غرفة دبي تتوقع نموًا سنويًا مركبًا لسوق تجارة التجزئة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- غرفة دبي تتوقع نموًا سنويًا مركبًا لسوق تجارة التجزئة

حمد بوعميم مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي
دبي ـ وام

تستضيف دبي المنتدى العالمي لتجارة التجزئة خلال الفترة من 12 إلى 14 أبريل الجاري .
وشدد حمد بوعميم مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي إن الغرفة وتحضيرا للمنتدى الذي نجحت في جذبه إلى الإمارة تعمل بجد لتوفير بيئة ملائمة لتجارة التجزئة ومساعدتهم على تعزيز تنافسيتهم في سوق الإمارة وأسواق المنطقة.

واعتبر أن سوق تجارة التجزئة في دبي تشكل مجالا واعدا ينتظره آفاق نمو واسعة مشيرا إلى وجود عوامل عديدة تجعل من دبي الوجهة الأكثر جذبا للعلامات التجارية وتجار التجزئة أبرزها تنامي الازدهار الاقتصادي والزيادة المستمرة في عدد السكان وارتفاع الدخل الأمر الذي يساهم في زيادة الإنفاق الكلي للمستهلكين في دبي بالإضافة إلى الطفرة في عدد السياح ووجود خطط واضحة لجذب المزيد من السياح وصولا للعام 2020 .

و قال إن قطاع تجارة الجملة والتجزئة يساهم بحوالي 29% في الناتج المحلي الإجمالي لإمارة دبي ما جعل القطاع محركا رئيسيا للنمو في الاقتصاد المحلي.
و توقع تحليل حديث لغرفة تجارة وصناعة دبي مبني على بيانات " يورومونيتر" محوره تطورات وآفاق سوق التجزئة في دبي أن يكون حجم سوق التجزئة في دبي خلال العام 2015 قد بلغ 35.4 مليار دولار بعدما سجل نشاط تجارة التجزئة نموا مستداما ومتزايدا منذ عام 2010 بنسب ترواحت بين 3.5% و 7.5% سنويا.

وذكر أن تجارة التجزئة عبر المحلات شكلت ما نسبته 98% من القيمة الإجمالية لتجارة التجزئة في 2015 وتفوق نموها بهامش كبير على النمو في فئة تجارة التجزئة خارج المحلات منذ 2010.
و توقع توسع نشاط التجزئة بنسبة تقدر بـ 7.7% في 2016 والمحافظة على النمو في الأعوام المقبلة حتى 2020 بمعدل نمو سنوي تراكمي قدره 8.1% لتتجاوز مبيعات التجزئة 52 مليار دولار.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرفة دبي تتوقع نموًا سنويًا مركبًا لسوق تجارة التجزئة غرفة دبي تتوقع نموًا سنويًا مركبًا لسوق تجارة التجزئة



اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرفة دبي تتوقع نموًا سنويًا مركبًا لسوق تجارة التجزئة غرفة دبي تتوقع نموًا سنويًا مركبًا لسوق تجارة التجزئة



بعد أسابيع من انفصالها عن زوجها نجم هوليوود

جينا ديوان تظهر بإطلالة رائعة زينتها بشعر منسدل طبيعيًا

نيويورك _ مادلين سعاده
ظهرت النجمة الأمريكية جينا ديوان، بعد أسابيع من انفصالها عن زوجها الممثل تشانينج تاتوم، بإطلالة مميزة أبهرت محبيها وعشاقها خلال حضورها حفلة "St. Jude Hope & Heritage Gala" في دورته الخامسة، والذي أقيم في نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية. ارتدت الممثلة البالغة من العمر 37 عامًا، فستانًا أسود طويلا، منقوشًا بالأزهار متعددة الألوان، بتصميم "A LINE" وهو من تصميمات دار أزياء المصمم اللبناني زهير مراد.يأتي ظهور جينا الرائع على السجادة الحمراء، بعد مرور أسابيع على انفصالها من زوجها نجم هوليوود شانينج تاتوم" ، وقد حضرت الحفل الذي أقيم في مدينة إيست سايد في نيويورك ، مع والدها داريل ديوان. أكملت جينا إطلالتها بالأقراط المتدلية وخاتم على شكل زهور ولكنه ليس خاتم زواجها، وتركت شعرها الأسود منسدلًا بطبيعته على ظهرها وكتفيها، مع المكياج الناعم الذي أبرز ملامحها الجميلة، من خلال أحمر الشفاه الوردي، والكحل والماسكارا السوداء. استخدمت جينا تاتوم

GMT 00:28 2018 الخميس ,19 إبريل / نيسان

منى زكي تستعد للتعاون مع زوجها أحمد حلمي

GMT 03:23 2018 السبت ,21 إبريل / نيسان

8 طرق لشرب الشاي الأخضر تؤدي إلى فقدان الوزن

GMT 19:33 2018 الثلاثاء ,17 إبريل / نيسان

هواوي تطلق سلسلة هواتف Y Series 2018 فى الأسواق المصرية
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen