الدول الداعية لمكافحة الإرهاب تؤكد لن نتهاون في ملاحقة الأفراد والجماعات الإرهابية وسندعم السبل كافة في هذا الإطار على الصعيد الإقليمي والدولي الدول الداعية لمكافحة الإرهاب تؤكد أن السلطات القطرية لم تتخذ إجراءات فعلية بالتوقف عن النشاط الإرهابي الدول الداعية لمكافحة الإرهاب تعلن أن الأفراد الذين تم وضعهم على قائمة الإرهاب نفذوا عمليات إرهابية مختلفة وينالون دعماً قطرياً مباشراً مسلحون مجهولون يطلقون النار على شخص في مسيال منطقة بحيرة بمديرية شبام بمحافظۃ حضرموت ، داخل سيارته ويردونه قتيلا السعودية ومصر والإمارات والبحرين تعلن إضافة كيانين وأحد عشر فرداً إلى قوائم الإرهاب المحظورة لديها الدول الداعية لمكافحة الإرهاب تعلن إضافة المجلس الإسلامي العالمي "مساع" و خالد ناظم دياب و سالم جابر عمر علي سلطان فتح الله جابر إلى قائمة الإرهاب الدول الداعية لمكافحة الإرهاب تعلن وضع ميسر علي موسى عبدالله الجبوري ومحمد علي سعيد أتم وحسن علي محمد جمعة سلطان ومحمد سليمان حيدر محمد الحيدر على قائمة الإرهاب الفصائل الفلسطينية تختتم اجتماعها في القاهرة وتؤكد على المصالحة وتطوير المؤسسات دمشق ترحب بالبيان الختامي للقمة الثلاثية المنعقدة في سوتشي بوتين يعلن أن اردوغان وروحاني وافقا على جمع النظام السوري والمعارضة في سوتشي
أخر الأخبار

بدء فعاليات"عام القراءة" تحت شعار "الامارات تقرأ"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- بدء فعاليات"عام القراءة" تحت شعار "الامارات تقرأ"

مبادرات تدعم "عام القراءة" تحت شعار الامارات تقرأ
دبي - وام

أطلقت مؤسسات دبي الإعلامية مجموعة من المبادرات والبرامج الرامية إلى جعل القراءة سلوكا يوميا في حياة الكبار والصغار .. وذلك دعما لمبادرة "عام2016 عام القراءة" التي أطلقها  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " بغية تأسيس جيل جديد من العلماء والمفكرين والباحثين والمبتكرين والتزاما بتوجيهات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " بإطلاق مبادرات وطنية تعمل على ترسيخ القراءة عادة مجتمعية دائمة في دولة الإمارات وبين أجيالها القادمة .

   وجاء إطلاق كل من نادي دبي للصحافة ومؤسسة دبي للإعلام عبر مختلف مكوناتها وتضم صحيفتي "البيان و الإمارات اليوم" وشبكة قنوات دبي التلفزيونية وإذاعات دبي بالإضافة إلى شبكة الإذاعة العربية و"إذاعة الأولى" لتلك المبادرات دعما لأهداف عام القراءة كما أوضحها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وفي ضوء تأكيد سموه أن القراءة هي المهارة الأولى التي يحتاجها أبناؤنا وأن المرحلة القادمة من مسيرة التنمية في دولتنا تحتاج لجيل مثقف قارئ ومطلع على مجمل التحولات من حوله ليكون قادرا على التعاطي معها بكفاءة.

   وتنوعت مبادرات إعلام دبي بين وسائله المقروءة والمسموعة والمرئية وكذلك الإلكترونية وشملت تنوعا من البرامج والفقرات والفواصل الاعلانية الرامية إلى تعزيز وعي المتلقي من مختلف فئات المجتمع ومن شتى الأعمار بأهمية القراءة وقيمتها في بناء العقول المستنيرة وأثرها في دفع عجلة تقدم المجتمعات وازدهارها.

   وأكدت سعادة منى غانم المري المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي رئيسة نادي دبي للصحافة تعاون مؤسسات دبي الإعلامية الكامل لدعم مبادرة 2016 عام القراءة تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الرامية إلى تأسيس جيل جديد يتخذ من القراءة عادة يومية وذلك من خلال تضافر جهود قطاع الإعلام في دبي بمختلف وسائله وأذرعه وقنواته وذلك من خلال وسم #الامارات_ تقرأ.

   وأشارت المري إلى حرص اعلام دبي على نشر الوعي المجتمعي لدعم تلك المبادرة الرائدة حتى تحقق أهدافها التي ستعود بالنفع على المجتمع من خلال تعميق أهمية القراءة في المجتمع عبر وسائل الإعلام بمختلف صورها لاسيما بين جيل النشء الشباب .. منوهة إلى أهمية وجود برامج تعمل على مدار العام لترسيخ ذلك المفهوم لدى الجميع.

   وشددت على أهمية ملائمة المحتوى الإعلامي للبرامج والرسائل المتعلقة بالمبادرة للفئات التي تستهدفها مع مراعاة الدفع ببرامج خاصة تتناسب مع الفئات التي تتطلب أهماما خاصا مثل فاقدي البصر وغيرهم من الفئات المجتمعية .

   وأكدت المري أن نادي دبي للصحافة كأحد المؤسسات الداعمة للمبادرات الهادفة إلى إحداث تأثير إيجابي في المجتمع سيطلق مبادرتين في إطار "عام القراءة" الأولى بعنوان "نقرأ لنؤثر" وتقوم فكرتها على تقديم مجموعة من المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مجموعة من مقاطع الفيديو المصورة يتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي يشارك فيها أحد المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي متابعيه بكتاب أثر فيه شخصيا أو على مسيرته المهنية من خلال بث الفيديو عبر حسابه ما يشكل حافزا لمتابعي أولئك المؤثرين على تبني عادة القراءة.

   أما المبادرة الثانية.. فستكون بعنوان "مختبر دبي للقراءة" الذي سيتم إطلاقه ضمن فعاليات الدورة الخامسة عشرة لمنتدى الإعلام العربي في ركن القراءة وهي مبادرة تستهدف طلبة الإعلام في الدولة ويستضيف المختبر كبار الكتاب والمؤلفين بالإضافة إلى مدربين متخصصين في تنمية مهارات القراءة وذلك لإعطاء ورش عمل للطلبة ومشاركتهم خبراتهم وتجاربهم الناجحة في عالم الكتابة والإعلام.

   وأعرب أحمد المنصوري المدير العام للقنوات في مؤسسة دبي للإعلام عن سعادته بإطلاق الموقع الجديد الذي يهدف بصورة رئيسية إلى دعم اللغة العربية وتعريف مكانتها الحقيقية بين لغات العالم في الوقت الذي يستهدف الموقع الفئات العمرية المختلفة ويتميز ببساطة الطرح وسهولة التعاطي والتداول وكسب المعلومة بشكل مبسط وواضح يتميز بالمتعة والسهولة.. مذكرا بأهمية تعريف الجمهور بمحتوى ومضمون  جائزة محمد بن راشد للغة العربية التي تعد أرفع تقدير لجهود العاملين في مجال اللغة العربية .

   وقال إن "شبكة قنوات دبي" بكافة قنواتها التلفزيونية والإذاعية والرقمية ستقوم بمواكبة فعاليات هذه المبادرة من خلال مجموعة التغطيات والبرامج المصاحبة بالإضافة إلى الزيارات التي سيقوم بها مديرو القنوات والإدارات المتعددة في شبكة قنوات دبي للمنصات التعريفية والمشاركة في الفعاليات والمنتديات الحوارية التي تم إطلاقها ضمن مبادرة " #بالعربي " بالتزامن مع اليوم العالمي للغة العربية وكذلك لقاء الجمهور للمساهمة في التعريف بهذه المبادرة بشكل مبتكر مما يساهم في تعزيز مكانة اللغة العربية.

   من جانبه أكد أحمد الحمادي المدير التنفيذي لقطاع النشر في مؤسسة دبي للإعلام حرص قطاع النشر بالمؤسسة على أن يكون من بين الأذرع الفاعلية في مبادرة 2016 عام القراءة وذلك من خلال وسائله المقروءة والأفكار المبتكرة الي تستهدف رفع الوعي المجتمعي حول أهمية القراءة .. مشيرا إلى أهمية عامل التوعية في تغيير سلوكيات الناس نحو القراءة وتوجيهم إلى تخصيص أوقات يومية يقرأون فيها أو يقرؤوا لأبنائهم .

   وأعرب عن أمله في أن تساعد المبادرات التي أطلقها قطاع النشر خلال تلك المبادرة الرائدة في تشجيع كافة فئات المجتمع على القراءة وعودة الكتاب إلى مكانه الصحيح والمناسب في مكتبة الأسرة مع الأخذ في الاعتبار الخروج بالكتاب إلى أفاق حديثة ومبتكرة تجذب الجيل الجديد الذي دأب على استخدام أدوات العصر التكنولوجية.

    بدوره قال محمد الملا الرئيس التنفيذي للمجموعة العربية الإعلامية إن المؤسسات الإعلامية كانت دائمة سباقة في مؤازرة ودعم كافة المبادرات المجتمعية التي تستهدف رفع الوعي لدى مختلف الفئات .. مشيرا إلى أهمية مبادرة عام القراءة التي أطلقها صاحب السمو رئيس الدولة لتأصيل عادة القراءة كعادة مجتمعية سلوك يومي لدى فئات المجتمع.
    وقالت منى بو سمرة رئيس تحرير صحيفة البيان إن "البيان" حرصت على أن تكون جزء من هذه المبادرة التي تحقق منفعة كبيرة ليس على المستوى المحلي فقط ولكن على مستوى العربي من خلال الموقع الإلكتروني للصحيفة .

    وأضافت أن صحيفة البيان ستدعم هذه المبادرة بإطلاق مجموعة من المبادرات التي تشجع على القراءة والاطلاع والنهل من معين الكتب والمعاجم الأولى بعنوان "أسرة تقرأ" تلقي البيان من خلالها الضوء على أسرة قارئة في مجتمع الإمارات بزيارة منزلها وتقديم وصف لمكتبتها المنزلية واستعراض تجارب أفرادها مع القراءة بينما ستقوم البيان بعرض جوانب مضيئة من حياة الأسرة القارئة عبر صفحة أسبوعية كاملة كل ثلاثاء فضلا عن استعراض الكتب المهمة التي أثرت في حياتهم لتكون بذلك تلك الأسرة مصدر إلهام للآخرين للقراءة.

    وتحمل المبادرة الثانية أسم "رفقة كتب" تأكيدا على دور الكتاب في حياتنا وتستعرض المبادرة الرقمية التفاعلية على موقع "البيان الالكتروني" رحلة أكثر من 200 شخصية من الامارات والعالم العربي في عالم الكتب في حين ستنتقي كل شخصية خمسة كتب أثرت بها ورافقتها في محطات مختلفة من حياتها على الصعيدين الشخصي والمهني مع عرض مضمون الكتب بأسلوب تفاعلي شيق عبر موقع البيان ومنصات التواصل الاجتماعي.

    وتأتي المبادرة الثالثة "للبيان" صفحة "شباب@ قصة" تعزيزا لقيم الجودة والابتكار لاستيعاب نتاجات ساحة الإمارات في مجال القصة القصيرة وترمي إلى اتاحة استغلال الفضاء الالكتروني لتحقيق ثلاثة أهداف الأول إحياء فن القصة القصيرة كلون أدبي له وزنه وتقاليده والثاني افساح المجال الاعلامي أمام الشباب ليبدع من خلال صنف أدبي مهم.. وأخيرا اكتشاف المؤلفين المتميزين وتحفيز الطاقات المبدعة وتوسيع دائرة القراءة.

    من جانبه قال سامي الريامي رئيس تحرير صحيفة الامارات اليوم أنه انطلاقا من مبدأ "المعرفة حق للجميع" الذي تتبناه الإمارات في عام القراءة 2016" تشارك صحيفة "الإمارات اليوم" أيضا بثلاثة مشاريع تنسجم مع تعميم "القراءة للجميع" بحيث تشمل كل شرائح المجتمع من خلال توظيف وسائل التواصل الاجتماعي ومختلف التقنيات للوصول إلى الشرائح المستهدفة .

    وتستهدف مبادرات "الإمارات اليوم" الثلاث فئات الأطفال من خلال مبادرة "طفلك يقرأ" تأكيدا على أهمية القراءة للأطفال من خلال الجمع بين الكلمة والصورة ما يسهم في تحقيق التعلم والمرح معا وتشارك في المبادرة أربع كاتبات إماراتيات تميزن في كتابة قصص للأطفال بينما ستواكب النص رسوم فنان إماراتي لجذب الطفل وتعويده على مطالعة الكتب .

    أما لفئة الشباب وعموم القراء فستخصص "الإمارات اليوم" مبادرة "كتاب في ثوان" وتقوم فكرتها على نشر خلاصة مكثفة لموضوع كتاب من 200 كلمة عبر "سناب شات" ما يتطلب بثه في ثلاث نشرات كما يتم التعاون مع عدد من الشخصيات الثقافية التي تحظى بمجموعة كبيرة من المتابعين على "سناب شات" إذ تقوم "الإمارات اليوم" بتسجيل حلقات مختصرة مع هذه الشخصيات التي تقدم ملخصات لمجموعة من الكتب ويتم بث هذه النشرات عبر "سناب شات" الصحيفة.

    وتحمل المبادرة الثالثة أسم "أذن تقرأ" والموجهة لفئة المكفوفين وضعاف البصر وذلك من خلال تسجيل صوتي لملخصات كتب عبر موقع الصحيفة بطريقة تسهل على المكفوفين وضعاف البصر الوصل إلى المادة الصوتية ما يسهم في تعزيز المعرفة لدى هذه الفئة علاوة على الإسهام في دمجهم اجتماعيا وثقافيا.
    بدورها أشارت خديجة المرزوقي رئيسة تحرير صحيفة "إمريتس 24/7" الناطقة باللغة الإنجليزية إلى أهمية تغطية لمختلف شرائح المجتمع الإماراتي الذي يضم العديد من الجنسيات وهو ما يحتم تقديم محتوى باللغة الإنجليزية يتناسب مع طبيعة وحجم المبادرة الكبيرة.

    ومن بين المبادرات التي ستطلقها "إمريتس 24/7" مبادرة "بيت من الكتب" التي تتمحور حول بناء بيت من الكتب على غرار لعبه بناء بيت من البطاقات حيث ستقوم الصحيفة بتشجيع القراء على بناء هذا البيت ثم التقاط صورة له وعلى المشاركين في هذا العمل قراءة أو إعادة قراءة خمسه من الكتب التي قاموا ببناء البيت بها وبعدها سيتم نشر ومكافأة أفضل الصور التي تم أرسالها في الصحيفة.

    أما المبادرة الثانية فستكون بعنوان "كن كاتبا" حيث ستقوم الصحيفة بنشر أفضل كتاب أو قصة يكتبها القراء على شكل فصول في الموقع الإلكتروني للصحيفة تشجيعا للمواهب الجديدة في مجال الكتابة وتحمل المبادرة الثالثة أسم "نادي كتاب إمريتس 24/7 حيث سيتم دعوه قراء الصحيفة للمشاركة في نادي الكتاب وفي كل شهر سيتم اختيار كتاب وتشجيع الناس على قراءته ثم مناقشه في منتدى على شبكه الانترنت وفي أخر أسبوع من كل شهر ستتم دعوه عدد من القراء لكتابة نقد قصير للكتاب المحدد من ثم نشر أفضل خمسه مشاركات.

    وضمن مبادرات مؤسسة دبي للإعلام لعام القراءة تقدم شبكة قنوات دبي برنامج بعنوان" قالوا عن القراءة" وهو عبارة عن مادة ترويجية تحث على القراءة من خلال سرد ما قاله كبار الفلاسفة والكتاب والشعراء والعلماء ومشاهير العرب والأجانب عن أهمية القراءة في رقي المجتمعات ودورها في بناء الأمم.

    كما تشارك شبكة قنوات دبي بالتعاون مع "ندوة الثقافة والعلوم" في إنتاج البرنامج الثقافي "أبعاد ثقافية" الذي يخصص فقرات منه للالتقاء بالكتاب والأدباء للتحاور معهم في موضوع القراءة ويسلط البرنامج الضوء على المحاضرات والندوات الفكرية التي تنظمها ندوة الثقافة والعلوم بشكل اسبوعي كما يهتم بالمعارض والمنتديات الثقافية التي تستضيفها الندوة بالإضافة الى نقل تجارب الكتاب والأدباء والتعرف على أحدث اصداراتهم والكتب التي أثرت في مسيرتهم الإبداعية.

    وفي إطار الدعم المستمر للغة العربية أعلنت "شبكة قنوات دبي" عن إطلاق مبادرة "لسان الضاد يجمعنا" من خلال الموقع الإلكتروني الشامل والمخصص والذي يعنى باللغة العربية عبر الرابط " www.dcn.ae/?arabi " متضمنا عدة أقسام تعنى بفروع مختلفة للغة الضاد .

    كما أعلنت إدارة الإعلام الرقمي في الشبكة عن إطلاق وسم " #الضاد_يجمعنا " على كافة منصات التواصل الاجتماعي حيث نال مشاهدات واسعة ومتابعات كبيرة وصلت إلى ما يزيد على 104 مليون مشاهدة مرفقة بوسم " #بالعربي " دعما للمبادرة التي أطلقتها مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم في سبيل النهوض باللغة العربية وتعزيز مكانتها الإنسانية والحضارية.

    وتهدف المبادرة بصورة رئيسية إلى دعم اللغة العربية وتعريف مكانتها الحقيقية كأحد أهم لغات العالم في الوقت الذي يستهدف الموقع الفئات العمرية المختلفة ويتميز ببساطة الطرح وسهولة التعاطي والتداول وكسب المعلومة بشكل مبسط وواضح يتميز بالمتعة والسهولة في الوقت الذي تعد فيه "جائزة محمد بن راشد للغة العربية" أرفع تقدير لجهود المعنيين باللغة العربية علاوة على رعاية شبكة قنوات دبي  الإعلامية لمبادرة  " #بالعربي " التي أطلقتها مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم وتبنتها بالتعاون مع وزارة الخارجية والتعاون الدولي.

    وستواكب  شبكة قنوات دبي بكافة قنواتها التلفزيونية والإذاعية والرقمية فعاليات هذه المبادرة من خلال مجموعة التغطيات والبرامج المصاحبة بالإضافة إلى الزيارات التي سيقوم بها مديرو القنوات والإدارات المتعددة في شبكة قنوات دبي للمنصات التعريفية والمشاركة في الفعاليات والمنتديات الحوارية التي تم إطلاقها ضمن مبادرة " #بالعربي " في مختلف مراكز التسوق بالتزامن مع اليوم العالمي للغة العربية كذلك لقاء الجمهور للمساهمة في التعريف بهذه المبادرة بشكل مبتكر مما يسهم في تعزيز استخدام اللغة العربية والترويج لها باعتبارها لغة عالمية بامتياز.

    وقالت أمل الحليان مديرة إذاعة دبي إن الإذاعة تواصل تقديم برنامجا إذاعيا يبث يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع في تمام الساعة الخامسة عصرا يحتفي بالقراءة و الكتابة و يعزز هذه العادة عند فئة الشباب حيث يحتوي البرنامج على فقرات عدة تلقي الضوء على أمهات الكتب و الإصدارات الحديثة وأبرز الأعمال الأدبية لكتاب إماراتيين وعرب وعالميين من خلال استضافتهم لمناقشة أعمالهم والخوض في بحور الكتب كما سيواكب البرنامج معارض ومناسبات تهتم بالكتاب ويتضمن العديد من الفقرات منها على سبيل المثال ..  "كتاب كافيه" و "كتابنا الإماراتيين" و "تحت سمائنا العربية" كل أسبوعين وفقرات أخرى مثل "أمهات الكتب" و"صفحة" و"إصدارات" و"الفهرس" وهم من إعداد وتقديم  إبراهيم استاذي ويشاركه في الاعداد والتنسيق صفية إسماعيل .

    وأضافت تشمل "مبادرة اسمع ما نقرأ" لإذاعة دبي مجموعة من الفواصل بصوت الأطفال وبرنامج "عام القراءة " من إعداد وتقديم دجى بن فرج ومقولات مهمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله " فضلا على إعلانات ترويجية للمشاركة في برنامج أسمع ما نقرأ عبر تطبيق "واتس آب".

    أما إذاعة "نور دبي" فتقدم برنامج "صاحبة الجلالة " إعداد وتقديم الإعلامي أيوب يوسف والذي يذاع يومي الاثنين والأربعاء من كل أسبوع عند الساعة السابعة مساء وهو برنامج ثقافي أدبي يهدف إلى تعزيز حب اللغة العربية والتوعية بأهمية الحفاظ على فروعها المختلفة.
 
    وقالت فاطمة البناي مدير إذاعة الأولى أن "الأولى" ستدعم جهود إعلام دبي من خلال تقديم مجموعة من الفقرات بالتعاون مع "مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث" وذلك ضمن برنامج "للشباب راي" مثل فقرة "عام القراءة" التي تتضمن مجموعة من الموضوعات الخاصة بأهمية القراءة وفقرة أخرى بعنوان "المسابقة" جائزتها عبارة عن مجموعة كتب مقدمة من مكتبة مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث بالإضافة إلى فقرة "المكتبة" والتي تتحدث عن مكتبة من مكتبات الدولة وفقرة "فائدة" وتلقي الضوء على فائدة من فوائد القراءة وفقرة "فكرة" حول البيئة الصحية للقراءة وفقرة "نحن نقرأ" التي يقترح فيها أحد المستمعين كتابا للقراءة بإرسال ملخص عن الكتاب .

    كما تقدم إذاعة الأولى برنامج "صباح الأولى" الذي يقوم بتغطية كافة الأخبار المتعلقة بعام القراءة ضمن فقراته وبرنامج "الأولى" مع "الأولى" الثقافي والذي يتضمن فقرات فنجان قهوة واقرأ ترقى و"عذب المعاني".

    من جهته أكد محمود الرشيد المدير العام لشبكة الإذاعة العربية حرص الشبكة على التفاعل مع تلك المبادرة التي توجه التوعية للفئات المجتمعية المستهدفة إضافة إلى برامج خاصة لغير الناطقين بالغة العربية.
    وأشار إلى أن شبكة الإذاعية العربية ستقدم مجموعة من الفقرات والبرامج التي تتفاعل من خلالها مع مبادرة 2016 عام للقراءة منها فقرة " كتاب في دقيقة " مع الكاتب ياسر حارب يتحدث فيها خلال دقيقة واحدة عن كتب مختلفة ذات مواضيع متنوعة ويبث من 7 إلى 8 مرات خلال اليوم وكذلك فقرة " كتاب في دقيقة " سيتم تسجيلها بلغات أخرى وبثها عبر محطات الشبكة الإذاعية غير الناطقة باللغة العربية.

    كما ستطلق الإذاعة العربية برنامج "Talking of Books" " حديث الكتب " لإيزابيل أبو الهول الذي يبث باللغة الإنجليزية عبر إذاعة "دبي آي" كل يوم سبت من الساعة العاشرة صباحا وحتى الواحدة ظهرا والذي ستتحدث فيه بشكل أوسع عن حملة الإمارات تقرأ .

    وسيقوم جميع مذيعي محطات شبكة الإذاعة العربية بالحديث عن حملة "الإمارات تقرأ "خلال البث الحي لمختلف البرامج الإذاعية لإلقاء مزيد من الضوء على أهمية القراءة وأثرها في حياة الإنسان.. كما سيتم تنفيذ عدد من الإعلانات المسجلة عبر صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة التابعة لمحطات شبكة الإذاعة العربية كصفحات فيسبوك وإنستغرام وتويتر بالإضافة إلى تطبيقات الهاتفية والمواقع الإلكترونية للمحطات الإذاعية 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء فعالياتعام القراءة تحت شعار الامارات تقرأ بدء فعالياتعام القراءة تحت شعار الامارات تقرأ



اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء فعالياتعام القراءة تحت شعار الامارات تقرأ بدء فعالياتعام القراءة تحت شعار الامارات تقرأ



خلال حفل خيري لجمعية داعمة لأبحاث مرض الذئبة

سيلينا غوميز في إطلالة مثيرة بفستان أصفر وشعر أشقر

لندن - اليمن اليوم
بعد 24 ساعة فقط من ظهورها على المسرح للمرة الأولى في حفل جوائز الموسيقى الأميركية "AMA" في المدينة الأميركية لوس أنجلوس، منذ خضوعها لعملية زرع الكلى في الصيف الماضي،  خرجت النجمة العالمية سيلينا غوميز لدعم مؤسسة خيرية في مدينة نيويورك، الإثنين, حيث فاجأت البالغة من العمر 25 عامًا، جمهورها بالشعر الأشقر القصير، بعد أن كانت اشتهرت بشعرها الأسود الداكن، خلال حفل عشاء خيري لجمعية "Lupus Research Alliance" الداعمة لأبحاث مرض الذئبة، والتي تؤدي تمويلها إلى تطور تشخيص المرض، واكتشاف طرق الوقاية، ومن ثم علاج نهائي له.   ونسقت الممثلة والمغنية الأميركية، شعرها الجديد مع فستان أصفر من مجموعة كالفن كلاين، بكتف واحد وتميز بقصته غير المتساوية فكان عبارة عن فستان قصير من الأمام ليكشف عن ساقيها وحذائها الأصفر والفضي من كالفن كلاين أيضًا، بينما من الخلف ينسدل ويلامس الأرض.   وأضافت غوميز إلى اطلالتها جاكيت من الجينز مبطن

GMT 00:17 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

روضة الميهي تُقدم حقائب مبتكرة تعبر عن فصل الخريف
اليمن اليوم- روضة الميهي تُقدم حقائب مبتكرة تعبر عن فصل الخريف

GMT 08:17 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

منتجع "كاتسبيرغ" يوفر متعة خاصة للأطفال في جبال الألب
اليمن اليوم- منتجع "كاتسبيرغ" يوفر متعة خاصة للأطفال في جبال الألب
اليمن اليوم- سفيان النمري يُفضل الخشب والقرفة في تصنيع الشموع لديكور الشتاء

GMT 02:49 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

ميركل تواجه الإحباط بعد فشل محادثات تكوين الائتلاف الحكومي
اليمن اليوم- ميركل تواجه الإحباط بعد فشل محادثات تكوين الائتلاف الحكومي

GMT 00:47 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

لبنى عسل تُحضر لبرنامج "توك شو" جديد على قناة "أون لايف"
اليمن اليوم- لبنى عسل تُحضر لبرنامج "توك شو" جديد على قناة "أون لايف"

GMT 02:24 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة تفصح أنّ ألعاب تدريب الدماغ لا تحسّن ذكاء الانسان
اليمن اليوم- دراسة تفصح أنّ ألعاب تدريب الدماغ لا تحسّن ذكاء الانسان

GMT 03:23 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

"المرأة الأكثر شرًا" في أستراليا مطاردة من قبل السلطات
اليمن اليوم- "المرأة الأكثر شرًا" في أستراليا مطاردة من قبل السلطات

GMT 01:20 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة التعامل مع الزوجات من خلال الأبراج الفلكية
اليمن اليوم- طريقة التعامل مع الزوجات من خلال الأبراج الفلكية

GMT 07:42 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

"فانتاج أستون مارتن" حيث العراقة والفخامة في آن واحد
اليمن اليوم- "فانتاج أستون مارتن" حيث العراقة والفخامة في آن واحد

GMT 05:37 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

"فولفو" تتعاقد مع "أوبر" لتصنيع سيارات ذاتية القيادة
اليمن اليوم- "فولفو" تتعاقد مع "أوبر" لتصنيع سيارات ذاتية القيادة

GMT 03:07 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

منى عبد الغني تكشف عن دورها في مسلسل "أفراح إبليس 2"
اليمن اليوم- منى عبد الغني تكشف عن دورها في مسلسل "أفراح إبليس 2"

GMT 02:26 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

العلماء يبيّنون أن جزيء الدم "E2D" يجذب الذئاب
اليمن اليوم- العلماء يبيّنون أن جزيء الدم "E2D" يجذب الذئاب

GMT 03:27 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

حنان مطاوع سعيدة لتكريم والدها في مهرجان شرم الشيخ

GMT 05:56 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أم بريطانية في سجون إيران تؤكد عدم قدرتها على انتظار حل الأزمة

GMT 07:21 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"سترة العمل" أهم قطع الموضة الموجودة لدى جميع الفتيات

GMT 06:40 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

دراسة تؤكّد أنّ الخوف من الثعابين موروث منذ الولادة

GMT 05:25 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

منزل "فورناسيتي" على طراز المتاحف الفنية ممتزجة بروح الفكاهة

GMT 06:38 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الفول السوداني خلال الحمل يجنب الحساسية للأطفال

GMT 06:42 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

مدينة شَرِيش المكان الأفضل لقضاء عطلة الأسبوع

GMT 03:25 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

الخريطة الفلكية تكشف عن أحداث عالمية توقظ الضمائر

GMT 10:54 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

شكاوى العملاء تلاحق "غالاكسي اس 8" وتورط "سامسونغ"

GMT 05:11 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الأردنية رند النجار ترسم على الحقائب بألوان مثيرة
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen