"لاغارد" ترى أن اتفاقاً جديداً لإنقاذ اليونان "ما يزال بعيد المنال"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- "لاغارد" ترى أن اتفاقاً جديداً لإنقاذ اليونان "ما يزال بعيد المنال"

مديرة صندوق النقد الدولي كريستين لاغارد
عمان - بترا

قالت مديرة صندوق النقد الدولي كريستين لاغارد، اليوم الإثنين، إن اتفاقاً جديداً لتقديم حزمة مساعدات لليونان "ما يزال بعيد المنال".

وفي رسالة منها إلى رئيس الوزراء اليوناني أليكسيس تسيبراس، أكدت لاغارد أن "المباحثات بين صندوق النقد الدولي والحكومة اليونانية ما تزال بعيدة عن أي اتفاق جديد يتم عرضه على إدارة الصندوق".

وتابعت لاغارد في رسالتها، "أكدنا مراراً على أن الصندوق لن يتمكن من دعم أي مبادرة أو برنامج إنقاذ جديد، غير مبني على المصداقية والافتراضات الواقعية، حتى تكون البلاد قادرة على تحمل الديون وأعبائها".

ونشر "ويكيليكس" مؤخراً، نسخة محادثات تلفزيونية قيل إنها أجريت بين ممثلين عن صندوق النقد الدولي، ناقشوا خلالها الأزمة المالية في اليونان، وموقف صندوق النقد من الإصلاحات التي قدمتها الدولة الأوروبية.

وأكدت لاغارد أن صندوق النقد الدولي يقوم بمحادثاته ومفاوضاته بشأن اليونان بروح طيبة، بعيداً عن أية تسريبات، "لذا قررنا نشر خطابنا إلى رئيس الوزراء اليوناني على الموقع الالكتروني للصندوق".

وتعاني اليونان منذ سنوات أزمة مالية حادة، ودخلت مع صندوق النقد الدولي للحصول على مساعدات وديون لتغطية نفقاتها، ومؤخراً باشر رئيس الوزراء اليوناني بمباحثات مع الصندوق للفوز باتفاق مساعدات ثان، إلا أن المباحثات وفق لاغارد ما تزال بعيدة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- لاغارد ترى أن اتفاقاً جديداً لإنقاذ اليونان ما يزال بعيد المنال اليمن اليوم- لاغارد ترى أن اتفاقاً جديداً لإنقاذ اليونان ما يزال بعيد المنال



اليمن اليوم-

خلال مشاركتها في حفلة مجلة " Ocean Drive"

أدريانا ليما تظهر ساقيها في ثوب ذهبي قصير

واشنطن - رولا عيسى
تألقت عارضة فيكتوريا سيكريت، أدريانا ليما، في حفلة مجلة Ocean Drive في كومودو، للاحتفال بعدد مارس/ أذار، والذي ظهرت فيه كنجمة على غلافه. وأظهرت بشرتها المتوهجة التي لا تشوبها شائبة في ثوب ذهبي أنيق قصير، كشف عن ساقيها الطويلتين. وانتعلت النجمة زوجًا من الأحذية عالية الكعب. وأظهر الثوب القصير، الجمال الجسدي واللياقة البدنية للعارضة، بينما تدلى شعرها في ذيل حصان على ظهرها. واستخدمت أدريانا كريم الأساس كمكياج، وأضافت بعضًا من اللون البرونزي لبشرتها الناعمة، مع مكياج عيون دخاني ما أبرز عيناها الزرقاء، وارتدت أقراطًا ذهبية دائرية، أكملت مظهرها الأنيق. وحرصت أدريانا على الوقوف بجانب الغلاف الذي يحمل صورتها، وكانت ترتدي في صورة الغلاف بنطلونًا أسود قصيرًا وقميصًا ذهبي، فيما تحاول النجمة إغلاق الأزرار، بينما تنظر للكاميرا، وبدا شعرها الأسود على غرار البوكر في صورة الغلاف، ما أعطى الصورة مظهرًا دراميًا، وحرصت النجمة على التوقيع على غلاف المجلة، أثناء…

GMT 03:46 2017 الجمعة ,24 آذار/ مارس

ضحى طاطبي تكشف أن تصميماتها تتميز بالبساطة
اليمن اليوم- ضحى طاطبي تكشف أن تصميماتها تتميز بالبساطة
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen