البريد السعودي ينظم ملتقى الخدمات المساندة الشهر المقبل

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- البريد السعودي ينظم ملتقى الخدمات المساندة الشهر المقبل

رئيس مجلس إدارة البريد السعودي الدكتور محمد بن إبراهيم السويل
القاهرة - اليمن اليوم

تنظم مؤسسة البريد السعودي في الثاني عشر من شهر شعبان القادم , ملتقى النقل البريدي والخدمات المساندة( لوجستك 2016) , وذلك في فندق الريتز كارلتون بالرياض برعاية وزير الإتصالات وتقنية المعلومات رئيس مجلس إدارة البريد السعودي الدكتور محمد بن إبراهيم السويل.

وأوضح رئيس مؤسسة البريد السعودي الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن أن الملتقى يأتي تجسيدا لإستراتيجيات البريد السعودي في مواكبة رؤية خادم الحرمين الشريفين و ولي العهد وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- ,مشيراً إلى أن قطاع النقل البريدي والشحن والخدمات اللوجستية يعد من القطاعات الأساسية في المملكة،لدورها المحوري والرئيس في دعم القطاعات التجارية والصناعية ودعم الحركة الاقتصادية في مناطق ومحافظات المملكة المختلفة ,منوهاً إلى أن أن الملتقى سيبحث مع الفاعلين في سوق وصناعة النقل البريدي والشحن والخدمات اللوجستية وبرامج الحكومة الاليكترونية، تطوير اقتصاديات القطاع ورفع كفاءة الخدمات اللوجستية، موضحا أن الفرص متاحة بأن يسهم قطاع الخدمات اللوجستية بنسبة لا تقل عن 12% من الناتج المحلي بحلول العام 2018 .مصر اليوم

وأضاف أن البريد السعودي ماضٍ في أستراتيجيتها نحو التحول الشامل، ودعم الاقتصاد الوطني، وتوسيع منظومة الشبكات التي تمتلكها مؤسسة البريد السعودي، والتي تتجاوز ستة الاف نافذة خدمية في مختلف المناطق والمحافظات والمراكز والقرى والهجر، تدعمها شبكات للتوزيع والخدمات اللوجستية، وشبكات للنقل الحديث؛تضم اسطولا من الناقلات المجهزة اليكترونيا للنقل المتعدد، مما مكن البريد السعودي من امتلاك أكبر شبكة نقل في المنطقة، بأبعادها الجغرافية، والبشرية، والتقنية، والاقتصادية، إضافة إلى شبكات جاهزة للحوالات المالية والخدمات غير التقليدية .

الجدير بالذكر أن مؤسسة البريد السعودي أطلقت حزمة من البرامج والمبادرات في قطاع الخدمات اللوجستية، أبرزها تأسيس شركة ناقل إحدى مبادرات البريد السعودي الذكية في تخفيض التكاليف والشراكة مع القطاع الخاص ، حيث تعد (ناقل)أكبر شركة نقل في المنطقة،مما أسهم في الأرتقاء بصناعة البريد السعودي، ومكن المؤسسة من تغطية المساحة الكبرى في المملكة، كما نتج عن ذلك توسيع حصة البريد السعودي في سوق النقل والخدمات اللوجستية، ودعم الاقتصاد الوطني.

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البريد السعودي ينظم ملتقى الخدمات المساندة الشهر المقبل البريد السعودي ينظم ملتقى الخدمات المساندة الشهر المقبل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البريد السعودي ينظم ملتقى الخدمات المساندة الشهر المقبل البريد السعودي ينظم ملتقى الخدمات المساندة الشهر المقبل



بعد أسابيع من انفصالها عن زوجها نجم هوليوود

جينا ديوان تظهر بإطلالة رائعة زينتها بشعر منسدل طبيعيًا

نيويورك _ مادلين سعاده
ظهرت النجمة الأمريكية جينا ديوان، بعد أسابيع من انفصالها عن زوجها الممثل تشانينج تاتوم، بإطلالة مميزة أبهرت محبيها وعشاقها خلال حضورها حفلة "St. Jude Hope & Heritage Gala" في دورته الخامسة، والذي أقيم في نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية. ارتدت الممثلة البالغة من العمر 37 عامًا، فستانًا أسود طويلا، منقوشًا بالأزهار متعددة الألوان، بتصميم "A LINE" وهو من تصميمات دار أزياء المصمم اللبناني زهير مراد.يأتي ظهور جينا الرائع على السجادة الحمراء، بعد مرور أسابيع على انفصالها من زوجها نجم هوليوود شانينج تاتوم" ، وقد حضرت الحفل الذي أقيم في مدينة إيست سايد في نيويورك ، مع والدها داريل ديوان. أكملت جينا إطلالتها بالأقراط المتدلية وخاتم على شكل زهور ولكنه ليس خاتم زواجها، وتركت شعرها الأسود منسدلًا بطبيعته على ظهرها وكتفيها، مع المكياج الناعم الذي أبرز ملامحها الجميلة، من خلال أحمر الشفاه الوردي، والكحل والماسكارا السوداء. استخدمت جينا تاتوم

GMT 00:28 2018 الخميس ,19 إبريل / نيسان

منى زكي تستعد للتعاون مع زوجها أحمد حلمي

GMT 03:23 2018 السبت ,21 إبريل / نيسان

8 طرق لشرب الشاي الأخضر تؤدي إلى فقدان الوزن

GMT 19:33 2018 الثلاثاء ,17 إبريل / نيسان

هواوي تطلق سلسلة هواتف Y Series 2018 فى الأسواق المصرية
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen