صندوق التنمية الكويتي يقرض سريلانكا 34 مليون دولار

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- صندوق التنمية الكويتي يقرض سريلانكا 34 مليون دولار

الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية
الكويت – وام

وقع الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية اتفاقية قرض بقيمة عشرة ملايين دينار كويتي " نحو 34 مليون دولار أميركي " لجمهورية سريلانكا.. للمساهمة في تمويل مشروع كلية علوم الرعاية الصحية في جامعة شرق سريلانكا.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية " كونا " عن الصندوق في بيانه اليوم أن المشروع يهدف إلى تحسين مستوي الاجتماعي والاقتصادي لسكان شرق سريلانكا ما يؤدي إلى دعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية من خلال توفير الفرصة الكافية للراغبين في الالتحاق في كلية علوم الرعاية الصحية ببناء مجمع ومبان والمرافق اللازمة لتلك الكلية.

وأضاف أن المشروع يهدف إلى بناء وتجهيز عدة مبان لكلية علوم الرعاية الصحية وما تحتاجه من مرافق خدمية وطرق داخلية وتوريد وتركيب الأثاث والتجهيزات التعليمية الفنية وأجهزة تكنولوجية وخدمات الإنترنت.

وذكر أن المشروع يتضمن توفير الخدمات الاستشارية لإعداد التصاميم التفصيلية ووثائق المناقصات والإشراف على تنفيذ المشروع متوقعا الانتهاء من تنفيذه نهاية عام 2019.

وقع الاتفاقية نيابة عن حكومة سريلانكا الدكتور سمارا تونغا وكيل وزارة المالية فيما وقعها نيابة عن الصندوق الكويتي للتنمية هشام إبراهيم الوقيان نائب المدير العام.

ويعتبر القر ض الـ /14 / الذي يقدمه الصندوق لسريلانكا حيث سبق أن قدم الصندوق / 13 / قرضا لتمويل مشروعات في مختلف القطاعات بلغت قيمتها الإجمالية نحو / 62.66 / مليون دينار كويتي " نحو 213 مليون دولار أميركي ".

كما قدم الصندوق لجمهورية سريلانكا معونتين فنيتين بلغت قيمتهما الإجمالية / 455 / ألف دينار " نحو 1.52 مليون دولار أميركي لتمويل إعداد دراسات الجدوى الفنية والاقتصادية لمشروعين في قطاعي الزراعة والطاقة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- صندوق التنمية الكويتي يقرض سريلانكا 34 مليون دولار اليمن اليوم- صندوق التنمية الكويتي يقرض سريلانكا 34 مليون دولار



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها الأشقر في "أوبدو" مذهل جدًا

نيكول كيدمان تطلّ في فستان أسود مثير وعارٍ

كانبيرا -ريتا مهنا
عادت نيكول كيدمان إلى أستراليا وسط تكهنات بأنها تتطلّع إلى الانتقال مجددًا إلى هناك بشكل دائم، ولم تضيّع كيدمان أي وقت في اللحاق بركب الأصدقاء القدامى، واحتضنت المغنية تينا أرينا في الصور، مساء السبت، وأبرزت الممثلة البالغة من العمر 49 عامًا جسدها النحيل بفستان أسود على السجادة الحمراء في حفل سباق الجائزة الكبرى الأسترالية السويسرية بعد أن قضت اليوم في ملبورن. وارتدت الجميلة الشقراء، فستانًا من المخمل الأسود يتدلى من على كتفيها الذي تم تقليمه بالريش، وأقرنت نيكول الزي البراق مع صندل بكعب عال أسود، الذي كان مزيّن بالمجوهرات، ووضعت إكسسوارًا لامعًا، حيث ارتدت عدة خواتم من الألماس على أصابعها وأقراط متدلية رقيقة، وصففت نجمة "Big Little Lies"، شعرها الأشقر في أوبدو أنيق، مع تدلي بعضًا من شعراتها على جانبي وجهها الذي لا تشوبه شائبة. وبدت نيكول في معنويات عالية خلال حضورها على السجادة الحمراء في الحدث الذي…
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen