الأردن تطلق تعرفات خاصة للمكالمات بين المملكة ومصر

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- الأردن تطلق تعرفات خاصة للمكالمات بين المملكة ومصر

الاجتماع في المملكة
عمان - بترا

قال نائب رئيس مجموعة اورنج في افريقيا والشرق الأوسط وآسيا، عضو مجلس ادارة مجموعة الاتصالات الاردنية ميشيل مونزاني، ان اطلاق العلامة التجارية "اورانج" في مصر جاء بعد نجاح العلامة التجارية للمجموعة في الاردن، وتحقيقا لاستراتيجية الشركة 2020.

واضاف في مؤتمر صحفي عقده اليوم والرئيس التنفيذي لاورنج الاردن جيروم هاينك على هامش اطلاق الشركة لعلامتها التجارية في القاهرة، "ان مصر تمثل أكبر دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من حيث التعداد السكاني، وهي سوق حيويلـ (اورانج)، وتعتبر نقطة تحول كبير لعمليات المجموعة الاقليمية"، مشيرا الى ان "اورانج" العالمية استحوذت على نحو 99 بالمئة من اسهم شركة موبينيل المصرية.

واشار الى ان الخطوة المقبلة ستكون اطلاق العلامة التجارية "اورانج" في كل من المغرب وتونس، لتصبح في اربع دول في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، ولتفتح نافذة امام مشتركيها للاستفادة من مزايا العلامة التجارية التي تتمثل بالتعرفات الخاصة على المكالمات الدولية والتجوال الدولي، والاستثمارات المشتركة، ومشاركة المحتوى باللغة العربية والخدمات بين الدولتين، اضافة الى مبادرات المسؤولية الاجتماعية المشتركة كبرامج ريادة الأعمال.

من جانبه اعتبر هاينك اطلاق العالمة التجارية "اورانج" في مصر خطوة هامة بالنسبة لمشتركي "اورانج" في كل من الاردن ومصر، ما يمهد لشراكات جديدة، مشيرا الى ان الإحصاءات الرسمية الاخيرة اظهرت ان هناك 636 الف مصري يقيمون في المملكة، الامر الذي سيدفع بالشركتين للاستفادة من مزايا العلامة التجارية.

وأعلن هاينك خطة "اورانج" الاردن للاستفادة من دخول العلامة التجارية الى مصر، حيث صممت الشركة عروضا جديدة تمكن مشتركيها من الحصول على تعرفة مخفضة للاتصالات الدولية، وتوفير باقة واسعة من الحزم والخيارات المصممة لتلبية مختلف احتياجات المشتركين في مجال الاتصالات عبر البلدين.

وفيما يتعلق بأسعار التجوال الدولي للمشتركين في الدول التي تتواجد فيها اورانج، اكد جيروم ان الشركة تبحث في تخفيض تكاليف التجوال الدولي ضمن شبكة المجموعة في هذه الدول.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- الأردن تطلق تعرفات خاصة للمكالمات بين المملكة ومصر اليمن اليوم- الأردن تطلق تعرفات خاصة للمكالمات بين المملكة ومصر



اليمن اليوم-

ظهرت بريانكا شوبرا بزي عجيب وكذلك ليبرتي روس

الأسود يُسيطر على إطلالة نجوم سلسة "The Defiant Ones"

نيويورك ـ مادلين سعاده
نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صورًا للنجمة بريانكا شوبرا خلال العرض الأول لسلسة  "The Defiant Ones"الذي عقد في مركز تايم وارنر فى مدينة نيويورك، الثلاثاء. وظهرت بريانكا، التي تبلغ من العمر 34 عامًا، بإطلالة غريبة حيث ارتديت سترة سوداء واسع، مع بنطال واسع أسود. واختارت بريانكا تسريحة جديدة أبرزت وجهها وكتفها المستقيم بشكل جذاب، كما أضفى مكياجها رقة لعيونها الداكنة التي أبرزتها مع الظل الأرجواني الداكن والكثير من اللون الأسود، بالإضافة إلى لون البرقوق غير لامع على شفتيها. وكان لها منافسة مع عارضة الأزياء والفنانة البريطانية، ليبرتي روس، التي خطفت الأنظار بالسجادة الحمراء في زي غريب حيث ارتدت زوجة جيمي أوفين، البالغة من العمر 38 عاما، زيًا من الجلد الأسود له رقبة على شكل طوق، وحمالة صدر مقطعة، وتنورة قصيرة متصلة بالأشرطة والاحزمة الذهبية. روس، التي خانها زوجها الأول روبرت ساندرز مع الممثلة كريستين ستيوارت، ظهرت بتسريحة شعر

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- الأردن تطلق تعرفات خاصة للمكالمات بين المملكة ومصر اليمن اليوم- الأردن تطلق تعرفات خاصة للمكالمات بين المملكة ومصر



GMT 15:32 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

قيادة ترامب ليست لديها رؤية واضحة حول سورية والعراق
اليمن اليوم- قيادة ترامب ليست لديها رؤية واضحة حول سورية والعراق

GMT 02:18 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

هند صبري تؤكد أنّ مسلسل "حلاوة الدنيا" فاق توقعاتها

GMT 02:52 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

المغناطيس للقضاء على "حركة العين اللا إرادية"

GMT 02:23 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

العودة إلى الطبعات المرقعة موضة صيف 2017
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen