آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

تتميز بمقاعد مريحة ومساحات أوسع للتخزين

"أوبل" تُطلق موديل جديد من انسيجنيا Sports Tourer

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- "أوبل" تُطلق موديل جديد من انسيجنيا Sports Tourer

سيارة Sports Tourer
برلين ـ جورج كرم

كشفت شركة "أوبل" الألمانية أخيرا عن موديل 2018 من سيارتها انسيجنيا Sports Tourer، والتي تعتبر من فئة سيارات Estate الطويلة، حيث تم تقديم نسخ مطابقة من هذه السيارة الجديدة بعلامة فوكسهول التجارية في انجلترا، وبعلامة هولدن التجارية في سوق السيارات الأسترالية. وتزيد مساحة التخزين في هذه الفئة عن فئة سيدان من انسيجنيا بـ 30 لتر إضافية لتصبح 520 لتر، كما أن في حالة طي صف المقاعد الخلفية تصبح مساحة التخزين الكلية بالسيارة 1638 لتر، أي بزيادة 108 لتر عن فئة السيدان.

أوبل تُطلق موديل جديد من انسيجنيا sports tourer

وتحمل هذه السيارة نفس مميزات فئة سيدان من انسيجنيا الجديدة، مما يعني أنها أقل وزنا بـ 200 كيلوغرام عن الموديل الحالي منها، وذلك بالرغم من أن الموديل الجديد أطول بـ 7.3 سم (4.98 متر) بفضل قاعدة العجلات الأطول بـ 9.2 سم، حيث ساعدت هذه الأطوال الجديدة في زيادة مساحة التخزين بالسيارة وأيضا لتوفير مكان واسع للجلوس براحة أكبر داخل السيارة. وتقدم "أوبل" مع هذه السيارة خاصية الجر الأمامي، والمزودة بتكنولوجيا خاصة بتوزيع عزم المحرك حسب الحاجة،  كما تقدم "أوبل" أيضا مصابيح LED متطورة بهذا الموديل، وإطارات رياضية بأطواق ذات تصميم جذاب. وحتى الأن لا توجد أي معلومات عن المحركات التي تقدمها "أوبل" مع هذه السيارة، لكن يتوقع أن تكون أعلى فئة منهم عبارة عن محرك V6 بقوة 308 حصان و370 نيوتن متر من عزم الدوران، وذلك لأن هولدن الاسترالية أكدت أن أعلى فئة من نسختها من هذه السيارة ستحمل هذا المحرك.

سيارة أكبر من الطراز الذي تحل محله، ولكن سيارة "سكودا سوبيرب" و"فورد مونديو" و"فولكس فاغن باسات"، لا تزال لديها جنوط كبيرة. و فوكسهول أيضا لديها الكثير من المميزات التي تتفرد بها مثل إمكان طي المقعد الخلفي آليا. بالاضافة إلى أنها تعطي مساحة لركاب المقعد الخلفي مثيرة للإعجاب، مع صالون واسع وإرتفاع، بالإضافة إلى أنه يمكن أن يصلح لثلاثة دون الكثير من المتاعب. كما أن فوكسهول من الممكن أن تبدو واسعة وكبيرة من الأمام، مع الكثير من مساحات التخزين العملية التي والتي تشمل صناديق الباب الكبيرة. كانت سيارات مثل إنسيغنيا تقليديا شعبية كان يحبها السائقون الذين يقضون الكثير من وقتهم على الطريق السريع. بعد ذلك تفوقت غراند سبورت كسيارة لمسافات طويلة بفضل مقاعدها المريحة، ومحركاتها الهادئة (1.6 على وجه الخصوص للديزل). هناك ما يكفي من المقاعد وتعديل عجلة القيادة حتى من السائقين للحصول على راحة، وفي رحلة بحرية لمسافة 70 ميل في الساعة خلال تجربتنا لتلك السيارة لم نسمع على الطريق أي ضجيج سوي للرياح التي تمر على المرايا.

أوبل تُطلق موديل جديد من انسيجنيا sports tourer

فوكسهول تقدم "غراند سبورت" مع عجلات تصل إلى 20 بوصة في القطر، ومزودة بنظام "فلكسريد" أكثر تقدما يسمح لك بضبط ثبات خلال الركوب. ولا شك أن فوكسهول سيارة ستعجبك لان غراند سبورت التي تم بناؤها في ألمانيا لديها نفس المستوى المتميز من المواد مثل الموجودة في أي أودي أو بي إم دبليو أو مرسيدس، بالإضافة إلى نظام اللمس المركزي فوكسهول الذي يعمل على نحو جيد في السيارة، مما يسمح لك بنفض الغبار بين المدمج (مع روبوت السيارات يتم تضمينها في كل نموذج) من دون مشكلة. يمكن أيضا أن تستمتع بمتابعة المعلومات الأساسية على شاشة العرض الموجودة في السيارة مثل سرعة السيارة أو الاتجاهات. قد تبدو شارة السيارة الكبرى مشرقة من الخارج، ولكن هذا يؤثر على الرؤية، وبخاصة على كتفك، لذلك تتوفر أجهزة استشعار وقوف في السيارات لجميع الموديلات، ولكن في بعض الحالات هي موجودة كخيار إضافي لذلك تأكد من وضع العلامة في المربع المناسب.

القيادة خفيفة ودقيقة، والنسخة الأعلى من محرك الديزل 1.6 لتر توفر أكثر من الأداء الكافي لسهولة القيادة. جدير بالذكر أن 1.6 يعمل بالطاقة المنخفضة أو الديزل 2.0 لتر. على الرغم من ذلك حاولنا البنزين 1.5 لتر في تكوينه والذي بدي انه ليس هادئ تماما كما محرك فورد ولا تستجيب كذلك عند تسريعها على الطريق السريع. تقدم فوكسهول علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من ست سرعات على الديزل 1.6 أو وحدة أكثر ثماني سرعات متقدمة على محركات الديزل أو البنزين سعة 2.0 لتر، والتي تأتي أيضا مع الدفع الرباعي. فوكسهول تقدم الزجاج الأمامي كجزء من حزمة الشتاء (جنبا إلى جنب مع عجلة القيادة ومقاعد ساخنة) سوف يخفف أيضا من ألم تلك الصباحات البارد. مع غراند سبورت يمكن بالتأكيد السفر إلى أسفل طريق وعرة بسرعة لائقة.

أوبل تُطلق موديل جديد من انسيجنيا sports tourer

الموثوقية 8/10

سجل فوكسهول جيد، شاركت فوكسهول في أداء قوي في 2017  في المملكة المتحدة وذلك لاعتماد المركبة، قامة باخذ ذلك الاختبار من 4 من أصل 24 من المصنعين وهم سكودا وسوزوكي وكيا فقط. قد يبدو الضمان لمدة ثلاث سنوات و 60000 ميل موافق جنبا إلى جنب مع فولكس واجن ، ولكن ليس هناك الهروب من أن كيا وهونداي تقدم ضمانات لمدة 7 و 5 سنوات على التوالي على أوبتيما و i40. في أكثر محركات الديزل كفاءة من حيث سعة 1.6 لتر، عادت سيارة إنسيغنيا غراند سبورت إلى 70.6 ميغابايت في اختبارات الوقود في الاتحاد الأوروبي، مما جعلها تتخلف قليلا عن منافسيها الأقوياء. على عكس فولكس واجن وكيا وفورد، لا توجد نسخة هجينة من السيارة في الوقت الحاضر.

القدرة على تحمل التكاليف

كانت السيارة دائما واحدة من النماذج التي تباع بسعر أكثر من معقول في فئتها، وبالتالي فإن قرار العلامة التجارية بجعل أحدث السيارة أرخص من سابقتها مفاجأة لطيفة. يبدأ النطاق في الواقع بنحو 6000 جنيه استرليني أقل من فو بسات، وحتى بالمقارنة مع فورد مونديو أو كيا اوبتيما وإنسيغنيا حوالي 4000 جنيه استرليني أرخص. ما يعنيه هذا هو أنه على الرغم من أن السيارة لا تطابق تماما منافسيها لانبعاثات CO2 (فإنها أنظف نموذج من فئة 1.6 لتر الديزل لذلك فإنها لا تزال خيار سيارة مقنعة. وبالفعل، قامت شركة فوكسهول بتنسيق تسعير "غراند سبورت" مع أسعار فائدة عينية للحفاظ على جاذبيتها.

أوبل تُطلق موديل جديد من انسيجنيا sports tourer

وتزداد وسائل الأمان بالسيارة حيث أنها تحتوي علي وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، كما يتوفر بها حقن الوقود إلكترونيا، كما يتوفر بها برنامج التوازن الإلكتروني ESP، كما تحتوي "أوبل" انسيجنيا علي توزيع إلكتروني للفرامل EBD، كما يوجد بها نظام فرامل ABS، ويوجد بها نظام تنبيه ضد السرقة ونظام إيموبليزر ضد السرقة، ويوجد بها صوت تنبيهي في حالة عدم غلق السيارة. برنامج الاستقرار الإلكتروني يعمل على مساعدتك على استعادة السيطرة على السيارة إذا بدأ في الانزلاق. بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز جميع الموديلات بنظام فرامل الطوارئ المستقل الذي يراقب الطريق إلى الأمام، ويمكن أن يحذرك إذا اكتشف تصادم وشيك. إذا  فشل السائق في الرد فإنه سيتم تلقائيا تطبيق الفرامل لتجنب أو تقليل تأثير الحوادث. ومع ذلك، في الممارسة العملية فإن النظام مبالغ فيه إلى حد ما.

يبدأ النطاق بتصميمه الذي يتضمن عجلات من السبائك 17 بوصة وتكييف الهواء ونظام ترفيهي بشاشة تعمل باللمس بقياس 7 بوصات بما في ذلك الراديو الرقمي والاتصال الذكي بتقنية البلوتوث ونظام التحكم في السرعة.  تشتمل السيارة على النوافذ الخلفية الملون ومصابيح الضباب الأمامية، في حين يشمل خط التكنولوجيا أيضا أجهزة الاستشعار الأمامية والخلفية لوقوف السيارات. في الجزء العلوي من النطاق يوجد مقاعد جلدية ساخنة، والمصابيح الأمامية ليد وعجلات 18 بوصة. وتشمل جميع الموديلات أيضا نظام الاتصال أونستار فوكسهول، والتي من بين أمور أخرى يوفر واي فاي في السيارة وسوف يعمل على تنبيه خدمات الطوارئ تلقائيا إذا تعرضت السيارة لحادث تصادم. يوجد بعض الخيارات الإضافية التي يجب عليك إضافتها: الطلاء المعدني (555 جنيه إسترليني)، عجلة احتياطية للطوارئ (110 جنيه إسترليني)، حزمة المساعدة على القيادة تتكون من أربعة كاميرات للرؤية الخلفية وشاشات مراقبة ومساعدة متطورة لوقوف السيارات (595 جنيها إسترلينيا).

الحكم 7/10

"فوكسهول إنسيغنيا غراند سبورت" ليست على وشك سحب المشترين بعيدا عن أوديس أو بي ام دابليو، وليس ممتعة في القيادة كما فورد مونديو. ومع ذلك، فهي سيارة مريحة بصورة عامة.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوبل تُطلق موديل جديد من انسيجنيا sports tourer أوبل تُطلق موديل جديد من انسيجنيا sports tourer



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 21:46 2020 السبت ,08 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية

GMT 21:18 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 21:15 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 19:30 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج في كانون الأول 2019

GMT 15:27 2021 الثلاثاء ,20 تموز / يوليو

وصول الفنان عمار العزكي إلى تعز

GMT 17:02 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 06:51 2024 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

نجمات أبهرن الجمهور رغم تجاوزهن الخمسين

GMT 20:26 2020 الأربعاء ,08 كانون الثاني / يناير

إتيكيت كتابة الإيميل و طريقه تعاملك مع الاشخاص

GMT 09:26 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

الدباسي يعلن انضمام ناقلة نفط إلى أسطول "البحري"

GMT 20:17 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

كراينوفيتش يتأهل إلى ربع نهائي بطولة باريس بيرسي

GMT 05:53 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

بيلا حديد تسحر العيون بإطلالة هي الأجرأ على الإطلاق

GMT 19:40 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج في كانون الأول 2019

GMT 09:38 2021 السبت ,05 حزيران / يونيو

"أحن إليك"

GMT 02:49 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

إلغاء 5 رحلات دولية في مطار القاهرة بسبب قلة عدد الركاب

GMT 20:35 2016 السبت ,31 كانون الأول / ديسمبر

اتحاد المصارعة "wwe" ينفي وفاة بيغ شو في حادث سير
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen