السودان يسعى لدعم التعاون الاقتصادي مع دولة الصين

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- السودان يسعى لدعم التعاون الاقتصادي مع دولة الصين

الدكتور عوض الجاز
الخرطوم ـ أ.ش.أ

أكد مسئول ملف الصين بالرئاسة السودانية، الدكتور عوض الجاز، إن بلاده تسعى لترتيب أولويات العلاقات مع الصين بالتركيز على المشروعات الإنتاجية بين البلدين، والاستفادة من موارد السودان الغنية في مجالات المياه والزراعة والثروة الحيوانية والمعدنية والنفطية.
وأكد الجاز،- في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء- حرص بلاده على بناء علاقات إستراتيجية مع دولة الصين في المجالات والأنشطة المختلفة، وقال "السودان يسعى لبناء علاقة إستراتيجية تكون لها ما بعدها باستغلال كل الموارد المتاحة في والاستفادة من الإمكانيات في الصين".

وأشار الجاز، إلى إن بلاده وضعت أولوية في المشروعات الإستراتيجية وفق البرامج الخمسية والخطة الإستراتيجية والمواءمة بينها وبين ما هو مطروح من الصين لمعالجة الصعوبات التي لازمت الفترة السابقة والدخول في المرحلة الجديدة بمشروعات جديدة.
وأوضح أن المشروعات الجديدة هي أولويات الدولة للعمل المشترك مع الصين، مبينا أنه سيتم عرض هذه المشروعات على الجانب الصيني.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- السودان يسعى لدعم التعاون الاقتصادي مع دولة الصين اليمن اليوم- السودان يسعى لدعم التعاون الاقتصادي مع دولة الصين



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها الأشقر في "أوبدو" مذهل جدًا

نيكول كيدمان تطلّ في فستان أسود مثير وعارٍ

كانبيرا -ريتا مهنا
عادت نيكول كيدمان إلى أستراليا وسط تكهنات بأنها تتطلّع إلى الانتقال مجددًا إلى هناك بشكل دائم، ولم تضيّع كيدمان أي وقت في اللحاق بركب الأصدقاء القدامى، واحتضنت المغنية تينا أرينا في الصور، مساء السبت، وأبرزت الممثلة البالغة من العمر 49 عامًا جسدها النحيل بفستان أسود على السجادة الحمراء في حفل سباق الجائزة الكبرى الأسترالية السويسرية بعد أن قضت اليوم في ملبورن. وارتدت الجميلة الشقراء، فستانًا من المخمل الأسود يتدلى من على كتفيها الذي تم تقليمه بالريش، وأقرنت نيكول الزي البراق مع صندل بكعب عال أسود، الذي كان مزيّن بالمجوهرات، ووضعت إكسسوارًا لامعًا، حيث ارتدت عدة خواتم من الألماس على أصابعها وأقراط متدلية رقيقة، وصففت نجمة "Big Little Lies"، شعرها الأشقر في أوبدو أنيق، مع تدلي بعضًا من شعراتها على جانبي وجهها الذي لا تشوبه شائبة. وبدت نيكول في معنويات عالية خلال حضورها على السجادة الحمراء في الحدث الذي…
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen