توقيع اتفاقية تمويل احتياجات مصر البترولية لمدة 5 أعوام

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- توقيع اتفاقية تمويل احتياجات مصر البترولية لمدة 5 أعوام

الرئيس عبد الفتاح السيسي و الملك سلمان بن عبد العزيز
الرياض - اليمن اليوم

قال مصدران حكوميان لرويترز، إن زيارة الملك سلمان بن عبد العزيز عاهل السعودية لمصر ستشهد توقيع اتفاقية لتمويل احتياجات مصر البترولية لمدة خمس سنوات بحوالى 20 مليار دولار وبفائدة اثنين بالمئة بجانب تقديم قرض لتنمية سيناء بقيمة 1.5 مليار دولار.

وستكون زيارة الملك سالمان لمصر يوم الخميس هى الثانية التى يقوم بها منذ توليه الحكم فى يناير العام الماضي.

وقال أحد المصادر لرويترز: "سيتم التوقيع خلال الزيارة على اتفاقية لتمويل احتياجات مصر البترولية لمدة خمس سنوات بحوالى 20 مليار دولار، وبفائدة اثنين بالمئة وفترة سماح للسداد ثلاثة سنوات على الأقل."

والسعودية من أكبر داعمى حكومة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذى تولى الحكم عام 2014 بعد عام على إعلانه عزل الرئيس محمد مرسي المنتمى لجماعة الإخوان عام 2013 إثر احتجاجات حاشدة على حكمه.

وقال مصدر حكومى آخر لـ"رويترز": "سيتم خلال زيارة الملك توقيع اتفاقية قرض من السعودية إلى مصر بقيمة 1.5 مليار دولار لتنمية سيناء.. وسيتم توقيع عدد من مذكرات التفاهم أيضا فى مجالات الإسكان وبعض المشروعات السياحية."

وفى ديسمبر الماضى أمر الملك سلمان بمساعدة مصر فى تلبية احتياجاتها البترولية على مدى السنوات الخمس المقبلة وزيادة الاستثمارات السعودية هناك لتصل إلى أكثر من 30 مليار ريال.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- توقيع اتفاقية تمويل احتياجات مصر البترولية لمدة 5 أعوام اليمن اليوم- توقيع اتفاقية تمويل احتياجات مصر البترولية لمدة 5 أعوام



اليمن اليوم-

خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد

كارا ديليفنغن تبدو رائعة في فستان أنيق من الصوف

نيويورك- مادلين سعاده
تألقت الممثلة كارا ديليفنغن، خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد " Valerian and The City of a Thousand Planets"، في لوس أنجلوس، مرتدية فستانًا من الصوف، مع سترة كولارد أنيقة، وتركت شعرها الأشقر القصير ينساب على كتفيها. وحضرت عرض الفيلم، صديقتها العارضة كيندال جينر، التي ارتدت فستانًا من الساتان الملتف حول جسدها، يظهر ساقيها الطويلتين اللافتتين للنظر. وسيعرض الفيلم في دور عرض السينما الأميركية في 21 تموز/يوليو 2017. وفي ليلة الجمعة الماضية، تم وضع كارا في موقف حرج من قبل غراهام نورتون، حيث استضافها في حدث يوم الأنف الأحمر. وغطت الدردشة مع المذيع الساخر مجموعة متنوعة من المواضيع، واحد على وجه الخصوص، انخفض مثل بالون من الرصاص، عندما قرر غراهام تكرار شيء قالته العارضة له وراء الكواليس على انفراد. وقال غراهام للنجمة، "اعتقد أنه من السهل إحراجك"، والتي سألته "لماذا؟" مع نظرة قلقة في عينيها. ورد غراهام، "حسنا…
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen