صناعي جدة يشارك بفعاليات أسبوع المرور الخليجي

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- صناعي جدة يشارك بفعاليات أسبوع المرور الخليجي

المعهد الصناعي الثانوي
جدة - واس

شارك المعهد الصناعي الثانوي, في فعاليات أسبوع المرور الخليجي 30, بعنوان "قرارك.. يحدد مصيرك" الذي نظمته إدارة مرور منطقة مكة المكرمة، بمقر معهد قوات الدفاع الجوي في محافظة جدة.

وأكد مدير المعهد مسفر بدران, أن المشاركة في هذه الفعاليات تأتي امتداداً لإسهام المعهد في خدمة المجتمع ودورها في تعزيز الشراكة المجتمعية مع جميع مؤسسات المجتمع المدني والحكومي ونشر ثقافة الوعي لأنظمة السلامة المرورية .

بدوره أوضح مدير العلاقات العامة بالمعهد عيد الغامدي, أن المعهد شارك بركن توعوي لزوار المعرض بإشراف مركز النشاط بقيادة مشرف النشاط بالمعهد المدرب هجاد الغامدي، وعدد من المتدربين, وتستمر لمدة عشرة أيام, حيث جرى توزيع العديد من النشرات التوعوية والهدايا بروشورات خاصة بالتخصصات المتوفرة بالمعهد والقبول ومزايا التدريب لزوار ركن المعهد.

من جهته كرم قائد معهد قوات الدفاع الجوي بمحافظة جدة اللواء المهندس الركن زيد الشغرود، المعهد الصناعي الثانوي بجدة على مشاركته المستمرة والفعالة بجميع فعاليات وأنشطة معهد قوات الدفاع الجوي، متمنياً التوفيق والسداد لجميع منسوبي المعهد من مدربين ومتدربين .

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- صناعي جدة يشارك بفعاليات أسبوع المرور الخليجي اليمن اليوم- صناعي جدة يشارك بفعاليات أسبوع المرور الخليجي



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها في شكل وجه الكعكة المنخفضة

كيم كارداشيان تبرز في معطف طويل مع مكياج خفيف

نيويورك_ مادلين سعادة
بدأت درجات الحرارة في الارتفاع في لوس أنجلوس، وتحاول كيم كارداشيان أن تستغل ملابسها الشتوية العصرية قبل انقضاء الموسم، وبدت نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 36 عامًا أنيقة عندما وصلت لتناول العشاء في برينتوود، كاليفورنيا رائعة في معطف طويل مخملي أسود، ولم تكن وحدها في هذه المناسبة، فقد انضم إليها زوجها كاني ويست في ليلة مواعدة حميمة. وأخذت كيم نهج فامبي، في اللوك الذي ظهرت به في تلك الأمسية، حيث ارتدت الأسود بالكامل، بما في ذلك توب محض، بنطلون، وجوارب دانتيل طويلة، وصففت النجمة شعرها الأسود الفاحم في شكل وجه الكعكة المنخفضة، فيما فرقته من المنتصف، ووضعت زوجًا كبيرًا من النظارات السوداء، وأبقت نجمة آل كارداشيان على جمالها الطبيعي مع الحد الأدنى من المكياج على وجهها، وتصدّر وجهها شفاهها اللامعة. وارتدى كان كاني، 39 عامًا، ملابسه بشكل مريح كما اعتاد على ذلك، حيث كان يرتدي سترة كريونيك…

GMT 06:26 2017 الثلاثاء ,28 آذار/ مارس

حمودة شيراز تبتكر في الرسم على الخزف والفخار
اليمن اليوم- حمودة شيراز تبتكر في الرسم على الخزف والفخار
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen