وزير الاقتصاد الاماراتي يبحث تعزيز العلاقات مع رئيس وزراء جورجيا

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- وزير الاقتصاد الاماراتي يبحث تعزيز العلاقات مع رئيس وزراء جورجيا

وزير الاقتصاد الاماراتي سلطان المنصوري
دبي - بنا

بحث سلطان المنصوري وزير الاقتصاد الاماراتي لدى لقائه اليوم جيورجي كفير كاشفيلي رئيس وزراء جمهورية جورجيا على هامش فعاليات ملتقى الاستثمار السنوي في دبي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين. 

واستعرض الجانبان التطورات الخاصة بتفعيل أطر التعاون في عدد من القطاعات ذات الاهتمام المشترك وأهمية توقيع اتفاقية تعاون اقتصادي وفني بين البلدين وتأسيس لجنة اقتصادية مشتركة تسهم في تعزيز التواصل وتعمل على تسهيل دخول رجال الأعمال والمستثمرين للأسواق الإماراتية والجورجية.

وأكد المنصوري أن توقيع اتفاقية تعاون اقتصادي وفني بين البلدين لتأسيس لجنة اقتصادية مشتركة من شأنه وضع إطار محدد للتعاون وخطة واضحة تسهم في دفع العلاقات الاقتصادية بين البلدين إلى مسار أوسع في مختلف المجالات الاقتصادية.

وذكر أن حجم التبادل التجاري بين البلدين لا يزال أقل من الإمكانيات والطموحات إذ سجلت التجارة الخارجية بينهما خلال عام 2014 حوالي /92/ مليون دولار فيما بلغ خلال أول تسعة أشهر من 2015 نحو /90/ مليون دولار.

ونظم الجانبان على هامش فعاليات ملتقى الاستثمار السنوي اجتماع مائدة مستديرة لرجال الأعمال والمستثمرين حيث استعرضا عددا من المشروعات التنموية الضخمة الجاري العمل على تنفيذها في البلدين..

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- وزير الاقتصاد الاماراتي يبحث تعزيز العلاقات مع رئيس وزراء جورجيا اليمن اليوم- وزير الاقتصاد الاماراتي يبحث تعزيز العلاقات مع رئيس وزراء جورجيا



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها بشكل انسيابي ينسدل على كتفيها

ريتا أورا تنطلق في تنّورة قصيرة ومثيرة بشكل خرافي

لندن_ كارين إليان
رفضت المغنية البريطانية، ريتا أورا، الخوف من الكشف عن جسدها الرشيق، ووصلت الخميس في تنورة قصيرة جدًا لحفلة إطلاق "كايل ديفول x جف لندن في لندن"، فهي معروفة بخياراتها الجريئة عندما يتعلق الأمر بالأزياء، وقد أعطت أورا بهدوء إلى المتفرجين لمحة عن خلفيتها في ثوب معدني، إذ كشفت التنورة القصيرة بشكل كبير عن مؤخرتها. وعادت ريتا إلى بريطانيا، بعد تصوير السلسلة الـ23 لبرنامج اختيار أفضل عارضة أزياء في الولايات المتحدة، وانضمت إلى لجنة التحكيم السلسلة حيث رأى المشاهدون العارضة إنديا غانت تفوز أخيرا بتاج التصفيات النهائية، وأثبتت أورا أن لديها أوراق اعتماد الأسلوب الراقي في أن تقدم خبرتها لنجوم عروض الأزياء المقبلين، حيث أقرنت التنورة الرقيقة بتيشرت واسع باللون الفضي. مع ظلال من برونزي وبريق يكمن في التفاصيل فوق الثوب الملفت، وصففت شعرها في شكل انسيابي أنيق ينسدل على كتفيها، فيما وضعت مجموعة من الخواتم الفضية في أصابع…
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen