هيئة كهرباء ومياه دبي تحتفل باليوم العالمي للسعادة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- هيئة كهرباء ومياه دبي تحتفل باليوم العالمي للسعادة

هيئة كهرباء ومياه دبي
دبي - وام

احتفلت هيئة كهرباء ومياه دبي باليوم العالمي للسعادة بحضور سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة والنواب التنفيذيين للهيئة ونواب الرئيس والموظفين والمتعاملين.

وافتتح الطاير الفعاليات في المبنى الرئيس في "حديقة السعادة" التي تضم عددا من الأنشطة الهادفة إلى تعزيز سعادة الموظفين والمتعاملين مثل "ركن القراءة السعيدة" و"مقهى السعادة" و"استراحة السعادة" و"محطة السعادة" وغيرها من أنشطة .

و تم توزيع الهدايا والورود على المتعاملين والموظفين وإجراء سحوبات وتوزيع جوائز على أصحاب الحسابات الذين قاموا بتسديد فواتيرهم إلكترونيا عن طريق الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي خلال عام 2015.

ووقع الطاير على " تعهد السعادة " الذي ينص على "خلق جو أكثر سعادة في البيئة المحيطة" .. وقال إن الإيجابية والتفاؤل والطموح ركائز أساسية في تحقيق سعادة الأفراد ويجب أن تكون أسلوب حياة كل فرد في المجتمع حتى يشيع البهجة والابتسامة بين أفراد أسرته وزملائه وأصدقائه ويشارك في ترسيخ مقومات السعادة في المجتمع والانتقال بدولة الإمارات إلى مراحل جديدة من الرفعة والتقدم والازدهار .

و أشار إلى أن هيئة كهرباء ومياه دبي اتخذت خطوات عملية لتحقيق سعادة المجتمع وتبنت هدفا استراتيجيا ضمن خارطتها الاستراتيجية 2021 يعنى بإسعاد المعنيين وتوفير بيئة عمل سعيدة .

ونوه إلى أن الهيئة قامت بتغيير مسمى قطاع خدمات المتعاملين ليصبح "قطاع إسعاد المتعاملين" ومسمى إدارة علاقات المتعاملين إلى "إدارة إسعاد المتعاملين" ومراكز خدمات المتعاملين الى "مراكز السعادة".

وأعادت الهيئة أيضا تسمية "إدارة علاقات الموظفين" إلى "إدارة إسعاد الموظفين" لتعزيز الاتصال مع الموارد البشرية من خلال قنوات محددة وفعالة وقياس رضاهم في مختلف المجالات والعمل على تنفيذ مبادرات تحسينية على ضوء هذه النتائج .

و أنشأت الهيئة "مجلس السعادة" في المبنى الرئيسي لتوفير بيئة عمل مبتكرة مجهزة بجميع وسائل الراحة والعوامل التي تساهم في تعزيز التفاؤل والطاقة الإيجابية التي تعد من أهم عوامل السعادة والدافع الرئيس نحو الإنجاز والنجاح .

وتوفر الهيئة صالات رياضية في عدد من فروعها للموظفين .. وأطلقت مبادرة "منصة السعادة" التي تهدف إلى إنشاء منصات ذكية للياقة البدنية تستفيد من الطاقة الكامنة في الإنسان من خلال تحويل الطاقة الحركية إلى طاقة كهربائية باستخدام معدات رياضية مبتكرة مصممة خصيصا لذلك الغرض تجمع بين الرياضة ومفهوم الاستدامة .

من جهته قال المهندس عبد الله الهاجري النائب التنفيذي للرئيس لقطاع إسعاد المتعاملين في الهيئة إن الهيئة تبذل قصارى جهدها لتوفير خدمات متميزة تفوق توقعات المتعاملين وتحقق سعادتهم وذلك في إطار ميثاق سعادة المتعاملين الذي نتعهد من خلاله بتوفير أفضل الخدمات لمتعاملينا من خلال فريق عمل متعاون يتفهم احتياجاتهم .

من جهته قال الدكتور يوسف الأكرف النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية في الهيئة :" نعمل على تعزيز مفهوم الطاقة الإيجابية بين موظفينا عبر توفير بيئة عمل سعيدة وإيجابية تحفز على الإبداع والابتكار وتساعد الموظفين على الارتقاء بمنظومة العمل ككل".

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- هيئة كهرباء ومياه دبي تحتفل باليوم العالمي للسعادة اليمن اليوم- هيئة كهرباء ومياه دبي تحتفل باليوم العالمي للسعادة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- هيئة كهرباء ومياه دبي تحتفل باليوم العالمي للسعادة اليمن اليوم- هيئة كهرباء ومياه دبي تحتفل باليوم العالمي للسعادة



اليمن اليوم-

أثناء توجهها لحضور "جيمي كيمل لايف" في هوليوود

ظهور سلمى حايك بفستان ملون يظهر أناقتها ولياقتها البدنية

هوليوود ـ رولا عيسى
نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية ، صورًا جديدة للممثلة المكسيكية "سلمى حايك" تتباهى بجسدها الرّشيق على الرّغم من تقدّمها في السنّ لافتة الأنظار للياقتها البدنية في فستانا ممزوجًا بالكثير من الألوان ، في طريقها إلى  هوليوود، الخميس، لتكون ضيفة البرنامج التليفزيوني "جيمي كيمل لايف" الشهير. واعتادت النجمة العالمية سلمي حايك على إظهار جمال ورشاقة جسدها بطرق عدة حتى أن قطاعًا كبيرًا من الفتيات يعتبرونها واحدة من أهم وأرقى أيقونات الجمال والرشاقة فى العالم ، ففاجأت النجمة الشهيرة على الرغم من حقيقة أنها الآن في الخمسينيات من عمرها ، برشاقتها في ثوب مطبوعًا بالأزهار الملونة مع حزام أسود مربوطًا على الخصر، بالإضافة إلى زوجًا من الصنادل الوردية ذات الكعب العالي. وصرحت النجمة التي تصف أصولها كنصف لبنانية ونصف إسبانية، مؤخرًا، أن مسيرتها المهنية أصبحت أكثر إثارة في الوقت الجاري أكثر من أي وقت مضى. وقالت حايك "في بعض الأحيان
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen