مقتل إثنين من مليشيات الحوثي وصالح الإنقلابية برصاص قوات الجيش اليمني أثناء محاولتهم التسلل لزرع عبوة ناسفه في القصر الجمهوري في محافظة تعز جنوب اليمن رئيس الحكومة اليمنية الدكتور أحمد عبيد بن دغر يصل الى مدينة عدن جنوب اليمن قادما من محافظة الغيظة مواجهات بين الجيش والإنقلابيين في مديريتي المتون والمصلوب بن حبتور يهنئ الحوثي والمخلوع بذكرى الإنقلاب من ميدان السبعين تحليق مكثف لطيران التحالف في أجواء صنعاء وضواحيها اعتراض صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون باتجاه مأرب الاف الحوثيين يحتفلون بذكرى سيطرتهم على صنعاء مواجهات عنيفة تدور الان بين الجيش الوطني والحوثيين في منطقة الغرفة ومعسكر السلان في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف شمال شرقي اليمن مقتل القيادي جماعة الحوثيين أبو جبريل قائد قناصة المليشيات بمواجهات مع قوات الجيش الوطني بجبهة ثأر صلة بمنطقة البقع في محافظة صعدة اقصى شمال اليمن. قوات الجيش السوري تصل إلى ضفة الفرات الشرقية
أخر الأخبار

استنكر عبر "اليمن اليوم" الانفجار الذي وقع في الضالع

العقلة يصف عمليات تهريب الأموال إلى صنعاء بالخطيرة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- العقلة يصف عمليات تهريب الأموال إلى صنعاء بالخطيرة

طاهر مسعد العقلة
عدن – صالح المنصوب

كشف قائد الكتيبة السابعة في اللواء "33 مدرّع"، طاهر مسعد العقلة، المرابط في محافظة الضالع، تفاصيل احتجاز أموال نقدية كانت في طريقها من عدن إلى صنعاء في محافظة الضالع، أثناء دوريته يوم السبت الماضي تحملها 3 سيارات وأطقم من المنطقة العسكرية الرابعة ترافقها، موضحًا أنه تم احتجازها وسؤال السائق "ماذا تحمل؟"، أجاب مرة "جنازات إلى مريس"، ومرة أخرى أنها "أموالًا إلى الصليب الأحمر" وآخرها "650 مليون دولار إلى صنعاء"، منوّهًا إلى أنّ السيارات مضادّة للرصاص تحمل شعار الصليب الأحمر ومنظمات دولية.

وأوضح طاهر مسعد العقلة، في مقابلة خاصّة مع "اليمن اليوم"، أنّ قائد الكتيبة الثامنة في معسكر الشهيد محمد مسعد العقلة، العقيد ناصر مثنى علي أبو عمر، كان بجانبه أثناء احتجاز الأموال، مشيرًا إلى أنّه تمّ التواصل مع السلطات في محافظات الضالع وعدن ولحج، وأكّدوا عدم علمهم بها، ومبيّنًا أنّه تواصل مع أحد الوزراء ونائب وزير وأطلعهم أن هناك أموالًا مهرّبة إلى صنعاء تم احتجازها ولا يعرف أي جهة تتبع  وكيف خرجت بدون طريقة قانونية.

وأشار العقلة إلى أنّه تم تشكيل لجنة من قائد اللواء 33 مدرّع، العميد علي مقبل صالح، ومدير الحصين، علي قاسم مصلح، والشيخ وليد الضالع وشاكر البدشي وبكيل مثنى ناجي، وحمادة الضالع، وشخصيات عدّة في الضالع لإطلاقها وإعادتها إلى بنك عدن وهذا ما حصل وان اللجنة ترافق الأموال باتجاهها إلى عدن .

وبين العقلة أن بيان قائد المنطقة العسكرية الرابعة، فضل حسن، "لا أساس له من الصحة"، مشيرًا إلى أنّ حاملي الأموال ليس لديهم أيّة وثائق أو أوراق ثبوتية وهي مبالغ لجهة مجهولة، وأن الكريمي هو الآخر لا يوجد لديه أي إثبات أو وثيقة رسمية أو لدى الأمن بالرغم من تواصله مع شخصيات حكومية.

 ووصف العقلة هذه الأمور بالخطيرة وان الأموال التي تصل إلى أكثر من مليار ريال يمني، ليست تابعة إلى الكريمي، بل تتبع عصابات مشتركة بين صنعاء وعدن تسعى إلى خلق أزمة في عدن، متسائلًا عن الوساطات الحكومية التي توجّهت إليه  خوفًا من تفجّر الأوضاع وتتضح الحقيقة، ومستفسرًا "من يقف وراء المبالغ، لو كانت السلطات على علم لتم التنسيق مع السلطات الأمنية مسبقاً" .

وأضاف العقلة أن  من يقود السيارات لا يعرف إلى أين تتجه الأموال، ولمن، وعند التحقيق معهم كيف سيتم التعامل عند وصولكم إلى المناطق الخاضعة إلى سيطرة الحوثيين أفادوا انهم متفقين معهم وأنهم قد مرّروا دفعتين ولم يعرف أحد بها، واستنكر العقلة بشدة الانفجار الذي وقع في شمال الضالع، مطالبًا بالتحقيق وملاحقة من زرعوا العبوات.

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- العقلة يصف عمليات تهريب الأموال إلى صنعاء بالخطيرة اليمن اليوم- العقلة يصف عمليات تهريب الأموال إلى صنعاء بالخطيرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- العقلة يصف عمليات تهريب الأموال إلى صنعاء بالخطيرة اليمن اليوم- العقلة يصف عمليات تهريب الأموال إلى صنعاء بالخطيرة



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

ناعومي كامبل تخطف الأنظار في حفل للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من

GMT 03:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الأساليب الحديثة
اليمن اليوم- أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الأساليب الحديثة

GMT 09:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

كاليبو يتحدث عن خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة
اليمن اليوم- كاليبو يتحدث عن خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 00:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

بوريس جونسون يرفض اقتراحات بترك منصبه بعد البريكست
اليمن اليوم- بوريس جونسون يرفض اقتراحات بترك منصبه بعد البريكست

GMT 09:38 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد حضور أرماني وفرساتشي

GMT 05:33 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي تشكيلتها من أزياء القرن الـ18

GMT 02:48 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

علماء يكشفون سبب زيادة الأكسجين في الغلاف الجوي

GMT 08:17 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

بيع موطن تصوير "برود تشيرش" المسلسل الأكثر شعبية

GMT 07:33 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الطعام مخفض الكربوهيدرات الأفضل لإذابة دهون البطن

GMT 08:00 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

كتاب "Peak District" المصوّر يضم أكثر من 500 موقع

GMT 10:38 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen