيات الحوثي وتهديد سلامة الملاحة البحرية الناطق باسم التحالف العربي تركي المالكي يعلن أن العمليات العسكرية في الساحل الغربي هدفها تأمين الجهة الشرقية للمنطقة قبيل التحرك نحو الحديدة نصر الحريري يؤكد أن إعادة الإعمار في سورية لا يمكن أن تتم قبل الانتقال السياسي نصر الحريري يحذر من عملية عسكرية للنظام في الجنوب وأخرى في الشمال بحجة محاربة الإرهاب نصر الحريري يعلن أن عرقلة دخول المفتشين الدوليين إلى دوما يبدد الأدلة البنتاغون يعلن النظام السوري قادر على شن هجمات كيماوية محدودة بعد ضرباتنا
أخر الأخبار

لا تحتاج إلى هاتف مصاحب أو جهاز كمبيوتر شخصي

"غوغل" تطوّر سماعة رأس افتراضية غير متصلة بكابل

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- "غوغل" تطوّر سماعة رأس افتراضية غير متصلة بكابل

تطوير سماعة رأس افتراضية
واشنطن ـ رولا عيسى

تعمل "غوغل" على تطوير سماعة رأس افتراضية غير متصلة بكابل، وهي سماعة لا تحتاج إلى هاتف مصاحب أو جهاز كمبيوتر شخصي، حيث تستخدم خاصة التتبع الموضعي، كي تتعرّف على حركة الناس وهم يتجولون، ويقتصر هذا عادة على الأنظمة المتطورة مثل الفيسبوك، بحيث تتمكن أنظمة أقل تطورًا مثل "غوغل كرتون" من الكشف عن توجه الرأس.

غوغل تطوّر سماعة رأس افتراضية غير متصلة بكابل

وأعلنت "غوغل" عن خطط جديدة في كاليفورنيا يوم الأربعاء في مؤتمرها السنوي لمطوري التطبيقات، مضيفة أنها "عملت بشكل وثيق مع كوالكوم لإنشاء تصميم مستقبل إشارة سماعة، يمكن للشركاء استخدامها كمخطط تبدا منه انطلاقها الي العالم الافتراضي"، وتعمل كلا من شركة "HTC VIVE" الرائدة في العالم الافتراضي، وشركة لينوفو، الرائدة في مجال المحمول والحوسبة، على الأجهزة، ويتطلعون إلى توفير أول تلك الأجهزة في وقت لاحق من هذا العام، ولم يتم الإعلان عن أسعار الجهازين الجديدين.

وكشف نائب رئيس "غوغل" كلاي بافور، أنّه "كيف يمكننا أن نأخذ أفضل أجزاء من الهاتف الذكي الذ يدعم خاصية العالم الافتراضي وتصميم نوع من الأجهزة ذات الأداء الأفضل؟ هذه الخطوة هي خطوة كبيرة صعودا من الحافظات الحالية لـ "الدريم دايز" من غوغل، والتي هي مجرد حاويات محمولة على الرأس لهاتف ذكي، الدريم دايز مصنوعة من القماش وكانت رخيصة، وتشحن فقط 60 جنيهًا إسترلينيًا "79 دولارًا أميركيًا" ولكن عرقلت من قبل عدد محدود من التطبيقات المتوافقة وحقيقة أنها عملت فقط مع هاتف بكسل غوغل"، مشيرًا إلى أنّ السماعات المستقلة الجديدة ستحتوي على كل شيء داخلها بحيث لا يوجد كابلات، ولا هاتف، وبالتأكيد ولا كمبيوتر كبير، وهذا يسمح لغوغل وصانعي الأجهزة الآخرين بتحسين أجهزة الاستشعار والبصريات والشاشات للواقع الافتراضي، وستتميز تلك الأجهزة بخاصية التتبع الموضعي، والتي قال السيد بافور إنها ستشكل "تحسنًا كبيرًا في تتبع المستخدمين، ويستخدم النظام "حفنة من أجهزة الاستشعار" داخل الجهاز بدلا من الاعتماد على الكاميرات الخارجية أو الإعداد، هذا يجعل المستخدمين يشعرون ان ما يشاهدونه في العالم الافتراضي متماشيا بشكل كبير مع العالم الحقيقي، بعد عرض غوغل .

وأعلنت غوغل أن النسخة المقبلة من هاتف "أل جي" من شأنه أن يدعم المنصة الأصلية، وستحصل سامسونغ غالاكسي S8 و S8 بلس، أيضا على دعم لسماعة دريم دايز القياسية عن طريق تحديث ستقوم به هذا الصيف.

غوغل تطوّر سماعة رأس افتراضية غير متصلة بكابل

وقدمت غوغل بالإضافة إلى سماعات الواقع الافتراضي الجديدة عددًا من الإعلانات الكبيرة في مؤتمرها لهذا العام، كما كشفت الشركة النقاب عن مجموعة جديدة من الميزات للروبوت بما في ذلك تطبيق التعرف على الصور باستخدام الكاميرات بالإضافة إلى بصمة العيون، وسيتمكن تطبيق عدسة غوغل ، من القيام بكل شيء من التعرّف على نوع زهرة في حديقة لترجمة منيو مكتوب بلغة أجنبية.

وتقول غوغل إن أدوات الصور الجديدة الذكية ستشجع على مشاركة الصور التي قد تعتزم مشاركتها ولكنك نسيت، وستتمكن صور غوغل قريبا من اقتراح الصور التي تريد مشاركتها ومن ستشاركها معهم، كما أعلنت الشركة عن نظام جديد على غرار نظام تحديد المواقع الذي يتعرف على الأشياء من حولك، وكشفت الشركة عن نسخة جديدة من نظام التشغيل "يوس" من مساعدها الذكي للآي فون، بالإضافة الي تحديثات لمكبر الصوت الرئيسية مما يعطي إمكانية تحويله إلى سماعة خارجية.

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوغل تطوّر سماعة رأس افتراضية غير متصلة بكابل غوغل تطوّر سماعة رأس افتراضية غير متصلة بكابل



اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوغل تطوّر سماعة رأس افتراضية غير متصلة بكابل غوغل تطوّر سماعة رأس افتراضية غير متصلة بكابل



أثناء تجولها في شوارع لوس أنجلوس

باريس جاكسون تجذب الأنظار بإطلالتها الرائعة

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
خطفت باريس جاكسون،  ابنة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون، الأنظار لإطلالتها المستوحاه من الأسلوب البوهيمي، أثناء التجول في شوارع لوس أنجلوس، وذلك بعد أن ظهرت بإطلالة جذابة أثناء حضورها مهرجان كوتشيلا فالي للموسيقي والفنون، في مدينة إنديو بولاية كاليفورنيا الأميركية، وحفلات الموضة التي لا نهاية لها خلال عطلة نهاية الأسبوع. وارتدت النجمة العالمية البالغة من العمر 20 عاما، بلوزة مقلمة أحادية اللون مربوطة في عقدة أنيقة من الأمام حول جذعها، وتكشف عن حمالة صدرها الشبكية البيضاء تحتها. وارتدت الممثلة الشهيرة، تنورة سوداء متدفقة مع تفاصيل زهرية ، مما سلط الضوء على منتحنيات جسدها، وأضافت زوجًا من الصنادل الحمراء العنابي ذات كعب. وحملت ابنة أسطورة الموسيقى الراحل، حقيبة ظهر بينما تركت شعرها الأشقر منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها. وبتصميم مذهل، وضعت باريس وشاحًا حريريًا أنيقًا حول رأسها ، مكملاً مع مظهر ظلال العيون المستوحى من اللون الأرجواني مع لمسة من
اليمن اليوم- استمتع بعطلة نهاية أسبوع في باريس وهذا هو دليلك

GMT 04:11 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

الكشف عن أسباب ألم أسفل الظهر وكيفية علاجه

GMT 19:33 2018 الثلاثاء ,17 إبريل / نيسان

هواوي تطلق سلسلة هواتف Y Series 2018 فى الأسواق المصرية

GMT 08:25 2018 الأحد ,15 إبريل / نيسان

جينر وبول بطلا حملة الربيع والصيف 2018 لـ "تود"
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen