الجزائر تؤكد تمسكها بالحوار مع منظمة حلف شمال الأطلنطي

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- الجزائر تؤكد تمسكها بالحوار مع منظمة حلف شمال الأطلنطي

منظمة معاهدة حلف شمال الأطلنطي "الناتو"
الجزائر - اليمن اليوم

أكدت الجزائر، اليوم الأربعاء، تمسكها بتطوير حوار مسؤول ومثمر مع منظمة معاهدة حلف شمال الأطلنطي "الناتو".جاء ذلك في بيان لوزارة الشؤون الخارجية صدر عقب لقاء الأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية حسن رابحي مع وفد من الجمعية البرلمانية لمنظمة حلف شمال الأطلنطي الذي يقوم بزيارة إلى الجزائر خلال الفترة من 12 إلى 14 أبريل بدعوة من المجلس الشعبي الوطني.

وأشار البيان إلى أن رابحي انتهز هذه المناسبة ليؤكد حرص الجزائر على تطوير حوار مسؤول ومثمر مع الناتو لاسيما فيما يخص المسائل الإقليمية المرتبطة بالأمن والاستقرار في المنطقة التي تواجه تحديات متعددة تتطلب تركيزا و انسجاما كبيرين في إطار مسعى شامل و تعاوني مبرزا ـفي هذا الصددـ التطور النوعي للتعاون الثنائي في إطار الحوارالمتوسطي مع منظمة معاهدة حلف شمال الأطلنطي.

وبعد أن ذكر بالانضمام إلى مجموعة الأمن والدفاع بالجمعية البرلمانية لحلف الشمال الأطلنطي في مايو 2005، أعرب الأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية عن ارتياحه لتوطيد الحوار البرلماني باعتباره عنصرًا هامًا من شأنه المساهمة في ترقية قيم السلم والأمن في الفضاء الأورو-متوسطي.

و ذكّر رابحي من جهة أخرى بالمساهمة الفعلية للجزائر في الحفاظ على الأمن و الاستقرار في المنطقة بفضل قيادتها بنجاح للوساطة الدولية في مالي ومرافقتها كبلد جار للجهود الأممية الرامية إلى تسوية الأزمة الليبية وكذا مشاركتها في مكافحة الإرهاب الدولي.

كما ذكر بأن الجزائر انضمت في مارس 2000 إلى الحوار المتوسطي لحلف شمال الأطلنطي بهدف إرساء أسسا للأمن الجماعي الإقليمي قائمة على وحدة الأمن في المتوسط و هي المقاربة التي لطالما دافعت عنها الجزائر منذ ندوة هلسينكي حول الأمن و التعاون في أوروبا التي عقدت في 1975 (منظمة الأمن و التعاون في أوروبا حاليا)".

يذكر فى هذا الصدد أن الجمعية البرلمانية لحلف شمال تشرك في أعمالها برلمانيين من دول شريكة على غرار الجزائر و هذا منذ إطلاق الحوار المتوسطي سنة 1994

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزائر تؤكد تمسكها بالحوار مع منظمة حلف شمال الأطلنطي الجزائر تؤكد تمسكها بالحوار مع منظمة حلف شمال الأطلنطي



اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزائر تؤكد تمسكها بالحوار مع منظمة حلف شمال الأطلنطي الجزائر تؤكد تمسكها بالحوار مع منظمة حلف شمال الأطلنطي



تألقت بسترة سوداء وتنورة في أسبوع ميلانو

كايا جيربر تجذب الأنظار عن جيجي حديد ولارا ستون

ميلانو _ ريتا مهنا
حل ثلاثة أجيال من مبدعي عرض الأزياء على المنصة نفسها يعرضون لـ ماكس مارا , فتجد النجمة الصاعدة "كايا جيربر"، والنموذج المثالي "جيجي حديد"، والمخضرمة "لارا ستون" ضمن أسبوع الموضة في ميلانو. وتجد "كايا" ذات 16 عاماً, -ابنة عارضة الأزياء سيندي كروفورد- طريقها على الرغم من سنواتها القليلة، فهي تدخل بجرأة على المنصة في زيها الأسود الحالك، في حين تجد "جيجي" ذات 22 عاماً ، بسحرها وهي ترتدي القماش الحيواني الشرس, وفي أعقابهن تجد "لارا" ذات 34 عاماً تتبختر في ثقة. وقد أذهلت "كايا" ملكة المنصة, الجميع وهى في سن المراهقة في مظهرين متشابهين، عندما ارتدت بلوزة بأكمام طويلة، والآخر كان فيه تغييرا بسيطا عن الأول من الأعلى. وكانت عاصفة على المدرج بارتدائها السترة السوداء و البلوزة التي كانت مدسوسة في تنورة عالية الخصر، وأضافت "كايا" لها بضع سنتيمترات عندما ارتدت زوج من الكعوب السوداء الشاهقة الإرتفاع، والتي

GMT 03:18 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

"غوتشي" تواجه هجومًا قويًا في أسبوع موضة ميلانو
اليمن اليوم- "غوتشي" تواجه هجومًا قويًا في أسبوع موضة ميلانو

GMT 08:05 2018 الخميس ,22 شباط / فبراير

دراسة تعلن أن الشيخوخة تصيب العقل بعد سن الـ 25
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen