الجزائر ترفض منح تأشيرة دخول لصحافي جريدة "لوموند" الفرنسية

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- الجزائر ترفض منح تأشيرة دخول لصحافي جريدة "لوموند" الفرنسية

وزارة الخارجية الجزائرية
الجزائر - اليمن اليوم

قال موقع "كل شىء عن الجزائر" وصحيفة "الوطن" الجزائريتان الناطقتان بالفرنسية إن السلطات الجزائرية رفضت منح تأشيرة لصحافي جريدة "لوموند" الفرنسية لمرافقة مانويل فالس رئيس الوزراء الفرنسى في زيارته الرسمية المرتقبة غدا للجزائر، وذلك احتجاجا على نشر الجريدة صورة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة وربطها بقضية فساد قالت إنها وردت في "وثائق بنما"، فيما وصفته الجزائر بأنها حملة مضللة من جانب الصحيفة الفرنسية.

وكانت وزارة الخارجية الجزائرية قد استدعت برنار ايميه السفير الفرنسى لدى الجزائر يوم الأربعاء الماضى وأبلغه وزير الدولة وزير الشئون الخارجية والتعاون الدولي رمطان لعمامرة احتجاجا شديد اللهجة إثر الحملة الصحفية المعادية للجزائر ومؤسساتها في فرنسا عبر مختلف وسائل الإعلام وكذا نشاطات عامة أخرى.

وأكد لعمامرة أن هذه الحملة ذات النوايا السيئة والمضللة - والتي لا يمكن إطلاقا تبريرها بحرية الصحافة - بلغت أوجها من خلال مناورات قذف موجهة عن قصد ضد مؤسسة الرئاسة.

كانت صحيفة "لوموند" نشرت في مقال يوم الإثنين الماضى مقالا حول قضية "وثائق بنما" جاء تحت عنوان "المال الخفى لرؤساء الدول" نشرت فيه صورا لخمسة من رؤساء الدول من بينهم الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، ما أصاب الجزائر بصدمة خاصة وان اسم الرئيس الجزائرى عبد العزيز بوتفليقة لم يدرج في أي وقت من الأوقات في قضية الفساد التي تحدثت عنها الصحيفة الفرنسية وهى القضية المعروفة باسم سوناطراك - سايبم التي طالت بعض المسئولين في الشركة الجزائرية وشريكتها الإيطالية.

وقد تراجعت صحيفة لوموند في اليوم التالى واعترفت بالخطأ، مؤكدة أنه لا علاقة للرئيس عبد العزيز بوتفليقة بالمقال المنشور، وقدمت اعتذارا رسميا للرئيس والجزائر عن الخطأ الذي وقعت فيه

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزائر ترفض منح تأشيرة دخول لصحافي جريدة لوموند الفرنسية الجزائر ترفض منح تأشيرة دخول لصحافي جريدة لوموند الفرنسية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزائر ترفض منح تأشيرة دخول لصحافي جريدة لوموند الفرنسية الجزائر ترفض منح تأشيرة دخول لصحافي جريدة لوموند الفرنسية



تألقت بسترة سوداء وتنورة في أسبوع ميلانو

كايا جيربر تجذب الأنظار عن جيجي حديد ولارا ستون

ميلانو _ ريتا مهنا
حل ثلاثة أجيال من مبدعي عرض الأزياء على المنصة نفسها يعرضون لـ ماكس مارا , فتجد النجمة الصاعدة "كايا جيربر"، والنموذج المثالي "جيجي حديد"، والمخضرمة "لارا ستون" ضمن أسبوع الموضة في ميلانو. وتجد "كايا" ذات 16 عاماً, -ابنة عارضة الأزياء سيندي كروفورد- طريقها على الرغم من سنواتها القليلة، فهي تدخل بجرأة على المنصة في زيها الأسود الحالك، في حين تجد "جيجي" ذات 22 عاماً ، بسحرها وهي ترتدي القماش الحيواني الشرس, وفي أعقابهن تجد "لارا" ذات 34 عاماً تتبختر في ثقة. وقد أذهلت "كايا" ملكة المنصة, الجميع وهى في سن المراهقة في مظهرين متشابهين، عندما ارتدت بلوزة بأكمام طويلة، والآخر كان فيه تغييرا بسيطا عن الأول من الأعلى. وكانت عاصفة على المدرج بارتدائها السترة السوداء و البلوزة التي كانت مدسوسة في تنورة عالية الخصر، وأضافت "كايا" لها بضع سنتيمترات عندما ارتدت زوج من الكعوب السوداء الشاهقة الإرتفاع، والتي

GMT 03:18 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

"غوتشي" تواجه هجومًا قويًا في أسبوع موضة ميلانو
اليمن اليوم- "غوتشي" تواجه هجومًا قويًا في أسبوع موضة ميلانو

GMT 08:05 2018 الخميس ,22 شباط / فبراير

دراسة تعلن أن الشيخوخة تصيب العقل بعد سن الـ 25
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen