وزير المياه والكهرباء يبحث مع وزير الري المصري مسودة اتفاقية التعاون المشترك

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- وزير المياه والكهرباء يبحث مع وزير الري المصري مسودة اتفاقية التعاون المشترك

اجتماع مشترك بين وزير المياه والكهرباء السعودي ووزير الري المصري
القاهرة - واس

عقد  وزير المياه والكهرباء المهندس عبد الله بن عبد الرحمن الحصين اجتماعا بالقاهرة اليوم مع وزير الموارد المائية والري المصري الدكتور محمد عبد العاطي، وذلك على هامش زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود "حفظه الله " لجمهورية مصر العربية.

وجرى خلال الاجتماع بحث ومناقشة مسودة اتفاقية التعاون المزمع توقيعها بين الوزارتين في مختلف مجالات المياه والتي تشمل المياه الجوفية وتكنولوجيا حفر الآبار اللازمة للمشروع القومي لاستصلاح 5ر1 مليون فدان ، وإجراء دراسات مشتركة في مجال تحلية مياه البحر.

كما تتضمن الاتفاقية التنسيق الإقليمي المشترك في مجالات الموارد المائية على مستوى المنطقة العربية والتعاون من خلال مجلس وزراء المياه العرب، خاصة في مجال وضع إطار قانوني ومؤسسي للمياه المشتركة العابرة للحدود.

وعد الدكتور عبد العاطي في تصريح له الاستثمارات السعودية في مجال المشروعات المائية بمصر، رافدا أساسياً لتنفيذ المشروعات القومية.

وأكد وزير الري المصري، أن الفترة القادمة ستشهد جهود مشتركة بين البلدين في مجال الموارد المائية بما يصب في النهاية لصالح الشعبين الشقيقين المصري والسعودي.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- وزير المياه والكهرباء يبحث مع وزير الري المصري مسودة اتفاقية التعاون المشترك اليمن اليوم- وزير المياه والكهرباء يبحث مع وزير الري المصري مسودة اتفاقية التعاون المشترك



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها الأشقر في "أوبدو" مذهل جدًا

نيكول كيدمان تطلّ في فستان أسود مثير وعارٍ

كانبيرا -ريتا مهنا
عادت نيكول كيدمان إلى أستراليا وسط تكهنات بأنها تتطلّع إلى الانتقال مجددًا إلى هناك بشكل دائم، ولم تضيّع كيدمان أي وقت في اللحاق بركب الأصدقاء القدامى، واحتضنت المغنية تينا أرينا في الصور، مساء السبت، وأبرزت الممثلة البالغة من العمر 49 عامًا جسدها النحيل بفستان أسود على السجادة الحمراء في حفل سباق الجائزة الكبرى الأسترالية السويسرية بعد أن قضت اليوم في ملبورن. وارتدت الجميلة الشقراء، فستانًا من المخمل الأسود يتدلى من على كتفيها الذي تم تقليمه بالريش، وأقرنت نيكول الزي البراق مع صندل بكعب عال أسود، الذي كان مزيّن بالمجوهرات، ووضعت إكسسوارًا لامعًا، حيث ارتدت عدة خواتم من الألماس على أصابعها وأقراط متدلية رقيقة، وصففت نجمة "Big Little Lies"، شعرها الأشقر في أوبدو أنيق، مع تدلي بعضًا من شعراتها على جانبي وجهها الذي لا تشوبه شائبة. وبدت نيكول في معنويات عالية خلال حضورها على السجادة الحمراء في الحدث الذي…
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen