آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

تحتوي على مقاعد جلدية قابلة للتعديل كهربائيًا

"البيك آب" بديلًا للسيارات الرياضية لتعدد استخداماتها

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- "البيك آب" بديلًا للسيارات الرياضية لتعدد استخداماتها

سيارة "دي ماكس" من فئة الـ"بيك أب"
واشنطن _ يوسف مكي

جاء إطلاق شركة إيسوزو لسيارتها التجارية "دي ماكس" من فئة الـ"بيك أب"، لتقتحم سوق السيارات التجارية متعددة الاستخدامات، وبطريقة استثنائية تجمع بين عناصر الرفاهية الداخلية والأداء القياسي للمحرك عالي القدرات، والشكل الخارجي بانحناءاته وتصاميمه الجذابة.

كان الطلب في عام 2017 على شاحنات صغيرة جديدة يتحدى السوق، حيث سجل في نهاية المطاف زيادة بنسبة 8٪ فقط إلى 51.415 وحدة عند انخفاض تسجيلات السيارات الصغيرة وسيارات الركوب.

سواء كان هؤلاء المشترون يرغبون في سيارات أكبر للاستمتاع بأفضل مغامرة سفر في العالم أو كانوا ببساطة في حاجة إلى التطبيق العملي الذي يأتي مع مساحة ضخمة والامكانيات التي تتفوق على الطرق الوعرة، ولكن ما نعرفه هو أنه إذا كانوا المستخدمين من رجال الأعمال يمكنهم شراء السيارات الصغيرة على الرغم من التكلفة والرسوم على المركبات ، فعلى سبيل المثال ، تبلغ رسوم الاستلام 240 جنيهًا إسترلينيًا سنويًا بغض النظر عن حجم المحرك ، في حين أن الضريبة المفيدة في النوع (BIK) النسبة 20٪ من دافعي الضرائب تبلغ 54 جنيهًا إسترلينيًا فقط في الشهر. يمكنك مقارنة ذلك مع سيارة مثل سيارة إيسوزو "دي - ماكس" التي نختبرها اليوم بسيارات الدفع الرباعي كبيرة الحجم بالاضافة إلى كونها عملية، وبتوفير أكبر لميزانيتك.

المعدات البيك آب مجهزة بشكل متزايد للقيام بدور مزدوج في العمل اليومي وكسيارة عائلية في عطلة نهاية الأسبوع. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل النماذج المجهزة ببذخ أكثر مبيعًا وطلبًا من العملاء.

تتميز مقصورة دي ماكس الداخلية بالرحابة والسعة والراحة كتلك المتوفرة في سيارات الصالون العادية. وتتوفر في المقصورة جميع عناصر الترفيه والإضافات اللازمة لجميع الاحتياجات، اليومية والجمالية في آن واحد، ومنها لوحة العدادات ذات الدوائر الثلاث التي تجمع بين الشكل الأنيق وسهولة الاستخدام، فضلاً عن نظام التكييف الهوائي القوي، والنظام الصوتي المزود بقارئ الأقراص المدمجة "سي دي". باتت تحتوي السيارة الجديدة من الداخل على الوسائد الهوائية الآمنة، وهما وسادتان للسائق.

كما تحتوي على مقاعد جلدية قابلة للتعديل كهربائيًا ويمكن التحكم في المناخ وتوجد شاشة تعمل باللمس مع Android Auto و Apple CarPlay ، ونظام تثبيت السرعة ، ومقاعد لخمسة افراد أو تثبيت مقعد Isofix للأطفال، كما أن لديك حقيبة كبيرة بما يكفي لضم كل أنواع الدراجات والعربات وحتى أحواض الاستحمام. 

بدلًا من ذلك ، يمكنك إنفاق 5،995 جنيه إسترليني لترقية سيارتك المزدوجة D-Max Utah إلى مواصفات Huntsman ، والتي بدلًا من ذلك تقوم بتثبيت مجموعة من أدراج الألمنيوم القابلة للقفل لتتمكن من تخزين الأسلحة النارية بأمان. 

أكثر من يميز أيسوزو دي ماكس هو الإطارات الضخمة التي بقياس 35 بوصة والتي تغلب عجلات بقياس 17 بوصة وعرض 10 بوصات. وقد تم رفع الجسم حوالي 30 ملم ونظام التعليق 20 ملم.

وتظهر أقواس العجلات الوسعة مثالية للعجلات والإطارات الكبيرة ومتماشية مع جسم السيارة، كما أنها تمنح هذا البيك أب منظرا وتصميما عدائيا مناسبا.
ومن الجانب الميكانيكي، تم تجهيز أيسوزو دي ماكس بمحرك بسعة 1.9 ليتر توربو ديزل بقوة 164 حصان و 360 نيوتن متر من عزم الدوران وعلبة تروس يدوية واخرى اوتوماتيكية مع مستوى انبعاثات يطابق المواصفات الأوروبية.

في هذه الأثناء ، تشعر إيسوزو بأنها كبيرة وفخمة كما تتوقع ، نظرًا لأبعادها الخارجية ، على الرغم من أن المقاعد تفتقر إلى الدعم الخلفي عند الرحلات الطويلة. هناك رقم مفيد في خيارات التخزين داخل السيارة وحاملات الأكواب ، بالإضافة إلى ثلاثة من منافذ USB. من السهل جدًا التنقل في نظام بايونير للترفيه والإرشاد مقاس 7 بوصات.

الجودة الداخلية هي أيضا متنوعة ، مع عدم وجود مادة ناعمة الملمس في الأفق. إذا كنت تشتري سيارة بيك آب على أمل أنها ستشعرك بداخلية سيارة رياضية حديثة نسبيًا ، فستقوم سيارة فولكس فاغن أماروك أو نيسان نافارا أو تويوتا هيلوكس بوظيفة أكثر إقناعًا بكثير من دي ماكس.

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البيك آب بديلًا للسيارات الرياضية لتعدد استخداماتها البيك آب بديلًا للسيارات الرياضية لتعدد استخداماتها



GMT 01:29 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"رينو" تستعرض نموذجها مِن "duster" الشهيرة

GMT 03:21 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

"Mitsubishi Shogun Sport" تسير وسط التضاريس

GMT 02:04 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

"Vauxhall Grandland X" سيارة دفع رباعي

GMT 02:21 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

"ميتسوبيشي شوغون سبورت" أسرار في تجربة مُثيرة

GMT 05:06 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

"داتسون 240Z" أحد أقوى المُنافسين البريطانيين

إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 17:30 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 13:56 2021 الإثنين ,24 أيار / مايو

بريشة : علي خليل

GMT 08:30 2021 الثلاثاء ,20 تموز / يوليو

سوبارو تكشف عن سيارة جبارة للطرق الوعرة

GMT 05:16 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

نشاطات واعدة تسيطر عليك خلال الشهر

GMT 08:19 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

"جبل السودة" لمحبي الطبيعة الساحرة والخيال

GMT 16:21 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 14:30 2018 السبت ,12 أيار / مايو

نسب النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 02:04 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

الهردومي يؤكد الانتصار على الجيش مهم لخنيفرة
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen