الجزائر تؤكد على أهمية تعزيز التعاون مع الاتحاد الأوروبى

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- الجزائر تؤكد على أهمية تعزيز التعاون مع الاتحاد الأوروبى

وزارة الخارجية الجزائرية
الجزائر - اليمن اليوم

أكد الأمين العام لوزارة الشئون الخارجية حسان رابحي، أهمية إعطاء علاقات الشراكة بين الجزائر والاتحاد الأوروبي بعدًا استراتيجيًا يستجيب للتطلعات المشروعة للجانبين.

وأفاد بيان لوزارة الشئون الخارجية مساء اليوم الثلاثاء، أن هذا التأكيد جاء خلال المحادثات التى أجراها رابحى مع كريستيان دانيلسن المدير العام للجوار بالمصلحة الأوروبية للعمل الخارجي الذي يقوم بزيارة إلى الجزائر تندرج في إطار المشاورات التي يقوم بها الاتحاد الأوروبي مع شركائه بغية التحديد المشترك لأولويات الشراكة في إطار سياسة الجوار الأوروبية.

وأشار رابحي خلال هذا اللقاء إلى الأهمية التي توليها الجزائر لتعزيز علاقات الشراكة مع الاتحاد الأوروبي والإرادة المشتركة في إعطاء تلك العلاقات بعدًا استراتيجيًا يستجيب للتطلعات المشروعة للجانبين، مذكرًا ـ في هذا الصدد ـ بإطلاق مسار التقييم المشترك لتطبيق اتفاق الشراكة الذي يشهد مرة أخرى على إرادة الشريكين في إعطاء دفع ملموس للعلاقات الثنائية من خلال زيادة الفرص التي يوفرها اتفاق الشراكة والتكفل الحقيقي والمتوازن بمصالح الجانبين.

وأوضح البيان أن الجانبين تطرقا خلال هذا اللقاء إلى سياسة الجوار الأوروبية الجديدة التي ساهمت الجزائر في مراجعتها كما تبادلا وجهات النظر حول الأولويات المشتركة التي يجب تحديدها معًا في إطار تجسيد هذه السياسة.

وفي هذا الصدد، أعرب دانيلسن عن ارتياحه للمساهمة الجزائرية المفيدة والبناءة في مسار مراجعة سياسة الجوار الأوروبية التي ساهمت بشكل كبير في تحديد قواعد جديدة لسياسة الجوار الأوروبية، لاسيما من حيث المرونة والأخذ بعين الاعتبار خصوصيات وأولويات كل بلد شريك.

واختتم البيان بالإشارة إلى المسئولين اتفقا ـ في هذا الخصوص ـ على مواصلة تعميق المحادثات حول تحديد الطرفين لأولويات التعاون الذي يعود بالفائدة على الطرفين والذي من شأنه تعزيز البعد الشامل والاستراتيجي للعلاقات الجزائرية الأوروبية

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزائر تؤكد على أهمية تعزيز التعاون مع الاتحاد الأوروبى الجزائر تؤكد على أهمية تعزيز التعاون مع الاتحاد الأوروبى



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزائر تؤكد على أهمية تعزيز التعاون مع الاتحاد الأوروبى الجزائر تؤكد على أهمية تعزيز التعاون مع الاتحاد الأوروبى



تألقت بسترة سوداء وتنورة في أسبوع ميلانو

كايا جيربر تجذب الأنظار عن جيجي حديد ولارا ستون

ميلانو _ ريتا مهنا
حل ثلاثة أجيال من مبدعي عرض الأزياء على المنصة نفسها يعرضون لـ ماكس مارا , فتجد النجمة الصاعدة "كايا جيربر"، والنموذج المثالي "جيجي حديد"، والمخضرمة "لارا ستون" ضمن أسبوع الموضة في ميلانو. وتجد "كايا" ذات 16 عاماً, -ابنة عارضة الأزياء سيندي كروفورد- طريقها على الرغم من سنواتها القليلة، فهي تدخل بجرأة على المنصة في زيها الأسود الحالك، في حين تجد "جيجي" ذات 22 عاماً ، بسحرها وهي ترتدي القماش الحيواني الشرس, وفي أعقابهن تجد "لارا" ذات 34 عاماً تتبختر في ثقة. وقد أذهلت "كايا" ملكة المنصة, الجميع وهى في سن المراهقة في مظهرين متشابهين، عندما ارتدت بلوزة بأكمام طويلة، والآخر كان فيه تغييرا بسيطا عن الأول من الأعلى. وكانت عاصفة على المدرج بارتدائها السترة السوداء و البلوزة التي كانت مدسوسة في تنورة عالية الخصر، وأضافت "كايا" لها بضع سنتيمترات عندما ارتدت زوج من الكعوب السوداء الشاهقة الإرتفاع، والتي

GMT 03:18 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

"غوتشي" تواجه هجومًا قويًا في أسبوع موضة ميلانو
اليمن اليوم- "غوتشي" تواجه هجومًا قويًا في أسبوع موضة ميلانو

GMT 08:05 2018 الخميس ,22 شباط / فبراير

دراسة تعلن أن الشيخوخة تصيب العقل بعد سن الـ 25
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen