معدل صناعة التدريب في السعودية يحقق 9 مليارات ريال سنويا

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- معدل صناعة التدريب في السعودية يحقق 9 مليارات ريال سنويا

جانب من فعاليات منتدى الأحساء للاستثمار
الرياض ـ العربي الجديد

حقق معدل صناعة التدريب في السعودية 9 مليارات ريال سنويا، حسب ما صرح به مدير معهد الإدارة العامة في السعودية الدكتور أحمد الشعيبي، مع وجود أكثر من 300 مركز للتدريب.

وأكد الشعيبي خلال جلسات منتدى الأحساء للاستثمار الذي نظمته غرفة الأحساء وشركة "أرامكو" السعودية، أنه ما زالت هناك حاجة لإنشاء مراكز أخرى خاصة بالمجالات المستحدثة.

وأوضح محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد الفهيد ، أن ثمة مجالات تعليمية جديدة في قطاعات متنوعة تحتاجها المملكة، أبرزها ما يتم تقديمه في كلية الأحساء للسياحة والفندقة ومعهد السكك الحديدية و3 معاهد عسكرية تقنية، مضيفا أن المؤسسة تطمح لإنشاء كليات متخصصة في صيانة الطائرات.

وافتتح المنتدى أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف بن عبد العزيز تحت شعار "طاقة استثمارية".

وأعلن رئيس "أرامكو" أمين الناصر اكتشاف منطقة قريبة من الأحساء بعد التنقيب عنها، مضيفا أنه يأمل في أن يكون لهذه الاكتشافات أثر إيجابي في فتح فرص استثمارية جديدة، وأنه سيتم إنشاء مدينة جديدة للطاقة الصناعية ستكون على الساحل الشرقي بين حاضرة الدمام والأحساء، وبين أن المقومات التي تتميز بها منطقة الأحساء كفيلة بأن تجعل منه نموذجا للتنمية الاقتصادية في المملكة.

وقال المدير العام للمدن الصناعية صالح الرشيد، إن الأحساء تتمتع بميزة تنافسية في الصناعات التحويلية، كما تتميز بموقعها الجغرافي المتوسط بين دول الخليج، وتوفر الأيدي العاملة المحلية المدربة، بالإضافة إلى توفر المواد الخام، مشدداً على أن الأحساء يوجد بها العديد من فرص الاستثمار الصناعي في مجال الصناعات الغذائية، والصناعات المرتبطة بمشاريع السكك الحديدية، وصناعات تدوير النفايات.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- معدل صناعة التدريب في السعودية يحقق 9 مليارات ريال سنويا اليمن اليوم- معدل صناعة التدريب في السعودية يحقق 9 مليارات ريال سنويا



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها في شكل وجه الكعكة المنخفضة

كيم كارداشيان تبرز في معطف طويل مع مكياج خفيف

نيويورك_ مادلين سعادة
بدأت درجات الحرارة في الارتفاع في لوس أنجلوس، وتحاول كيم كارداشيان أن تستغل ملابسها الشتوية العصرية قبل انقضاء الموسم، وبدت نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 36 عامًا أنيقة عندما وصلت لتناول العشاء في برينتوود، كاليفورنيا رائعة في معطف طويل مخملي أسود، ولم تكن وحدها في هذه المناسبة، فقد انضم إليها زوجها كاني ويست في ليلة مواعدة حميمة. وأخذت كيم نهج فامبي، في اللوك الذي ظهرت به في تلك الأمسية، حيث ارتدت الأسود بالكامل، بما في ذلك توب محض، بنطلون، وجوارب دانتيل طويلة، وصففت النجمة شعرها الأسود الفاحم في شكل وجه الكعكة المنخفضة، فيما فرقته من المنتصف، ووضعت زوجًا كبيرًا من النظارات السوداء، وأبقت نجمة آل كارداشيان على جمالها الطبيعي مع الحد الأدنى من المكياج على وجهها، وتصدّر وجهها شفاهها اللامعة. وارتدى كان كاني، 39 عامًا، ملابسه بشكل مريح كما اعتاد على ذلك، حيث كان يرتدي سترة كريونيك…

GMT 06:26 2017 الثلاثاء ,28 آذار/ مارس

حمودة شيراز تبتكر في الرسم على الخزف والفخار
اليمن اليوم- حمودة شيراز تبتكر في الرسم على الخزف والفخار
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen