الأردن تطلق تعرفات خاصة للمكالمات بين المملكة ومصر

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- الأردن تطلق تعرفات خاصة للمكالمات بين المملكة ومصر

الاجتماع في المملكة
عمان - بترا

قال نائب رئيس مجموعة اورنج في افريقيا والشرق الأوسط وآسيا، عضو مجلس ادارة مجموعة الاتصالات الاردنية ميشيل مونزاني، ان اطلاق العلامة التجارية "اورانج" في مصر جاء بعد نجاح العلامة التجارية للمجموعة في الاردن، وتحقيقا لاستراتيجية الشركة 2020.

واضاف في مؤتمر صحفي عقده اليوم والرئيس التنفيذي لاورنج الاردن جيروم هاينك على هامش اطلاق الشركة لعلامتها التجارية في القاهرة، "ان مصر تمثل أكبر دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من حيث التعداد السكاني، وهي سوق حيويلـ (اورانج)، وتعتبر نقطة تحول كبير لعمليات المجموعة الاقليمية"، مشيرا الى ان "اورانج" العالمية استحوذت على نحو 99 بالمئة من اسهم شركة موبينيل المصرية.

واشار الى ان الخطوة المقبلة ستكون اطلاق العلامة التجارية "اورانج" في كل من المغرب وتونس، لتصبح في اربع دول في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، ولتفتح نافذة امام مشتركيها للاستفادة من مزايا العلامة التجارية التي تتمثل بالتعرفات الخاصة على المكالمات الدولية والتجوال الدولي، والاستثمارات المشتركة، ومشاركة المحتوى باللغة العربية والخدمات بين الدولتين، اضافة الى مبادرات المسؤولية الاجتماعية المشتركة كبرامج ريادة الأعمال.

من جانبه اعتبر هاينك اطلاق العالمة التجارية "اورانج" في مصر خطوة هامة بالنسبة لمشتركي "اورانج" في كل من الاردن ومصر، ما يمهد لشراكات جديدة، مشيرا الى ان الإحصاءات الرسمية الاخيرة اظهرت ان هناك 636 الف مصري يقيمون في المملكة، الامر الذي سيدفع بالشركتين للاستفادة من مزايا العلامة التجارية.

وأعلن هاينك خطة "اورانج" الاردن للاستفادة من دخول العلامة التجارية الى مصر، حيث صممت الشركة عروضا جديدة تمكن مشتركيها من الحصول على تعرفة مخفضة للاتصالات الدولية، وتوفير باقة واسعة من الحزم والخيارات المصممة لتلبية مختلف احتياجات المشتركين في مجال الاتصالات عبر البلدين.

وفيما يتعلق بأسعار التجوال الدولي للمشتركين في الدول التي تتواجد فيها اورانج، اكد جيروم ان الشركة تبحث في تخفيض تكاليف التجوال الدولي ضمن شبكة المجموعة في هذه الدول.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- الأردن تطلق تعرفات خاصة للمكالمات بين المملكة ومصر اليمن اليوم- الأردن تطلق تعرفات خاصة للمكالمات بين المملكة ومصر



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها في شكل وجه الكعكة المنخفضة

كيم كارداشيان تبرز في معطف طويل مع مكياج خفيف

نيويورك_ مادلين سعادة
بدأت درجات الحرارة في الارتفاع في لوس أنجلوس، وتحاول كيم كارداشيان أن تستغل ملابسها الشتوية العصرية قبل انقضاء الموسم، وبدت نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 36 عامًا أنيقة عندما وصلت لتناول العشاء في برينتوود، كاليفورنيا رائعة في معطف طويل مخملي أسود، ولم تكن وحدها في هذه المناسبة، فقد انضم إليها زوجها كاني ويست في ليلة مواعدة حميمة. وأخذت كيم نهج فامبي، في اللوك الذي ظهرت به في تلك الأمسية، حيث ارتدت الأسود بالكامل، بما في ذلك توب محض، بنطلون، وجوارب دانتيل طويلة، وصففت النجمة شعرها الأسود الفاحم في شكل وجه الكعكة المنخفضة، فيما فرقته من المنتصف، ووضعت زوجًا كبيرًا من النظارات السوداء، وأبقت نجمة آل كارداشيان على جمالها الطبيعي مع الحد الأدنى من المكياج على وجهها، وتصدّر وجهها شفاهها اللامعة. وارتدى كان كاني، 39 عامًا، ملابسه بشكل مريح كما اعتاد على ذلك، حيث كان يرتدي سترة كريونيك…

GMT 06:26 2017 الثلاثاء ,28 آذار/ مارس

حمودة شيراز تبتكر في الرسم على الخزف والفخار
اليمن اليوم- حمودة شيراز تبتكر في الرسم على الخزف والفخار
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen