يبلغ سعر "الموتور" الجديد في الأسواق 9799 جنيهًا إسترليني

"فيكتوري أوكتان" درّاجة ذات أداء مثالي على الطرق الوعرة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- "فيكتوري أوكتان" درّاجة ذات أداء مثالي على الطرق الوعرة

دراجة "فيكتوري أوكتان 2016"
واشنطن - يوسف مكي

تُعد دراجة "فيكتوري أوكتان 2016" الأولى من سلالة جديدة عالية الأداء من فيكتوري، وتم تعديل أوضاعها للعلامة التجارية من "العضلات الأميركية" بعد تركيز صاحبها بولاريس على التراث الهندي.

وكشف التصميم الجديد، بحسب صحيفة "تليغراف" البريطانية، عن وجود الطراد الذي يرتبط ارتباطًا وثيقا بالكشفية الهندية، ويتمتع الموديل الجديد بتلك النظرة الرياضية قليلاً مع واقيات الطين الصغيرة، بالإضافة إلى الانتهاء من التقليل من الطلاء الرمادي مع المحرك الأسود والعادم.

والمحرك نسخة أكبر قليلاً من تبريد السائل، حيث تمّت إعادة تشكيل ذلك في غرف الاحتراق، وضغط المطروحة وأعمدة الكامات الجديدة، بقوة 3 أحصنة، وتم تعزيز أداء الخط المستقيم من خلال انخفاض المديونية، مما زاد سرعة فيكتوري بمحرك سلس حتى نحو 6000بي. أم كلما زادت سرعة الدراجة.

وتخطيط الهيكل مماثل لعام الكشفية، مع الفولاذ الأنبوبي وهيكل من الألومنيوم وزاوية 29 درجة، مع عجلات ذات قطر أكبر، وقاعدة عجلات طويلة لضمان الاستقرار على الطرق الوعرة.

 ومن بعض الحقائق عن دراجة فيكتوري أوكتان الجديدة، أن سعرها 9799 جنيه إسترليني، وأن الطاقة/ عزم الدوران: 103bhp على 8،000rpm / 76lb قدم على 6000rpm، والسرعة القصوى 130mph، وحظيت وفقًا لتصنيف "تليغراف"على ثلاث نجوم.

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- فيكتوري أوكتان درّاجة ذات أداء مثالي على الطرق الوعرة اليمن اليوم- فيكتوري أوكتان درّاجة ذات أداء مثالي على الطرق الوعرة



اليمن اليوم-

صففت شعرها الأسود بشكل انسيابي ليتدلى على كتفيها

ناعومي كامبل تتألّق في فستان شفاف مع كعب أبيض

نيويورك - مادلين سعاده
تعتبر ناعومي كامبل، 46 عامًا إحدى أبرز عارضات الأزياء الأكثر شهرة في العالم، ولم تكن ناعومي كامبل خجولة من إظهار تفاصيل جسدها الشهير ليلة السبت، إذ امتنعت عن ارتداء حمالة صدر تحت ثوب أبيض من تصميم رالف و روسو مقترنا بمعطف أبيض مطابق، وجاء الفستان كاشفًا لملابسها الداخلية الثونغ لتبدو واضحة للعيان، على الرغم من أنه جاء طويلا يصل حتى كاحليها، مع المعطف ذو الريش. وأمسكت حقيبة حساسة على شكل مظروف وكعب أبيض معدني لإضافة شكل أنيق إلى اللوك، وصففت ناعومي شعرها الأسود الفاحم بشكل انسيابي ليتدلى على كتفيها دون عناء، فيما رفعته من المركز ليظهر وجهها الصافي الخالي من العيوب، في حين أضافت الأقراط المتدلية من أذنيها لمسة من البريق، وأضافت مانيكير أحمر ومكياج عين سموكي لإضفاء نظرة مبهرة. وانضمت النجمة إلى أمثال شارليز ثيرون وشارلي شكس في هذا الحدث، وهو مهرجان هونغ كونغ السنوي الثالث للجمعيات…

GMT 05:03 2017 الإثنين ,27 آذار/ مارس

4 أشياء بسيطة تجعلك تتنفس جمال الصيف في منزلك
اليمن اليوم- 4 أشياء بسيطة تجعلك تتنفس جمال الصيف في منزلك
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen