آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

تتضمّن التعديلات المُتعدّدة مظهرًا خارجيًّا قويًّا

"هوندا" تكشف النقاب عن سيارة "بايلوت 2019"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- "هوندا" تكشف النقاب عن سيارة "بايلوت 2019"

ة هوندا بايلوت (Pilot) 2019
أبوظبي - اليمن اليوم

أعلنت شركة هوندا موتور (مكتب أفريقيا والشرق الأوسط) إطلاق سيارة هوندا بايلوت (Pilot) 2019 المُعاد تصميمها وتحديثها، حيث حملت معها قائمة من التحديثات والترقيات على سيارة هوندا الرياضية المتعددة الأغراض (SUV) ذات الثمانية مقاعد والحاصلة على الجوائز. تتضمن التعديلات المتعددة مظهرًا خارجيًّا قويًّا، وبوابة خلفية كهربائية تعمل دون الحاجة إلى استخدام الأيدي، وتعديلاتٍ جوهريةً على مجموعة نقل الحركة، وتحديثاتٍ أساسيةً على وسائل الاتصال، بجانب شاشة عرض للنظام الصوتي تعمل باللمس وزر للتحكم في الصوت. كما زُوِّدت سيارة هوندا (Pilot) 2019 بحزمة من نظام الاستشعار من هوندا (Honda Sensing®) بتقنية مساعدة السائق وتقنية السلامة وذلك في فئة (Touring).

تعزز الترقيات والتحديثات الجديدة لسيارة بايلوت (Pilot) قدرات السيارة وفي نفس الوقت تؤكد على الإمكانيات التقنية الحديثة للسيارة وقدرتها على تلبية احتياجات الأسرة مما جعلها واحدة من السيارات الرياضية المتعددة الأغراض المتوسطة الحجم ذات الثلاثة صفوف الأكثر شعبية على الإطلاق. كما توفر سيارة بايلوت (Pilot) 8 مقاعد، حيث تسع ثلاثة أشخاص في كلٍّ من الصف الثاني والصف الثالث، ويمكن الوصول إلى الصف الثالث بكل سهولة ويسر مع ميزة الدخول بلمسة واحدة.

تتميز جميع الفئات الجديدة لسيارة بايلوت 2019 بطرازها القوي سواء في الجانب الأمامي أو الخلفي ليناسب قوة السيارة على الطرق الوعرة ويجعلها قادرة على القيادة في كافة الظروف المناخية ويعود الفضل في ذلك إلى تقنية التحكم بالدوران القابل للتعديل (i-VTM4) مع توجيه فعلي لعزم الدوران. ولأن جميع فئات الدفع الكلي مزودة بهذه التقنية على نحو قياسي، تستخدم تقنية التحكم بالدوران القابل للتعديل (i-VTM4) ترسًا خلفيًّا متحكمًا به إلكترونيًّا ومفعّلًا هيدروليكيًّا إلى عزم دوران المحرك بين المحورين الأمامي والخلفي، والذي يوزع العزم بصورة مرنة بين العجلات اليسرى واليمنى. وتتمثل المزايا في الحصول على أعلى مستويات الأداء في جميع الظروف الجوية وكذلك إمكانية التوجيه الدقيق والصحيح للطاقة.

إضافة إلى ذلك، فإن ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذا الـ 6 سرعات لسيارة بايلوت (Pilot) 2019 المتوفر في كافة الفئات، خضع لتعديلات جديدة لتعزيز تجربة القيادة وتحقيق المزيد من السهولة واليسر في التنقل بين السرعات.

التصميم الخارجي والداخلي

يعكس التصميم الخارجي لسيارة هوندا بايلوت (Pilot) 2019 قدرات السيارة في القيادة على الطرق الوعرة على نحو لا مثيل له مما يجعل سيارة بايلوت (Pilot) السيارة المفضلة في فئة السيارات الرياضية المتعددة الأغراض (SUV) المتوسطة الحجم، حيث تتميز الواجهة الأمامية الجديدة الرياضية للسيارة بأنها جريئة وقوية، كما أنها مزودة بمصابيح ليد (LED) أمامية منخفضة الشعاع، بينما يتميز الجانب الخلفي من السيارة بباب أمتعة خلفي جديد، ومصد جديد وشبكة من الكروم.

يحتوي المصد الأمامي الجديد على تجاويف كبيرة لمصابيح الضباب، مُدمجة على نحو كلي بالمصد، مما يمنح سيارة بايلوت (Pilot) 2019 مزيدًا من المظهر القوي والجريء. وكما تظهر لمسات إعادة التصميم الذي خضعت له الشبكة الأمامية للسيارة في التصميم الجريء حيث صُممت على شكل جناحي طائر، هذا إلى جانب الشريط المعدني المصنوع من الكروم الذي يمتد أعلى المصابيح الأمامية. وما يؤكد قوة السيارة على الطرق الوعرة وجود الواقي الجديد الموجود على الجزء السفلي من المصد الأمامي. كما أن مصابيح الضباب هي من النوع ليد [LED]، وتتميز إشارات الدوران بأنها أرفع من حيث السُّمك، كما أن فئات (Touring) مزودة بمصابيح ليد كاملة متعددة العناصر بما في ذلك تلك المصابيح ذات الإضاءة العالية. كما زُوِّدت الأجزاء الخلفية للسيارات بأبواب أمتعة جديدة بإشارات دوران وردية وأضواء LED احتياطية. ويمتد الشريط المعدني المصنوع من الكروم الموجود على طول الجزء الجانبي للمركبة، حيث يلف المصد الخلفي ويزين تصميم الواقي الخاص بالمصد السفلي. في حين تتميز الإطارات بتصميم متين، قياس 18 بوصة في الفئات: LX، وEX وEX-L كما تتميز فئة (Touring) بإطارات قوية ومتينة قياس 20 بوصة.

ويتوفر باب أمتعة خلفي كهربائي يعمل دون الحاجة إلى استخدام الأيدي وذلك للمرة الأولى في سيارة بايلوت في فئتها (Touring). فأثناء وجود الريموت في الجيب أو حقيبة اليد، يقوم السائق بكل بساطة يركل قدمه أسفل منطقة مخصصة من المصد الخلفي، ثم بعد ذلك يفتح باب الامتعة الخلفي دون أن يحتاج قائد السيارة إلى استخدام يديه، وهي من المزايا المهمة جدًّا في الحالات التي تكون فيها كلتا اليدين مشغولتين.

إضافة إلى التحديثات والترقيات التقنية المتعددة، فإن التحديثات التي طرأت على التصميم الداخلي لسيارة بايلوت تضمَّنت لمسات جديدة حول فتحات التكييف، ومقاعد أمامية ذات تهوية وتدفئة (متوفر في فئة touring فقط)، ومساند للأذرع أعرض و قابلة للطي للسائق وللراكب في المقعد الأمامي، ونظام التحكم في المناخ الثلاثي المناطق وفتحات مكيف هواء خلفي، وواقيات شمس مُدمجة على نوافذ الأبواب الخلفية، وتتميز المقاعد في الفئات LX وEX بأنها من القماش، وفي الفئات (EX-L) و(touring) بأنها من الجلد.

مجموعة نقل الحركة
خضعت سيارة بايلوت 2019 لعدد من التعديلات على ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي الـ 6 سرعات وذلك في كل فئاتها. فأثناء القيادة، وأثناء الضغط على الدواسة بمستوى خفيف إلى متوسط، فإن ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو الـ 6 سرعات يبدأ بالعمل من الترس الثاني و ذلك من أجل زيادة السرعة و الإستجابة بكل سلاسة. كما يتم ضبط ناقل الحركة افتراضيًّا عند الغيار الثاني عندما يكون مفتاح التحكم في نظام التعليق على وضع (Snow) . عند الضغط على الدواسة بالكامل، وفي المنحدرات الحادة أو في وضع (S) أو عند إختيار نظام التحكم المتقدم في التعليق على وضع الرمال أو الطين، سيبدأ ناقل الحركة الأوتوماتيكي بالغيار الأول. 
تبلغ قوة محرك سيارة بايلوت الجديدة 280 حصانًا عند 6000 دورة /الدقيقة مع عزم دوران مقداره 355 نيوتين متر عند 4700 دورة /الدقيقة.

تقنيات السلامة ومساعدة السائق
فيما يتعلق بسيارة بايلوت 2019، فإن جميع فئات (Touring) مزودة بحزمة نظام الاستشعار من هوندا التي تحتوي على تقنيات متقدمة للسلامة ومساعدة السائق. تساعد أنظمة الاستشعار من هوندا (Honda Sensing®) في زيادة وعي السائق بظروف القيادة حول المركبة، وفي بعض الأحيان تساعد السائقين على الحفاظ على وضع السيارة في السير داخل الممر.  وتتكون حزمة نظام الاستشعار من هوندا (Honda Sensing®) من نظام فرامل للتخفيف من قوة التصادم (CMBS™) مع تحذير من الإصطدام الأمامي، ونظام تخفيف و الحد من مغادرة الطريق (RDM) ونظام المساعدة للسير في نفس الممر (LKAS) ونظام تثبيت السرعة المتكيف (ACC) ونظام معلومات النقط العمياء (BSI) ونظام مراقبة المرور عند الرجوع للخلف.

إضافة إلى المزايا السابقة، توفر سيارة بايلوت مجموعة متنوعة من المزايا المساعدة للسائق مثل الكاميرا الخلفية المتعددة الزاويا والتي تتوفر في كافة الفئات. لقد صُمِّمت سيارة بايلوت الجديدة لتوفر أعلى مستويات الحماية والسلامة النشطة و  غير النشطة، حيث حصلت على تصنيف من فئة 5 نجوم وهو أعلى تقييم من الإدارة الوطنية للسلامة على الطرق السريعة NHTSA)).

التكنولوجيا 
تتميز سيارة بايلوت 2019 بمجموعة متنوعة من التحديثات والتعديلات التي شملت أنظمة الاتصال وأنظمة الصوت وكذلك مزايا راحة السائق. فمجموعة الأجهزة و العدادات في سيارة بايلوت الجديدة تستخدم شاشة TFT مقاس 7 بوصات والتي تعرض مجموعة كبيرة من المعلومات. فهي لا تعرض الوظائف القياسية للمركبة مثل سرعة المركبة وعدد الدورات في الدقيقة فحسب، بل إن هذه الشاشة تتضمن عرضًا متعددًا للمعلومات (MID) مع مزايا قابلة للتخصيص يمكن تحديدها من قِبل السائق وحاسوبًا مفصلًا للرحلات، وبيانات الهاتف ودليل التوجيه خطوة بخطوة في فئة (Touring). يمكن للسائقين تصفح شاشة TFT باستخدام أدوات التحكم المُتقدمة المزودة بها عجلة القيادة الجديدة، والتي أعيد تصميمها لتتسم بسهولة الاستخدام مثل أزرار استخدام الهاتف عن طريق البلوتوث (Bluetooth®) والتي يمكن تمييزها بكل سهولة باللمس.

يتكون نظام العرض الجديد كليًّا من الألف إلى الياء في سيارة بايلوت (Pilot) من شاشة عرض 8 بوصات، كما أنه يستخدم خصائص مشتركة للتشغيل بين الهواتف الذكية وأجهزة التابلت مثل السحب والنقر والضغط للتحكم في إعداد الشاشة ونظام الصوت في المركبة، إضافة إلى مزايا متقدمة أخرى مع توفر زر للتحكم في مستوى الصوت أيضًا. فهي سهلة الاستخدام، بفضل بساطة قائمة التشغيل، كما أنها توفر مجموعة من الاختصارات القابلة للتخصيص للمزايا الأكثر استخدامًا. إضافة إلى ذلك، فإن فئة (Touring) توفر نظامًا ترفيهيًّا للركاب في المقاعد الخلفية مقاس 10.2 بوصات (RES) والذي يمكنه تشغيل إسطوانات مُدمجمة و يشغل أيضًا إسطوانات دي في دي (DVD) وكذلك إسطوانات (Blu-ray™). كما يمكن لنظام الترفيه الخلفي تشغيل الصوت بطريقتين إما عن طريق نظام السماعات في السيارة أو عن طريق زوج من سماعات الرأس اللاسلكية. كما يتوفر اثنان من المقابس الإضافية لسماعات الرأس. كما يتضمن تطبيق (How Much Farther) المحبب لدى الأطفال، حيث أنه يُستخدم "كمتتبع للرحلات" على شاشة ملونة على شكل رسوم متحركة للعبة أشكال متحركة، حيث يحسب الوقت المتبقي والمسافة المتبقية حتى الوصول إلى الوجهة المطلوبة التي يجري تحديدها في نظام الملاحة. وتضفي الخلفيات المتعددة بالرسوم المتحركة على التطبيق شعورًا بالمتعة يجذب إنتباه الأطفال. كما تم إضافة ميزة التحدث مع الركاب داخل المقصورة (Cabin Talk) لتسهيل عملية التواصل مع الركاب في المقاعد الخلفية عن طريق التحدث من خلال نظام سماعات النظام الصوتي أو من خلال سماعات الرأس اللاسلكية. كما يتوفر في سيارة بايلوت للمرة الأولى شاحن لاسلكي للهواتف الذكية وذلك باستخدام معايير الشحن Qi وPMA. ويتميز بأنه كبير بما يناسب الهواتف الذكية الكبيرة الحجم، تتوفر هذه الميزه في فئة (Touring).

الألوان الخارجية والداخلية
تتوفر  سيارة دفع بايلوت (Pilot) 2019 بـ 8 ألوان خارجية وهي: أبيض لؤلؤي ماسي، أسود لؤلؤي وهَّاج، فضي معدني لؤلؤي، أوبسيديان أزرق لؤلؤي، معدني داكن، ياقوتي معدني، أحمر لؤلؤي نحاسي، لؤلؤي أسود وهَّاج، أما ألوان الفرش الداخلي (بالقماش والجلد) فهي البيج والأسود

قد يهمك أيضًأ :

هوندا تكشف عن فئة سبورت الجديدة من أيقونتها "HR-V" في أوروبا

مميزات "هوندا HR-V" موديل 2019 التي ستنطلق قريبًا في مصر

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هوندا تكشف النقاب عن سيارة بايلوت 2019 هوندا تكشف النقاب عن سيارة بايلوت 2019



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 21:15 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 19:40 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج في كانون الأول 2019

GMT 16:21 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 01:20 2016 الثلاثاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة مي عز الدين تشبّه والدتها بالحياة والأكل والشرب

GMT 01:45 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

غير الناطقين بالإنكليزية يتفوقون في برنامج التقييم الوطني

GMT 10:15 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

رامي جمال يحيي حفلًا غنائيًا في الفيوم 5 آذار

GMT 22:48 2016 الخميس ,05 أيار / مايو

طريقة عمل بلح بالبشاميل

GMT 20:39 2016 الثلاثاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

النجم محمد رمضان يظهر في شخصيتين خلال فيلمه الجديد "الكنز"

GMT 00:56 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

الفنان أحمد الفيشاوي يرفض الرد على الشائعات

GMT 00:57 2017 الخميس ,13 تموز / يوليو

هيفاء وهبي تنسحب من بطولة فيلم "ثانية واحدة"

GMT 05:36 2019 الخميس ,13 حزيران / يونيو

علماء يكشفون السبب الرئيسي لبدانة الأطفال

GMT 12:11 2017 الثلاثاء ,11 تموز / يوليو

طرد الأهلي يجعل من النني أسطورة في أرسنال

GMT 04:04 2017 الأربعاء ,26 إبريل / نيسان

دراسة تكشف أن الملح غير مسؤول عن ضغط الدم

GMT 19:33 2018 الثلاثاء ,17 إبريل / نيسان

هواوي تطلق سلسلة هواتف Y Series 2018 فى الأسواق المصرية
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen