آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

تبدو كبيرة ولكنها أسهل في الاستخدام

"رينج روفر فيلار" تدخل المنافسة أمام "بي إم دبليو x4"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- "رينج روفر فيلار" تدخل المنافسة  أمام "بي إم دبليو x4"

سيارة "رينج روفر فيلار"
واشنطن ـ يوسف مكي

تم تصميم سيارة "رينج روفر فيلار" لتكون النموذج الوسطي بين سيارة "إيفوك" الصغيرة و"رينج روفر سبورت"، ومع ذلك، للوهلة الأولى سوف تلاحظ أنها من السيارات الكبيرة بالإضافة إلى أنها من أكثر سيارات الدفع الرباعي أناقة من حيث التصميم والداخلية المذهلة، ومع ذلك، مع أسعار تبدأ من نحو 45،000 جنيه إسترليني تعد "فيلار" الخطوة الثانية التي تجعل رينج روفر في طريقها إلى فئة الـ60،000 جنيه إسترليني للسيارات الرياضية، على الرغم من أن هذا المبلغ لسيارات محرك أربع أسطوانات و2.0 لتر، إلا أن اختيار محرك "V6" بدلًا من ذلك يزيد الأسعار، في حين أن مجموعة فيلار ترتفع أكثر بقليل من 85،000 جنيه إسترليني، ما يجعل رينج روفر تدخل المنافسة وسط كل من "بي إم دبليو X4، جاكوار اف بيس، وفولفو XC60 " بالإضافة إلى بي ام دبليو X6  الحديثة وأودي Q7 .
 
وإذا كنت واحدًا ممن تقبلوا مساحة التمهيد الصغيرة لسيارة إيفوك لأنك تحب التصميم الذي يبدو عليه السيارة، فإنه من السهل أن ترى أن "فيلار" قد تتفوق من حيث مساحة حملها الأكبر، والتي تسمح بحمل خمسة أشخاص، وعدد قليل من حقائب السفر، المقاعد الخلفية أيضًا تنقسم بطريقة 40/20/40 وإن كانت تترك خطوة صغيرة على الأرض.
 
الراحة 8/10
مقاعد "فيلار "تبدو كبيرة وتوفر مستويات عالية من الراحة، وخاصة إذا قمت بتحديد وظيفة التدليك الاختيارية لظهرك أثناء قيادة السيارة، فليس عليك سوى أن تضغط على زر التدليك لتدليك عظامك، ويمتاز ركوب "فيلار" بمستوى من النعومة التي تتحدى عجلات كبيرة، باستخدام نظام التعليق الهوائي والجلوس على عجلات 21 بوصة، كما أنها هادئة، مع ضوضاء الطريق والرياح تسيطر عليها بشكل جيد مع محرك V6 التي تنبعث منها أصوات أشد.
 
تخطيط لوحة التحكم 7/10
تبدو كبيرة ولكنها أسهل في الاستخدام، تشتمل لوحدة التحكم نظام المعلومات والترفيه Touch Pro Duo على شاشتي لمس عاليتي الدقة قياس 10 بوصات مدمجتين ورائعتين، ويمكنك استخدام نظام Touch Pro Duo مع شاشة العرض على الزجاج الأمامي الاختيارية ذات الألوان الكاملة وشاشة العرض التفاعلية للسائق الاختيارية لعرض العديد من الميزات والتفاعل معها في وقت واحد.
وتستخدم للسيطرة على التدفئة وطرق القيادة وكذلك عرض وظائف الصوت. كونها تقع منخفضة جدًا يعني أن تجذب عينيك عن الطريق والقوائم تأخذ بعض من الوقت لتعلمها. ومع ذلك، لا ننكر أنها تبدو أنيقة وجذابة. من حيث المظهر فيلار مقنعة، ومزج عدد من المواد يجعلها أكثر أناقة.
 
سهولة القيادة5/10
يبدو أن مفهوم "فيلار" لا يجمع كل الميزات، ففي هذه الحالة تحيل الرؤية مابين تميز السيارة وفشلها ، كما هو الحال في أي سيارة جديدة ولكن يمكن أن تخفف أركان الزجاج العريض السميكة والزاوية بشكل حاد من السيارات الأخرى أثناء خروجك من التقاطعات، كما أن النسبة المنخفضة من النافذة إلى الجسم في الجزء الخلفي من السيارة تعني السبب الوحيد الذي يستحق النظر إليه، وعلى هذا النحو سوف تكون الرغبة في كل المساعدة من تقنية وقوف السيارات ورصد النقطة العمياء.
 
متعة القيادة 7/10
سوف تتمتع بقيادة مريحة توحي بالثقة وتؤمن متعة فعلية لقيادة السيارة، إن الابتكارات، مثل نظام الديناميكيات التكيفية ونظام التعليق الهوائي الإلكتروني، تعمل على توفير السلاسة عند المطبات لضمان تحسين القدرات على الطرق الممهدة وجودة القيادة، وتوفر السيارة المرونة والدقة والاستجابة السريعة في التحكم، مما يضمن الثبات والاتصال عند الانعطاف.
 
وتوفر القيادة الواثقة على الطرق الوعرة عبر العديد من التضاريس، حيث تشتمل  نظام التحكم بهبوط المنحدرات (HDC) بصورة قياسية إلى جانب نظام الاستجابة للتضاريس 2 الذي يتوفر بصورة اختيارية، في حين توفر مجموعة من أنظمة الدفع الرباعي الذكية والدائمة من لاند روڤر قدرات لا نظير لها في كل ظروف الطقس وعلى كل أسطح الطرق.
 
الموثوقية 5/10
سجل لاند روفر يمكن أن يكون أفضل
لم تكن لاند روفر جيدة بشكل كبير في دراسات الموثوقية في الأعوام الأخيرة، و تأتي فيلار مع ضمان يستمر لمدة ثلاثة أعوام بغض النظر عن عدد الأميال التي تقوم بها، وهذا يطابق بي إم دبليو ومرسيدس ويتنافس مع ضمان أودي، الذي ينفد بعد المدة ذاتها و 60،000 ميل.
 
القدرة على تحمل التكاليف 4/10
عدد قليل جدًا من الناس سوف تختار مثل هذه السيارة، وعند هذه النقطة فيلار تبدأ في التجارة بشكل كبير بأسلوبها مقابل منافسيها الأكثر عملية، وكما هو الحال مع جميع هذه سيارات الدفع الرباعي فإن القسط الكبير يحتاج أيضًا إلى عامل في بعض فواتير الضرائب الضخمة. لذلك يمكنك أن تصل قائمة الأسعار لأكثر من 40،000 جنيه إسترليني، والتي تؤهل فيلار للحصول على علاوة ضريبية قدرها 1،550 جنيه إسترليني  بين عامين واثنين من الملكية - وهذا على رأس 140 جنيهًا إسترلينيًا في العام، سوف تدفع بعد العام الأول من الملكية.
 
السلامة 9/10
تساعد الوضعية الرياضية المهيمنة لسيارة رينج الجديدة على توفير قيادة واثقة وتفاعل أكبر مع السيارة، كما توفر الوضعية المرتفعة رؤية محسنة تساعد على تحسين مستوى الأمان والسلامة.

وتستخدم السيارة أحدث تقنيات الأمان التي تتضمن نظام التحكم الإلكتروني بالسحب (ETC) الذي يحسّن من القدرة على السحب والنظام الإلكتروني لتوزيع قوة المكابح الذي يعمل على تغيير قوة الكبح أوتوماتيكيًا على كل محور للتقليل من مسافة التوقف، بالإضافة إلى ست وسائد هوائية للسائق والركاب التي توفر حماية ممتازة لجميع ركاب السيارة.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رينج روفر فيلار تدخل المنافسة  أمام بي إم دبليو x4 رينج روفر فيلار تدخل المنافسة  أمام بي إم دبليو x4



GMT 07:34 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

بورشه 911 تمتلك الكثير مِن التقنيات وأنظمة التشغيل

GMT 05:32 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشف عن القائمة المُختصَرة لجوائز سيارة العام

GMT 07:43 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسلوب A1 يؤدي له دور كبير في جذب المشترين

GMT 05:11 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أهمّ مميَّزات سيارة سيترون C5 Aircross

GMT 06:56 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" تُقدِّم سيارة تتغلَّب على الطّرق الوعرة

إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 17:30 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 13:56 2021 الإثنين ,24 أيار / مايو

بريشة : علي خليل

GMT 08:30 2021 الثلاثاء ,20 تموز / يوليو

سوبارو تكشف عن سيارة جبارة للطرق الوعرة

GMT 05:16 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

نشاطات واعدة تسيطر عليك خلال الشهر

GMT 08:19 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

"جبل السودة" لمحبي الطبيعة الساحرة والخيال

GMT 16:21 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 14:30 2018 السبت ,12 أيار / مايو

نسب النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 02:04 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

الهردومي يؤكد الانتصار على الجيش مهم لخنيفرة
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen