نيكولاي ملادينوف يقول أن مفاوضات السلام بين إسرائيل والفلسطينيين هي بين محتل ومن يخضع للاحتلال المنسق الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط: ندعو لوقف التصعيد في غزة المنسق الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط يؤكد أن استخدام القوة من جانب إسرائيل يجب أن يكون متزنًا المنسق الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط يؤكد علي ضرورة تعزيز جهود حل الدولتين للتوصل إلى خطوات جذرية أبرزها وقف المستوطنات الإسرائيلية الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريس يصرح ندعو إلى حل سياسي للصراع الفلسطيني الإسرائيلي على أساس حل الدولتين الوحدات الكردية تؤكد دخول القوات الموالية للنظام السوري إلى عفرين للانتشار على الحدود مع تركيا والدفاع عن المدينة وحدات حماية الشعب الكردية تصرح الحكومة السورية استجابت إلى دعواتنا وأرسلت وحدات عسكرية إلى عفرين للمساعدة في صد الهجوم التركي بن دغر يلتقي القائمة بأعمال سفير أميركا لدى اليمن وزير الخارجية الفرنسي يعلن أنه سيتوجه إلى روسيا وإيران خلال الأيام القادمة لمناقشة التطورات في سورية التلفزيون السوري يعلن دخول القوات الشعبية الموالية للنظام إلى مدينة عفرين
أخر الأخبار

وضع الرئيس هادي حجر الأساس له في عدن عام 2013

بن دغر يُثني على الإنجازات في مشروع "الكيبل" البحري

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- بن دغر يُثني على الإنجازات في مشروع "الكيبل" البحري

بن دغر
عدن ـ اليمن اليوم

أكد رئيس مجلس الوزراء اليمني أحمد عبيد بن دغر أهمية مشروع "الكيبل" البحري الدولي "آسيا - أفريقيا - أوروبا الأوّل" الذي يعتبر ثالث أطول خط بحري في العالم وينتهي تركيبه خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. وتفقّد بن دغر المشروع الذي وضع حجره الأساس بعدن (جنوب اليمن) الرئيس عبد ربه منصور هادي عام 2013، بكلفة إجمالية بلغت 50 مليون دولار بتمويل محلّي، معتبرًا إياه "أهم المشاريع التقنية في عالم الاتصالات والإنترنت التي ينفّذها اليمن.

وقدّم وزير الاتصالات وتقنية المعلومات اليمني لطفي باشريف شرحًا بشأن المشروع الذي يبلغ طوله 25 ألف كيلومتر، ويبدأ من هونغ كونغ مارًّا بعدن وينتهي في مارسيليا، حيث يعدّ اليمن شريكًا أساسيًا في تقوية الإشارة وإيصالها من شرق آسيا إلى أوروبا. وقال: "ها نحن اليوم وبعد جهود حثيثة كلّلت بالنجاح، نقطف ثمار المشروع العملاق الذي سيحدث نقلة نوعية في الاتصالات والإنترنت.

وأضاف: "إن سرعة الإنترنت التي سيقدّمها المشروع تفوق السرعة الحالية بأربعين ضعفاً، إذ ستصل سرعته إلى 1800 غيغابايت في الثانية، ما سيسهّل عملية التواصل ويقدّم خدمات اتصال متقدّمة للمواطنين ويحفظ كلفة الاستخدام، ويقدّم سرعات عالية، وفقًا للمستويات العالمية".

وأشاد رئيس الوزراء اليمني بالجهود الكبيرة التي بذلتها وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في إنجاز المشروع الذي استكملت الشركة المنفّذة له بناء المحطّة الأرضية في عدن، موضّحًا أن المشروع "سيتم تشغيله في عموم المحافظات وفي عدن خصوصًا خلال الأشهر الثلاثة المقبلة". وأوضح أن "قيادات وكوادر المؤسّسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية والشركة اليمنية للاتصالات الدولية (تيليمن) لعبت دورًا كبيرًا في إنجاز المشروع". وأضاف: "بتوجيهات من رئيس الجمهورية قمنا بإنجاز عدد من المشاريع وتغلّبنا على الكثير من المصاعب التي كانت تواجهنا، بخاصة في مجال الكهرباء التي كانت في العام الماضي شبه منقطعة وتحسّنت اليوم بفضل الجهود المبذولة". وتابع: "كما بدأنا منذ عام بطباعة العملة وصرفنا رواتب الموظّفين المدنيين بانتظام والعسكريين والمتقاعدين، ومضينا قدمًا في تحسين مستوى الخدمات في الصحة والتعليم والمياه والطرق التي وضعنا حجر أساسها في وقت سابق".

ولفت بن دغر إلى أن "هناك مشاريع استراتيجية ستنفّذها الحكومة خلال المرحلة المقبلة"، مشيدًا بدور "الأشقّاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات وبقية دول التحالف في مواجهة انقلاب الحوثي وصالح والعدوان على الشعب اليمني والشرعية المنتخبة، ودعمهم اليمن وحكومته الشرعية".
 

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بن دغر يُثني على الإنجازات في مشروع الكيبل البحري بن دغر يُثني على الإنجازات في مشروع الكيبل البحري



اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بن دغر يُثني على الإنجازات في مشروع الكيبل البحري بن دغر يُثني على الإنجازات في مشروع الكيبل البحري



ظهرت بإطلالة كاملة من اللون الأبيض الدانتيل

ناعومي كامبل بكامل أناقتها في حفل "فوغ" البريطانية

لندن _ ماريا طبراني
ظهرت ناعومي كامبل، وهي واحدة من عارضات الأزياء الأكثر شهرة حيث على أعداد لا تحصى من أغلفة المجلات، ومنصات الموضة في جميع أنحاء العالم، ومع آخر ظهور لها جذبت العارضة البريطانية، الأنظار إلى إطلالتها المميزة والمثيرة في حفل "British Vogue Fashion and Film" في لندن، الأحد. تألقت كامبل ذات الـ47 عاما خلال الحفل الذي تقيمه مجلة الموضة والأزياء "فوغ البريطانية" في نادي أنابيل الخاص في مايفير بالعاصمة البريطانية حيث ظهرت بإطلالة كاملة باللون الأبيض من رأسها إلى أخمص القدمين في ثوب من الدانتيل، والذي أعطى لمحة بسيطة عن الملابس الداخلية من نفس اللون. يتيمز الرداء الأبيض الطويل بقميص من الدانتيل الأبيض مع تنورة من الريش، والذي أضافت إليه زوجا من الأحذية ذات كعب لإضافة بعض السنتيمترات إلى طولها. وأكملت كامبل إطلالتها بمكياج ناعم أبرز ملامحها الطبيعية مع ظلال العيون الرمادي ولمسة من أحمر الشفاة الوردي. كما جذبت عارضة

GMT 05:36 2018 الثلاثاء ,20 شباط / فبراير

" شانيل " تُقدّم مجموعة جديدة من "الأزياء"
اليمن اليوم- " شانيل " تُقدّم مجموعة جديدة من "الأزياء"

GMT 05:33 2018 الثلاثاء ,20 شباط / فبراير

أبرز الأنشطة السياحية الموجودة في حي كاديكوي مودا
اليمن اليوم- أبرز الأنشطة السياحية الموجودة في حي كاديكوي مودا

GMT 04:51 2018 الثلاثاء ,20 شباط / فبراير

ترامب يدعم قانونًا للسيطرة على شراء السلاح
اليمن اليوم- ترامب يدعم قانونًا للسيطرة على شراء السلاح

GMT 04:07 2018 الثلاثاء ,20 شباط / فبراير

ترامب ينفي وجود موضوعية في حوار أوبرا وينفري
اليمن اليوم- ترامب ينفي وجود موضوعية في حوار أوبرا وينفري

GMT 21:56 2018 الأحد ,11 شباط / فبراير

تسريبات تكشف عن مواصفات هاتف" Asus ZenFone 5 Lite"
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen