وزير الصناعة والتجارة يناقش تعزيز بيئة الأعمال الإقتصادية في البحرين

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- وزير الصناعة والتجارة يناقش تعزيز بيئة الأعمال الإقتصادية في البحرين

المنامة - بنا

إستعرض وزير الصناعة والتجارة والسياحة  السيد زايد بن راشد الزياني توجهات الحكومة الموقرة، الهادفة إلى تعزيز بيئة الأعمال الإقتصادية بشكل عام، وتقديم أفضل الخدمات للقطاع الخاص، وبالأخص للمؤسسات الصغيرة، والمتوسطة، ورواد الأعمال في جميع التخصصات، لافتاً إلى المبادرات العديدة التي أطلقتها الوزارة في هذا الجانب. 

جاء ذلك خلال الإجتماع الذي عقد مساء الثلاثاء في فندق فور سيزون مع أعضاء منظمة رواد الأعمال فرع البحرين (EO). حيث تم التطرق إلى الكثير من الموضوعات والقضايا ذات الصلة بمستقبل المشاريع الصغيرة والمتوسطة في مملكة، ومساهماتها القيمة في الإقتصاد الوطني.

و أشار الزياني إلى المبادرات الهادفة إلى تعزيز قطاع الأعمال، وبالذات المؤسسات المتناهية الصغر، والصغيرة، والمتوسطة، ودعم رواد الأعمال، وتعزيز تنافسيتهم للوصول إلى أعلى جودة من الخدمات التي تتناسب مع ما تقدمه نظيراتها في المنطقة والعالم، كما تطرق إلى السياسات والبرامج الجديدة المعتمدة للوزراة، والخطوات الرامية إلى تطوير قطاع الشركات الناشئة، والصغيرة، نظراً لما تشكله من أهمية كبيرة للاقتصاد الوطني، لافتاً الزياني إلى التحديثات التي أجرتها الوزارة في قانوني السجل التجاري والشركات والتي كان لها دور مؤثر في تقديم المزيد من التسهيلات الهادفة إلى تطوير قطاع الأعمال وتعزيز المناخ الإستثماري لمملكة البحرين كبيئة جاذبة للإستثمارات الإقليمية والعالمية.

يذكر إن فرع البحرين لمنظمة رواد الأعمال (EO) تأسس في عام 2004 ويضم حالياً 45 عضواً. أما المنظمة الأم فهي تستقطب أكثر من 4.875 موظفاً. 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- وزير الصناعة والتجارة يناقش تعزيز بيئة الأعمال الإقتصادية في البحرين اليمن اليوم- وزير الصناعة والتجارة يناقش تعزيز بيئة الأعمال الإقتصادية في البحرين



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها الأشقر في "أوبدو" مذهل جدًا

نيكول كيدمان تطلّ في فستان أسود مثير وعارٍ

كانبيرا -ريتا مهنا
عادت نيكول كيدمان إلى أستراليا وسط تكهنات بأنها تتطلّع إلى الانتقال مجددًا إلى هناك بشكل دائم، ولم تضيّع كيدمان أي وقت في اللحاق بركب الأصدقاء القدامى، واحتضنت المغنية تينا أرينا في الصور، مساء السبت، وأبرزت الممثلة البالغة من العمر 49 عامًا جسدها النحيل بفستان أسود على السجادة الحمراء في حفل سباق الجائزة الكبرى الأسترالية السويسرية بعد أن قضت اليوم في ملبورن. وارتدت الجميلة الشقراء، فستانًا من المخمل الأسود يتدلى من على كتفيها الذي تم تقليمه بالريش، وأقرنت نيكول الزي البراق مع صندل بكعب عال أسود، الذي كان مزيّن بالمجوهرات، ووضعت إكسسوارًا لامعًا، حيث ارتدت عدة خواتم من الألماس على أصابعها وأقراط متدلية رقيقة، وصففت نجمة "Big Little Lies"، شعرها الأشقر في أوبدو أنيق، مع تدلي بعضًا من شعراتها على جانبي وجهها الذي لا تشوبه شائبة. وبدت نيكول في معنويات عالية خلال حضورها على السجادة الحمراء في الحدث الذي…
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen