أرباح "موانىء دبي" ارتفعت 30.7% لتبلغ 883 مليون دولار

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- أرباح "موانىء دبي" ارتفعت 30.7% لتبلغ 883 مليون دولار

حد الموانئ التي تتولى موانئ دبي العالمية ادارتها
دبي - أ.ف.ب

اعلنت مجموعة "موانىء دبي العالمية"، احد اكبر مشغلي الموانىء في العالم، تسجيل ارباح بلغت 883 مليون دولار في العام 2015 بزيادة 30,7 بالمئة عن العام السابق، بفضل استحواذات ضخمة ونمو "قوي".

واعلنت المجموعة في بيان الخميس "تحقيق نتائج مالية قوية من محفظة اعمالها العالمية خلال الاثني عشر شهرا من العام والمنتهية في 31 ديسمبر (كانون الاول) 2015"، مضيفة ان ارباحها "بلغت 883 مليون دولار، بزيادة 30,7 بالمئة" عن النتائج المحققة في العام 2014.

وافادت عن نمو عائداتها بنسبة 16,3 بالمئة لتبلغ ثلاثة مليارات و968 مليون دولار، واستثمارها زهاء اربعة مليارات "في الاستحواذات التي ضمت المناطق الاقتصادية العالمية (الامارات) و+برنس روبرت+ (كندا)".

وتشغل "المناطق الاقتصادية العالمية" مجموعة من المناطق الحرة، اضافة الى مناطق تكنولوجية وخدماتية صناعية، من ضمنها منطقة جبل علي للتجارة الحرة في دبي، وهي احدى اكبر المناطق الحرة عالميا.

ونقل البيان عن رئيس مجلس الادارة الرئيس التنفيذي لمجموعة "موانىء دبي" سلطان احمد بن سليم "تؤكد هذه النتائج التي حققناها مجددا على الرغم من ظروف السوق غير المؤاتية، الطبيعة القوية والمتنوعة لمحفظة اعمالنا العالمية التي تركز على على الاسواق عالية النمو".

وتشغل "موانىء دبي" 70 ميناء في ست قارات، بينها ميناء جبل علي في دبي، وهو الاكبر في الشرق الاوسط".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- أرباح موانىء دبي ارتفعت 307 لتبلغ 883 مليون دولار اليمن اليوم- أرباح موانىء دبي ارتفعت 307 لتبلغ 883 مليون دولار



اليمن اليوم-

خلال مشاركتها في حفلة مجلة " Ocean Drive"

أدريانا ليما تظهر ساقيها في ثوب ذهبي قصير

واشنطن - رولا عيسى
تألقت عارضة فيكتوريا سيكريت، أدريانا ليما، في حفلة مجلة Ocean Drive في كومودو، للاحتفال بعدد مارس/ أذار، والذي ظهرت فيه كنجمة على غلافه. وأظهرت بشرتها المتوهجة التي لا تشوبها شائبة في ثوب ذهبي أنيق قصير، كشف عن ساقيها الطويلتين. وانتعلت النجمة زوجًا من الأحذية عالية الكعب. وأظهر الثوب القصير، الجمال الجسدي واللياقة البدنية للعارضة، بينما تدلى شعرها في ذيل حصان على ظهرها. واستخدمت أدريانا كريم الأساس كمكياج، وأضافت بعضًا من اللون البرونزي لبشرتها الناعمة، مع مكياج عيون دخاني ما أبرز عيناها الزرقاء، وارتدت أقراطًا ذهبية دائرية، أكملت مظهرها الأنيق. وحرصت أدريانا على الوقوف بجانب الغلاف الذي يحمل صورتها، وكانت ترتدي في صورة الغلاف بنطلونًا أسود قصيرًا وقميصًا ذهبي، فيما تحاول النجمة إغلاق الأزرار، بينما تنظر للكاميرا، وبدا شعرها الأسود على غرار البوكر في صورة الغلاف، ما أعطى الصورة مظهرًا دراميًا، وحرصت النجمة على التوقيع على غلاف المجلة، أثناء…

GMT 03:46 2017 الجمعة ,24 آذار/ مارس

ضحى طاطبي تكشف أن تصميماتها تتميز بالبساطة
اليمن اليوم- ضحى طاطبي تكشف أن تصميماتها تتميز بالبساطة
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen