أعلن لـ "اليمن اليوم" عن طبيعة التكتل النقابي

دزيري يُبدي استعداده الكبير إسقاط قانون التقاعد

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- دزيري يُبدي استعداده الكبير إسقاط قانون التقاعد

صادق دزيري
الجزائر – ربيعة خريس

كشف القيادي في التكتل النقابي صادق دزيري، الذي يضم قرابة 11 نقابة مستقلة في الجزائر الصادق دزيري، إن التكتل يعتزم تنظيم مسيرة وطنية، قريبًا للضغط على الحكومة الجزائرية، وإجبارها على إعادة النظر في قانون التقاعد المثير للجدل، في وقت أعلنت حكومة عبد المالك سلال التمسك به، كون أن الظروف الاقتصادية الاستثنائية، التي تمر بها البلاد هي من فرضته، وذلك بهدف حماية الصندوق الوطني للتقاعد الذي أنهكه الخروج المكثف، على التقاعد النسبي من قبل الآلاف من العمال والموظفين.

وأعلن صادق دزيري في حوار مع "اليمن اليوم"، أن قيادات التكتل المستقل، سيعقدون اجتماعًا، 20 مايو/ أيار المقبل، للفضل في الحركة الاحتجاجية المقبلة، للضغط على الحكومة وإلزامها على مراجعة قانون التقاعد الجديد، مشيرًا إلى أن كل العمال الجزائريين يرفضون قرار السلطة الجزائرية، القاضي بالعودة إلى العمل بالنظام القانوني العالمي المتعامل به في التقاعد، والذي يحدد سن 60 سنة، للتقاعد بالنسبة للرجال و55 سنة بالنسبة للمرأة العاملة، وهو القرار الذي أثار حفيظة الشركاء الاجتماعيين.

ومن جانب آخر أوضح الصادق دزيري، أن التكتل النقابي المستقل بصدد تحضير ملف كامل شامل حول القدرة الشرائية، يتم التركيز فيه على وضعي الطبقات العمالية الضعيفة، نتيجة الارتفاع الجنوني للأسعار في الأسواق والضرائب، التي أقرها قانون الموازنة لعام 2016 والتي أثقلت كاهل هذا الأخير.

وأشار القيادي في التكتل النقابي المستقل، إلى أن قيادات النقابات المستقلة، أجمعوا على ضرورة توحيد الاقتراحات الخاصة، بقانون العمل وإيداعها على مستوى مصالح وزارة العمل الجزائرية، والضغط عليها لتمريرها وتفادي تكرار سيناريو قانون التقاعد، مع قانون العمل الجديد، وشدّد الصادق دزيري وهو ممثل اتحاد عمال التربية والتكوين، على مواصلة التكتل الدفاع على حقوق العمال الجزائريين، والحفاظ على الحقوق الأساسية كالحق في الإضراب، وكذا الدفاع عن حقوق العمال في قوانين الموازنة المقبلة، وتفادي تكرار سيناريو قانون الموازنة لعام 2016، الذي كانت له انعكاسات كبيرة على العامل الجزائري البسيط .

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- دزيري يُبدي استعداده الكبير إسقاط قانون التقاعد اليمن اليوم- دزيري يُبدي استعداده الكبير إسقاط قانون التقاعد



اليمن اليوم-

خلال العرض الأول لمسلسل "Big Little Lies"

ريس ويذرسبون ونيكول كيدمان بإطلالة تجذب الأنظار

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
حضرت النجمتان العالميتان نيكول كيدمان، وريس ويذرسبون العرض الأول ومؤتمر "Q&A" الخاص بمسلسل "Big Little Lies"  الذي يُعرض على شاشة  "hbo"، في لوس أنغلوس مساء الثلاثاء، واختارت النجمتان اللون الأسود ليكون رمزًا لأناقتهما في الحفلة الأولى لعملهم الجماعي، حيث ظهرت ريس بفستان قصير الأكمام ويصل إلى الركبة، بينما ارتدت نيكول فستانا يصل إلى الكاحل.   تألقت كيدمان بفستان شفاف أبرز حمالة الصدر بالجزء الأعلى ويغطى بالأسفل بالدانتيل الطويل إلى الكاحل والذي أضفي إليها أناقة لا مثيل لها، وصففت النجمة التي تبلغ من العمر 50 عامًا، شعرها بتقسيمه لنصفين لينسدل على كتفيها وظهرها، وأضافت القليل من المكياج من ظل العيون الأسود والماسكارا، وأحمر الخدود ، وأحمر الشفاه الداكن، كما التقطت النجمة ذات الأصول الاسترالية صورًا تجمعها بالنجمة العالمية ريس ويذرسبون على السجادة الحمراء، والتي ارتدت فستانًا اسودًا مدمجًا مع أنماط من اللون الأبيض والفضي، ويتميز بالرقبة المستديرة، وانتعلت الممثلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- دزيري يُبدي استعداده الكبير إسقاط قانون التقاعد اليمن اليوم- دزيري يُبدي استعداده الكبير إسقاط قانون التقاعد



GMT 08:04 2017 الثلاثاء ,25 تموز / يوليو

جزيرة "هولبوكس" قطعة من لوحة فنية على أرض الواقع
اليمن اليوم- جزيرة "هولبوكس" قطعة من لوحة فنية على أرض الواقع

GMT 02:41 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

لوانا توريس تترك الاقتصاد وتتجه للطيران والسفر

GMT 00:31 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

تحديد موعد تناول الطعام يساهم في فقدان الوزن

GMT 02:01 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

شهر حزيران يحمل طوالع فلكية تنذر بأزمات عالمية
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen