مصر والسعودية توقعان عقد إنشاء صندوق استثمار برأس مال / 60 / مليار ريال.

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- مصر والسعودية توقعان عقد إنشاء صندوق استثمار برأس مال / 60 / مليار ريال.

اتفاق لإنشاء صندوق استثمار سعودي مصري برأس مال / 60 / مليار ريال
القاهرة - وام

 وقعت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية عقد اتفاق لإنشاء صندوق استثمار سعودي مصري برأس مال / 60 / مليار ريال وذلك على هامش زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز للقاهرة.

وقع العقد عن الجانب المصري داليا خورشيد وزيرة الاستثمار .. وعن الجانب السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع .

وقالت داليا خورشيد في تصريح لها اليوم إن الصندوق الاستثمارى يستهدف مختلف القطاعات الواعدة ذات المميزات التنافسية والعوائد المجزية مثل التطوير العقارى وإقامة المدن الصناعية والقطاع السياحى والخدمى وقطاع الطاقة على أن تكون مهمة الصندوق الرئيسية تعزيز الاستثمارات المشتركة بين البلدين الشقيقين في القطاعات الاقتصادية المختلفة فضلا عن تأسيس كيانات تجارية قادرة على الدخول فى استثمارات آمنة ومستدامة.

و أكدت أهمية وجود كيان استثمارى بهذا الحجم كأداة فاعلة ضمن استراتيجية الحكومة المصرية للدفع بمعدلات النمو وخفض معدلات البطالة واستغلال العنصر البشري المصري كأداة أساسية في تحقيق الميزة التنافسية داخل منظومة الاستثمار وهو ما من شأنه التأثير إيجابيا على البورصة وعلى نمو الاقتصاد بشكل عام.

و يعكس الصندوق السعودي المصري عمق العلاقات بين البلدين و يؤكد امتلاك الاقتصاد المصري أدوات وآليات نمو وفرص واعدة.. ويبرز الدور الرائد للمملكة العربية السعودية في دعم الاقتصاد المصري من خلال مشروعات وشراكات مربحة وفاعلة تحقق صالح اقتصاد البلدين وتعود بالنفع على الشعبين الشقيقين.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- مصر والسعودية توقعان عقد إنشاء صندوق استثمار برأس مال  60  مليار ريال اليمن اليوم- مصر والسعودية توقعان عقد إنشاء صندوق استثمار برأس مال  60  مليار ريال



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها الأشقر في "أوبدو" مذهل جدًا

نيكول كيدمان تطلّ في فستان أسود مثير وعارٍ

كانبيرا -ريتا مهنا
عادت نيكول كيدمان إلى أستراليا وسط تكهنات بأنها تتطلّع إلى الانتقال مجددًا إلى هناك بشكل دائم، ولم تضيّع كيدمان أي وقت في اللحاق بركب الأصدقاء القدامى، واحتضنت المغنية تينا أرينا في الصور، مساء السبت، وأبرزت الممثلة البالغة من العمر 49 عامًا جسدها النحيل بفستان أسود على السجادة الحمراء في حفل سباق الجائزة الكبرى الأسترالية السويسرية بعد أن قضت اليوم في ملبورن. وارتدت الجميلة الشقراء، فستانًا من المخمل الأسود يتدلى من على كتفيها الذي تم تقليمه بالريش، وأقرنت نيكول الزي البراق مع صندل بكعب عال أسود، الذي كان مزيّن بالمجوهرات، ووضعت إكسسوارًا لامعًا، حيث ارتدت عدة خواتم من الألماس على أصابعها وأقراط متدلية رقيقة، وصففت نجمة "Big Little Lies"، شعرها الأشقر في أوبدو أنيق، مع تدلي بعضًا من شعراتها على جانبي وجهها الذي لا تشوبه شائبة. وبدت نيكول في معنويات عالية خلال حضورها على السجادة الحمراء في الحدث الذي…
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen