آخر تحديث GMT 04:16:55
اليمن اليوم-

تأمل أن تجذب هذه النسخة المزيد من العائلات

مواصفات سيارة "أتش أر في" الرياضية من شركة "هوندا"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- مواصفات سيارة "أتش أر في" الرياضية من شركة "هوندا"

سيارة "أتش أر في" الرياضية
طوكيو ـ علي صيام

صممت الشركة اليابانية هوندا سيارتها الرياضية  (أتش أر في) على نفس شاكلة نيسان كاشكاي وعدد كبير من سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم الأخرى، و تستهدف هوندا بسيارتها الرياضية العائلات التي لديها أطفال وتأمل هوندا أن تجذب هذه النسخة الرياضية المزيد من العائلات الشابة ، مع ذلك لم تقدم الشركة اليابانية  توقعًا دقيقًا للمبيعات بالنسبة لـ اتش ار في  لهذا العام ، ولكنها اعترفت بان المبيعات كانت جيدة على مدار السنوات القليلة الماضية ، حيث باعت هوندا  6 آلاف سيارة كل عام .

وتأتي السيارة مع نسختين واحدة يدوية مع خمس سرعات واتوماتيكة مع ثلاث سرعات ، و تحتوي السيارة هوندا اتش أر في الرياضية على هيكل لامع مع الكثير من القطع السوداء ، مثل الشبك الأمامي المغزلى الاسود المطعم بقضبان الكروم ، ومصابيح أمامية مسحوبة إلى طرفي السيارة ، وحصلت السيارة على فتحات تهوية كبيرة أمام المصد الأمامي ، واعتمدت هوندا في سيارتها الجديد على التصميم العريض بدلا من التصميم الدائري التى اشتهرت به سيارات هوندا ، وتأتي السيارة مع عجلات قيادة قياس 18 بوصة .

ومن الداخل زودت هوندا سيارتها مع شاشة كبيره تعمل باللمس ، في الكنسول الوسطى مع مخارج يو اس بي تدعم جميع الأجهزة الذكية، وعززت هوندا عوامل السلامة في ىالسيارة بعد ان زودت السيارة بنظام تنبية حال الخروج عن المسار بجانب نظام البقاء في المسار ، كما تأتي السيارة مع مقاعد مريحة قابلة للتعديل ، ومقاعد خلفية يمكن طيها بسهولة لتصبح المساحة التخزينة المحتملة للسيارة 410 لتر.

أقـــــــرأ أيـضًأ :

هوندا تُطلق سيارتها الكهربائية بشكل جديد هذا العام

ويمكن أن تتسارع السيارة من 0 إلى 60 ميل في الساعة من 7.8 ثانية مع سرعة قصوى تبلغ 134 ميلاً في الساعة ، وتختلف السيارة الرياضية مع سيارات اتش ار في الأخرى لهوندا ، حيث حصلت السيارة الرياضية على، هو محرك توربو بنزين بقوة 182 حصانًا بسعة  1.5لتر وتأتي سيارة هوندا مع نظامين نظام دفع أمامي للعجلات ودفع رباعي.

وقــــد يـهمك أيــــضًأ :

هوندا تكشف عن فئة سبورت الجديدة من أيقونتها "HR-V" في أوروبا

مميزات "هوندا HR-V" موديل 2019 التي ستنطلق قريبًا في مصر

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواصفات سيارة أتش أر في الرياضية من شركة هوندا مواصفات سيارة أتش أر في الرياضية من شركة هوندا



اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواصفات سيارة أتش أر في الرياضية من شركة هوندا مواصفات سيارة أتش أر في الرياضية من شركة هوندا



خلال ترويجها لخط العناية بالفم والأسنان الجديد

جينر تُظهر تألّقها بسروال برتقالي وبلوزة دون أكمام

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء كيندال جينر بملابسها الداخلية في وقت سابق من اليوم للترويج لخط العناية بالفم والأسنان الجديد "Moon"، لكنها كانت ترتدي ملابسها بالكامل في حفل إطلاق العلامة التجارية في لوس أنجلوس بعد ظهر الثلاثاء. بدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 23 عامًا، بإطلالة أنيقة إذ ارتدت سروالا برتقاليا فضفاضا، ونسقت معه بلوزة دون أكمام باللون الكريمي بتصميم الرقبة العالية، وأضافت جينر زوجا من أحذية جلد الثعبان الصفراء الجريئة عند وصولها إلى الحدث. تركت عارضة الأزياء شعرها الأسود منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها، بينما تزينت بسلسلتين ذهبيتين، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، ولمسة من أحمر الخدود وأحمر الشفاه ذي الألوان الفاتحة، كما شوهدت جينر إلى جانب المؤسس للعلامة التجارية، شون نيف، على السجادة. أقــــــرأ أيــضًأ : كيندال جينر أنيقة خلال حضورها "أسبوع باريس" وظهرت كيندال عبر مواقع التواصل الاجتماعي للترويج للعلامة التجارية الجديدة بينما كانت ترتدي ملابسها الداخلية، رغم

GMT 22:52 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل
اليمن اليوم- وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل

GMT 04:35 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

نجلاء بدر تُنهي تصوير 75% من مسلسل "أبوجبل"

GMT 20:28 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

عروس كوبية تبيع زوجها وتوافق على عرض مغر

GMT 15:51 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أمجد شمعة يوضح دور الإضاءة في ديكور المنزل

GMT 20:49 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

تعرف على سر الحروف الموجودة على الهاتف الأرضي

GMT 16:51 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen