مقتل إثنين من مليشيات الحوثي وصالح الإنقلابية برصاص قوات الجيش اليمني أثناء محاولتهم التسلل لزرع عبوة ناسفه في القصر الجمهوري في محافظة تعز جنوب اليمن رئيس الحكومة اليمنية الدكتور أحمد عبيد بن دغر يصل الى مدينة عدن جنوب اليمن قادما من محافظة الغيظة مواجهات بين الجيش والإنقلابيين في مديريتي المتون والمصلوب بن حبتور يهنئ الحوثي والمخلوع بذكرى الإنقلاب من ميدان السبعين تحليق مكثف لطيران التحالف في أجواء صنعاء وضواحيها اعتراض صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون باتجاه مأرب الاف الحوثيين يحتفلون بذكرى سيطرتهم على صنعاء مواجهات عنيفة تدور الان بين الجيش الوطني والحوثيين في منطقة الغرفة ومعسكر السلان في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف شمال شرقي اليمن مقتل القيادي جماعة الحوثيين أبو جبريل قائد قناصة المليشيات بمواجهات مع قوات الجيش الوطني بجبهة ثأر صلة بمنطقة البقع في محافظة صعدة اقصى شمال اليمن. قوات الجيش السوري تصل إلى ضفة الفرات الشرقية
أخر الأخبار

أكد لـ"اليمن اليوم" أنه في إطار دعم المشاريع

حفيظ العلمي يعلن افتتاح مصنع "ليوني" الألماني للألياف

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- حفيظ العلمي يعلن افتتاح مصنع "ليوني" الألماني للألياف

أشرف مولاي حفيظ العلمي
الدارالبيضاء - فاطمة زهراء ضوارت

أشرف مولاي حفيظ  العلمي ، وزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي، صباح الاثنين بوزنيقة على افتتاح مصنع ليوني الألماني المتخصص في صناعة الأسلاك والألياف البصرية للسيارات .
 
وأكد مولاي حفيظ العلمي في تصريح خاص لـ"اليمن اليوم" أن افتتاح هذا المصنع يأتي ضمن السياسة التنموية الصناعية التي نهجها المغرب، معتبرًا أن البلد تدعم وترافق المشاريع الصناعية الكبرى التي تساهم في الدينامية الجهوية المعمول بها في المملكة والتي من شأنها أن تحقق التنمية المتوازنة للملكة.
 
وأشار العلمي إلى أن المشروع في حلته الجديدة سيوفر 3000 ألف منصب شغل في بوزنيقة في أفق عام 2018 ، كما أنه سيخلق حركية في المدينة والتي هي في أمس الحاجة إلى نشاط صناعي ينعش اقتصادها.
 
من جانبه قال فخر الدين بوقرة ، المدير العام لليوني فرع المغرب ، إن إعادة افتتاح اليوني من جديد سيعزز تواجدها في المغرب ، وسيوفر فرص اقتصادية كبيرة ، موضحًا أن تكلفة إنجاز هذا المصنع بلغت 650 مليون درهم ، و من المتوقع أن توفر 11 مليون يد عاملة في الأيام المقبلة على مستوى وحدات "ليوني" كافة في المغرب.
 
وأضاف المسؤول في الفرع المغربي للمجموعة الألمانية أن الشركة تعتزم بناء مركب صناعي في رشيد ، وإعادة استخدام مصانع بوسكورة وعين حرودة ، مما سيزيد من تقوية ديناميكية الشركة في المغرب.
 
من جهته أشار حكيم عبد المؤمن ، رئيس الجمعية المغربية لصناعة وتجارة السيارات ، إلى أن قطاع صناعة السيارات في تطور ملحوظ في الأعوام الأخيرة ، لارتباطه الوثيق بصناعات أخرى "الحديد، البلاستيك ، النسيج ، الأسلاك الكهربائية  البطاريات" ، الشيء الذي عزز ثقة المستثمرين في السوق المغربي، من بينهم مجموعة ليوني الألمانية التي اختارت إعادة افتتاح وحدتها من جديد ، ويذكر أن مصنع "ليوني" الألماني ، الذي كان قد أغلق أبوابه في وجه العاملين به بعد سلسلة صراعات بين النقابيين ومسؤولي الإدارة السابقة.

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- حفيظ العلمي يعلن افتتاح مصنع ليوني الألماني للألياف اليمن اليوم- حفيظ العلمي يعلن افتتاح مصنع ليوني الألماني للألياف



اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- حفيظ العلمي يعلن افتتاح مصنع ليوني الألماني للألياف اليمن اليوم- حفيظ العلمي يعلن افتتاح مصنع ليوني الألماني للألياف



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

ناعومي كامبل تخطف الأنظار في حفل للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من

GMT 03:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الأساليب الحديثة
اليمن اليوم- أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الأساليب الحديثة

GMT 09:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

كاليبو يتحدث عن خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة
اليمن اليوم- كاليبو يتحدث عن خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 00:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

بوريس جونسون يرفض اقتراحات بترك منصبه بعد البريكست
اليمن اليوم- بوريس جونسون يرفض اقتراحات بترك منصبه بعد البريكست

GMT 09:38 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد حضور أرماني وفرساتشي

GMT 05:33 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي تشكيلتها من أزياء القرن الـ18

GMT 02:48 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

علماء يكشفون سبب زيادة الأكسجين في الغلاف الجوي

GMT 08:17 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

بيع موطن تصوير "برود تشيرش" المسلسل الأكثر شعبية

GMT 07:33 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الطعام مخفض الكربوهيدرات الأفضل لإذابة دهون البطن

GMT 08:00 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

كتاب "Peak District" المصوّر يضم أكثر من 500 موقع

GMT 10:38 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen